الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انقبلت بالبعثه بس مرره محتاره وموعارفه شي جاوبوني الله ييسعدكم ويجزاكم الجنه

انقبلت بالبعثه بس مرره محتاره وموعارفه شي جاوبوني الله ييسعدكم ويجزاكم الجنه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4912 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فرح@
    فرح@

مبتعث مستجد Freshman Member

فرح@ الولايات المتحدة الأمريكية

فرح@ , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اقتصادمنزلي , بجامعة طيبه
    • طيبه
    • اقتصادمنزلي
    • أنثى
    • المدينه المنوره, لاااعلم
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 17th, 2010, 03:34 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم ياحلوين

اناقدمت عالابتعاث وارسلولي تم قبولك في امريكا تخصص علوم صحيه
    بس اناصراحه مااعرف شي عن دا التخصص ولااعرف احد دخل دا التخصص

انا بكالوريوس اقتصادمنزلي في البدايه فكرت ان حيكون دا القسم قريب من قسمي لان داخل تحته التغذيه

يعني حاكون اخصائيه تغذيه بس صراحه اناموميولي ان اكون اخصائيه تغذيه لان لواتوظفت حتكون وحده فقط في المستشفى

اخصائيه يعني مافي مجالات كثيره ففكرت ان احول مختبرات لان ممكن اتوظف بسهووله

بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييز ساعدوني لان موعارفه

وفي شغله تانيه ان انامرره مااعرف انجليزي يعني يادوبك يس نو تتوقعو حامشي؟؟

وشي اخير ابغا استفسر عنه اناقدمت على امريكا هل اقدر احول لايرلاندا عشان مده الدراسه فيها قصيره واسهل؟؟

ايش تنصحوني اعتبروني اختكم مالي غيركم

وجزاكم الله كل خيييييييييييييييييييييييييييييييييييير
  2. مبروك عليك القبول والله يوفقك

دولة امريكا افظل من اير لندا في كل النواحي فلا تفكرين تغيرين الى اي دولة بما انك انقبلت في هذه الدولة

انتي تخصصك اقتصاد منزلي انا اختي مثلك ونفس تخصصك لها 9 سنوات ما لقت وضيفة
    كويس انك قدمتي على تخصص في مجال غير مجال تخصصك عشان تلقين وضيفة مرموقة
    طبعاً انا اتكلم عن انك مقدمة على ماستر طبعاً العلوم الصحية تندرج تحتها الطب بشكل عام
    جراحة ,تمريض ,ومن الممكن التغذية ولاكن لابد انت تجدي كلية علوم صحية روجد فيها هذا المسار الدقيق

بمعنى انتي قدمتي علوم صحية على جامعة بن سلفانيا لأن مثلاُ جامعة بن سلفانيا يوجد بها كلية علوم صحية وتخصص تغذية

الأنجليزي كلنا ما نعرف لاكن راح نتعلم لأننا راح ندرس لغة سنة كاملة

وانتي كل الي عليك تنتظرين موعد الملتقى وفي نفس الوقت تبحثين عن جامعة فيها كلية علوم صحية ويوجد فيها تخصص تغذية حتى تقدمين على معهد اللغة التابع لها لسهولة قبولك عندهم في نفس الجامعة

عاد ادعيلي ...

7 "
  3. [QUOTE=slycom;2289834]مبروك عليك القبول والله يوفقك

دولة امريكا افظل من اير لندا في كل النواحي فلا تفكرين تغيرين الى اي دولة بما انك انقبلت في هذه الدولة

انتي تخصصك اقتصاد منزلي انا اختي مثلك ونفس تخصصك لها 9 سنوات ما لقت وضيفة
    كويس انك قدمتي على تخصص في مجال غير مجال تخصصك عشان تلقين وضيفة مرموقة
    طبعاً انا اتكلم عن انك مقدمة على ماستر طبعاً العلوم الصحية تندرج تحتها الطب بشكل عام
    جراحة ,تمريض ,ومن الممكن التغذية ولاكن لابد انت تجدي كلية علوم صحية روجد فيها هذا المسار الدقيق

بمعنى انتي قدمتي علوم صحية على جامعة بن سلفانيا لأن مثلاُ جامعة بن سلفانيا يوجد بها كلية علوم صحية وتخصص تغذية

الأنجليزي كلنا ما نعرف لاكن راح نتعلم لأننا راح ندرس لغة سنة كاملة

وانتي كل الي عليك تنتظرين موعد الملتقى وفي نفس الوقت تبحثين عن جامعة فيها كلية علوم صحية ويوجد فيها تخصص تغذية حتى تقدمين على معهد اللغة التابع لها لسهولة قبولك عندهم في نفس الجامعة

اخويا slycom

ردك مررره فرحني جزاك الله كل خييير
    انا فكرت بايرلندا لانهم قالولي الدراسه فيها زي بريطانيا سهله مرره واسرع في الوقت واقرب انا من اول عاجبتني امريكا
    بس لماسمعت رئيهم غيرت رئيي بس شكلي حافضل على امريكا
    اقتصاد منزلي ازززمه ابدا ماله مستقبل غير مدرسه وليا 3سنوات من غير وظيفه الله يجبر على اختك وتلقى وظيفه
    ايوه اناماستر بس انا ماابغا تغذيه للسبب الي ذكرته واحس ماله مستقبل وانا اتصفح بالمنتدى سمعت بالعلاج التنفسي
    ماادري كيف والي يخليني افكر بالمختبرات ان لها وظائف بكل المستشفيات ورواتبهم حلوه محتاااااره
    انا اول شي خليني اخذ اللغه بس يعني تنصحني ابقى عالي اخترته؟
    والجامعه ان شاءالله باشوفهااول مايجيني الطلب

الله يجزاك الجننه وراح اخلي الموضوع مرجع لي وتسلم

بانتظار بقيه اراء الاخوان والاخوات
    7 "
  4. اهلين اختي فرح
    مبروك القبول , , ,
    أنصحك بالتغذية العلاجية لأنه هو التخصص الوحيد الاقرب للاقتصاد المنزلي وانتي توكلي على الله واستخيري وبعدين التغذية لها مستقبل عندنا بالسعوديه خصوصا لما تكون الشهادة من جامعه قويه .. ربي يوفقك ويوفقنا ويكتب لك اللي فيه الخير ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روز1
    اهلين اختي فرح
    مبروك القبول , , ,
    أنصحك بالتغذية العلاجية لأنه هو التخصص الوحيد الاقرب للاقتصاد المنزلي وانتي توكلي على الله واستخيري وبعدين التغذية لها مستقبل عندنا بالسعوديه خصوصا لما تكون الشهادة من جامعه قويه .. ربي يوفقك ويوفقنا ويكتب لك اللي فيه الخير ...

معليش اختي روزا ممكن تساعديني؟؟

ايش هياالتغذيه العلاجيه يعني ايش ممكن اتوظف لماارجع فاي مجالات

انت بتدرسي دا التخصص ؟؟ طيب تتوقعي لماحارجع حيكون في مجال ليا ولامجال ممتلئ

واذاحابه اغير قسمي لمختبرات اواي قسم تاني يقبلو ولالازم يكون لامتداد تخصصي في البكالويوس

معليييييييييييش تعبتك اسئله بس شوفتك عندك خبره قلت استفسر منك ربي يجزاكي الجنه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.