الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهــد kaplan

معهــد kaplan

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4938 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية THE LORD 7
    THE LORD 7

مبتعث جديد New Member

THE LORD 7 الولايات المتحدة الأمريكية

THE LORD 7 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة ماليــة , بجامعة ARKANSAS STATE UNIVERSITY
    • ARKANSAS STATE UNIVERSITY
    • إدارة ماليــة
    • ذكر
    • Miami, FL
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 18th, 2010, 01:53 PM

السـلامـ عليكـمـ ..

أبي آخذ رايكـم شباب وبنـات بموضوعـي (بداية أبو كلب ههههههههه )
    أنـا سجلت بمعهـد كابلن في ميامي عن طريق مكتب وبداية دراستـي اليوم 18 اكتوبر بس بأجلها إلى ديسمبر أو يناير وطلب المكتب مني ادفع 3 شهور للمعهـد والتيكت لرحلتي من واشنطن لميامي ,, طبعا هو قال لي بمجرد تخلص مستويات محددة بالمعهد تدخل الجامعة من دون اختبار التوفل ,,

* أنا رايح على حسابي الخاص ومسجل بالفيزا (كورال غابلس , ميامي ) منطقة المعهد .

الأسئلـة :
    * هل المعهـد حلو ؟ وهل فعلا ماأحتاج اختبار التوفل بعد ماأخلص منه عشان ادخل الجامعة (علما إني جاني قبول من جامعة اركانسس ARKANSAS STATE UNIVERSITY )؟
    * أنا مادخلت معهد جامعة لأني يمكن أغير الجامعة فمابي أكون مرتبط بجامعة محددة والمعهد زي مايقول المكتب معتمد من أكثر من 40 جامعة وسمعهته قوية ؟؟ ايش رايكم !!
    *هل المعهد معتمد من الملحقية عشان الانضمام ؟

أتمنى تفيدوني وسأكون لكمـ من الشاكريـن (كمان نهاية أبو كلب ) << لا تتدققون اوكي هههههه ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليش الزمن قااسي
    أخوي لازم تختبر التوفل ولا ما تقبلك الجامعه
    اما بنسبه على المعهد ما عندي فكره عنوة
    تحياتي وبتوفيق يارب
    لا فيه معاهد تخلص المستويات تدخل الجامعة على طول من دون اختبار التوفل حسـب ماسمعـت !!

ومشكووور أخوي وربي يوفقك ,,
    7 "
  3. اخوي انا مقبول ايضا في معهد كابلان بس في فلادافيا
    والله الى الأن الاكثرية يذموونة
    انا عن نفسي جبت قبول منه عشان رخيص وغير مغلق من الوزارة
    واول مايجيني القبول في البعثة بحول لمعهد معروف في المدينة بس نسيت السبلينق حق اسمه
    على مضن دركسل

وأخيرا اللغة انت الي تطورها اخوي المعهد فقط يعطيك مساعدة بسيييطة
    ا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HshoOoM522
    اخوي انا مقبول ايضا في معهد كابلان بس في فلادافيا
    والله الى الأن الاكثرية يذموونة
    انا عن نفسي جبت قبول منه عشان رخيص وغير مغلق من الوزارة
    واول مايجيني القبول في البعثة بحول لمعهد معروف في المدينة بس نسيت السبلينق حق اسمه
    على مضن دركسل

وأخيرا اللغة انت الي تطورها اخوي المعهد فقط يعطيك مساعدة بسيييطة
    ا

جيتكم بالخبـر اليقيــــــــــــــــن ... معاهد كابلـن متباينـة تبايـن كبير بين فروعها الكثيرة مثلا كابلـن (بورتلاند) يذموووونـه .. وكابلـن بمدينة ثانية يمدحوونـه ؟؟ يعني على حسب الفرع اللي أنـت رايح لـه !!
    بـس بأسألك أنـت متأكد أنه معتمـد من الوزارة ترا حتى الفروع حسب ماسمعـت بعضها معتمد وبعضها لا (ماني متأكد من النقطة هذي )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.