الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد حل مصيري فساعدوني

اريد حل مصيري فساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4912 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dody6100
    dody6100

مبتعث جديد New Member

dody6100 المملكة المتحدة

dody6100 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى فيزياء طبيه , بجامعة جامعة ام القرى
    • جامعة ام القرى
    • فيزياء طبيه
    • أنثى
    • مكه, لايوجد
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

October 17th, 2010, 08:30 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا بكالوريوس فيزيا طبيه ولله الحمد تم قبولي للبعثه بامريكا للماستر وزوجي هو المحرم
    المشكلة التي تواجهني انه زوجي بيروح معايا لياخد البكالوريوس و ليروح معايا البعثة لازم ولابد ان يستقيل من عملة وهو موظف في البنك خمسة سنين وانتو عارفين ايش يعني يستقيل مع ازمة الوظائف دحين هو بيفكر في الوضوع الف مرة وغير كده اهل الخير كتير قالو لزوجي الوظائف لو رجعت مابتلاقي فاشكر كل من سوف يرد عليا ويساعدني في موضوعي
  2. اختي ....

الوظائف والرزق بيد الخالق سبحانه وحده.

خليه يحاول يطلع ابتعاث على حساب البنك اذا فيه امكانية ولوحتى دورة.

يفكر انه يدرس تخصص يواصل فيه دراسته عشان يجيب شهادة اكبر ومطلوبة لسوق العمل بعد كم سنة.

واستخيروا بالاول والاخير .. والله اني عايش الاحساس اللي انتوا فيه بس لازم فيه تضحية.

اتمنى الله يكتبلكم اللي فيه الخير

تحيتي
    7 "
  3. الله يعينك أختي الفاضلة اتمنى يكون عندي حل
    لكن استعيني بالله واستخيري وفكري إنت وإياه لكن ما تعرفي إيش يصير لو ابتعثتي إنت وهو وفتحت لكم طاقة الرزق من يعرف لكن ربي ما خلق أحد ونساهـ
    كل اللي أقدر أقوله الله يوفقك ويفرجها لكم
    7 "
  4. بصراحة حالتكم يبي لها استخارة , وأنا أنصحكم تستخيرون ربكم وان شاء الله تتيسر اموركم

بسألك سؤال /

_ عمرك سمعتي احد تعلم وندم ؟

قال تعالى :‏ ‏{‏‏ يَرْفَعِ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ‏ }

زوجك عنده شهادة خبرة خمس سنوات , ممكنتكون هذي ف صالحة

فكروا الف مرة ومرة

الله يكتب لكم اللي فية خير ف دينكم ودنياكم
    7 "
  5. اختي الفاضلة:
    بالنسبة لزوجك لو قدم استقالته ماهو خسران بالعكس راح يكون له فرصه في نفس البنك لما يرجع كونه حصل على شهادة جامعية من الخارج وبحد ذاتها بتكون في صالحه فأنا اعرف اشخاص استقالو من اعمالهم بعد عمل فترة ليست بالقليلة واكمل شهادته الجامعية في الخارج وعاد لنفس العمل ولكن بدرجه اعلى من السابق وراتب ومزايا افضل ... غير الفرص الوظيفيه التي سوف يحصل عليها .... فاليوم الشهادة + اللغة + الخبرة = وظيفه مرموقه بدخل ممتاز وعالي... توكلي أنت وزوجك على الله ... وانا عن نفسي اواجه نفس المشكله ... لكني حسمتها بما هو في مصلحتي ومصلحة اسرتي....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.