الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انقبلت بالبعثه بس مرره محتاره وموعارفه شي جاوبوني الله ييسعدكم ويجزاكم الجنه

انقبلت بالبعثه بس مرره محتاره وموعارفه شي جاوبوني الله ييسعدكم ويجزاكم الجنه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4934 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اولا الف مبرووووك على البعثة

ثانيا: عندك الوقت الكافي لما تجيني امريكا ان شاء الله انك تبحثين عن التخصص اللي يناسبك لانك مراح تقدرين تغييرين التخصص الى اذا بديتي دراسة اللغة وهو افضل وقت للتغيير

وجودك بامريكا راح يعطيك فكرة اكبر عن المطلبات اللي تخليك تختارين التخصص المطلوب وبنفس الوقت راح يساعدك بالمقارنة مع بعض التخصصات اللي لها قبول كبير بالسعودية بعد التخرج

تاكدي انه التخصص لوحده غير كافي والمفروض انك تشتغلي على نفسك اكثر وتطورين من مهارات اللغوية وتشتركين في بعض المنظات اللي لها علاقة بالتخصص اللي بتختارينه لانه راح يفيدك بعدين لما تتخرجين وبتكون خبرة عملية بتفيدك بمستقبلك الوظيفي باذن الله

بالتوفيق ان شاء الله

لحن
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحن المشاعر
    اولا الف مبرووووك على البعثة

ثانيا: عندك الوقت الكافي لما تجيني امريكا ان شاء الله انك تبحثين عن التخصص اللي يناسبك لانك مراح تقدرين تغييرين التخصص الى اذا بديتي دراسة اللغة وهو افضل وقت للتغيير

وجودك بامريكا راح يعطيك فكرة اكبر عن المطلبات اللي تخليك تختارين التخصص المطلوب وبنفس الوقت راح يساعدك بالمقارنة مع بعض التخصصات اللي لها قبول كبير بالسعودية بعد التخرج

تاكدي انه التخصص لوحده غير كافي والمفروض انك تشتغلي على نفسك اكثر وتطورين من مهارات اللغوية وتشتركين في بعض المنظات اللي لها علاقة بالتخصص اللي بتختارينه لانه راح يفيدك بعدين لما تتخرجين وبتكون خبرة عملية بتفيدك بمستقبلك الوظيفي باذن الله

بالتوفيق ان شاء الله

لحن

الله يبارك فيك اخوي لحن وعقبال مانبارك التخرج
    يعني في وقت ومجال ان اغير انا احسب لازم اقرر لما اروح عالقاء التعؤيفي
    اخوي معليش مافهمت ايش تقصد بان اشتغل على نفسي ممكن تشرحلي اكثر؟؟لان ماعندي علم بشي
    وهل تنصحني اخذ دوره لغه انجليزي هنا بالسعوديه قبل لااسافر؟؟

جزاك الله خييييييييييييييييييييييييييير على ردك لي وربي ييسر امورك ويسهل عليك
    7 "
  3. الاخت فرح السلام عليكم ورحمة الله وبركااااته
    الف مبروك عليكي الابتعاااث
    والله اول ما قريت موضوعك حسيت انك تكتبي عني انااا لاني قبلت للابتعاث ولله الحمد بدوله امريكا وتخصص علوم صحيه علما بان تخصص تربيه اسريه ((اقتصاد منزلي))
    اتوقع ان العلوم الصحيه هيا اقرب شي لتخصصنا علما بان التغذيه تعتبر من اصعب التخصصات بنظري والله اعلم وانا محتاااره جدا جدا بموضوع الدراسه واتمنى لو وجدتي اي معلومااات تفيدنا ما تبخلي علينا فيها والله يوفقك ويوفق الجميع... وع فكره نفس الجامعه كمااان طيبه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ&س الاعلامية
    الاخت فرح السلام عليكم ورحمة الله وبركااااته
    الف مبروك عليكي الابتعاااث
    والله اول ما قريت موضوعك حسيت انك تكتبي عني انااا لاني قبلت للابتعاث ولله الحمد بدوله امريكا وتخصص علوم صحيه علما بان تخصص تربيه اسريه ((اقتصاد منزلي))
    اتوقع ان العلوم الصحيه هيا اقرب شي لتخصصنا علما بان التغذيه تعتبر من اصعب التخصصات بنظري والله اعلم وانا محتاااره جدا جدا بموضوع الدراسه واتمنى لو وجدتي اي معلومااات تفيدنا ما تبخلي علينا فيها والله يوفقك ويوفق الجميع... وع فكره نفس الجامعه كمااان طيبه

غاليتي &س الاعلامية

اسعدني انك بنفس تخصصي ونفس وضعي المشتت ههه

على الاقل بنساعد بعض

زي ماقلتي انا موعاجبني التغذيه صعب وماله مجال للتوظيف بس برضو موعارفه امكن مايرضو اغير لانه التخصص

امتداد لتخصصاتنا

ياريت تتواصلي معايا عالايميل عشان نتفق اكتر ونساعد بعض

ربي يوفقنا جميعا
    7 "
  5. هلا وغلا الف مبرووووك القبول
    شوفي فيه امووور واجد لازم تحتاطين لها والله ودي افصل بس الوقت بالمرة ضيق عندي عشان المعهد والواجبات ما اغطي ادخل الا عالسريع ...
    عالعموم انا لي 3 اسابيع بامريكا والحمد لله تعلمت الاشياء اللي ما ضربت لها حساب وانا اعلم اي واحد (( الرجال بيتصرف , بس البنت من جد ورطه )) رايح امريكا لانه مسكين بيطب بنفس المطب اللي طبيت فيه انا ...
    دخولي للمنتدى بالمرة قليل حتى المشاركات قليل ما قدرت ارسل على الخاص.
    بالتوفيق للجميع....
    7 "
  6. مبروك عليك البعثه
    أمنا ادرس بأمريكا وأشوف أمريكا احسن من ايرلندا على قولت الاخ وبالنسبه للتخصص انابكالوريوس وتخخصصي علاج تنفسي وبنظري هو احسن تخصص بس لانك ماستر ومعاك تخصص بكالوريوس ثاني لازم تشوفي التخصص الي يكون صحي ويكون قريب منه وبالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامي الجابر
    هلا وغلا الف مبرووووك القبول
    شوفي فيه امووور واجد لازم تحتاطين لها والله ودي افصل بس الوقت بالمرة ضيق عندي عشان المعهد والواجبات ما اغطي ادخل الا عالسريع ...
    عالعموم انا لي 3 اسابيع بامريكا والحمد لله تعلمت الاشياء اللي ما ضربت لها حساب وانا اعلم اي واحد (( الرجال بيتصرف , بس البنت من جد ورطه )) رايح امريكا لانه مسكين بيطب بنفس المطب اللي طبيت فيه انا ...
    دخولي للمنتدى بالمرة قليل حتى المشاركات قليل ما قدرت ارسل على الخاص.
    بالتوفيق للجميع....

الله يبارك فيك اخوي سامي

ومبروك عليك والله يوفقك بدراستك

ياريت اول ماتفضى تدلو علينا بدلوك

ربي يوفقك بدراستك
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.