الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل دراسة الماستر في تخصص جديد علي مستحيله؟

هل دراسة الماستر في تخصص جديد علي مستحيله؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4940 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohd.kh
    mohd.kh

مبتعث جديد New Member

mohd.kh الولايات المتحدة الأمريكية

mohd.kh , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى risk , بجامعة none
    • none
    • risk
    • ذكر
    • none, none
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 18th, 2010, 10:57 AM

السلام عليكم

خير الكلام ماقل ودل...

يا اخوان انا خريج كلية الزراعه بتقدير "معفن" لكني اعرف ان هذا دون مستواي وانا اقدر احصل على تقدير افضل بكثير لكني كنت اكره التخصص واكره الدراسه فالجامعه عموما وضروف خاصه جابت العيد فيني وفدراستي...

الحمدلله تزوجت وقدمت على البعثه بزوجتي "الدافوره" اللي تحب الدراسه من الاساس. وجاها قبول قي امريكا فالمرحلة السادسه.

انا ارغب جدا جدا جدا في دراسة "ادارة مخاطر" لاسباب كثيره ماعلينا منها.

الحمدلله انا بلبل انجليلزي, وماراح اعاني اي مشكله فالسفر فانا اعرف ادبر نفسي زين الحمدلله واحب التخطيط الدقيق. وانا ناوي اطلع مرافق واقدم من هنالك وانظم بعدين لانه التخصص مو موجود فالتخصصات المتاحه للابتعاث من هنا.

سؤالي ياجماعه الاول risk management و risk control عجزت وانا ادور وش الفرق مالقيت. طبعا بالترجمه الحرفيه ريسك منجمنت هي ادارة المخاطر لاكن الحياة علمتني انه دايم الترجمة الحرفيه تحوس الواحد. وريسك كونترول مافيه الا جامعه وحده "موصى بها" تدرسها فامريكا مشكلتها انها في خلا خالي ورب عالي في ولاية ويسكانسن حتى معهد ماعندها وزوجتي بتحفر فالانقليزي لانها من نوع yes no... واقرب معهد لهالجامعه على بعد ساعه بالسياره.

السؤال الثاني والاهم هل من المستحيل لشخص انه يدرس تخصص الماستر وتخصص البكالريوس الاساسي عنده ماله اي علاقه بالتخصص المرغوب؟؟؟ لاني صراحه ما اعرف احد اقدر اسأله درس ماستر.
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.