الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

TLC مهم جدااااااا

TLC مهم جدااااااا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4932 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المهره12
    المهره12

مبتعث مجتهد Senior Member

المهره12 السعودية

المهره12 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى رياضيات , بجامعة مدري
    • مدري
    • رياضيات
    • أنثى
    • الى الان, الى الان
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

October 18th, 2010, 03:03 PM

اخواني انا حاطة عيني على جامعه المعهد اللي تابع لها هو TLC
    بس للاسف الفرع اللي تبع الجامعه موقوف للتكدس
    فقررت ادرس باي فرع ثاني لهذا المعهد والتحق بالجامعه اللي فرعها موقوف
    هل ممكن يصير كذا او لا .. يعني فروعهم وحده ولودرست اي فرع كاني دارس بالفرع اللي تبع الجامعه وادخل الجامعه على طول من غير توفل
    وياليت اللي عنده خلفيه بالجامعات اللي تقبل شهادة هالمعهد من غير توفل لايبخل علينااا
    الله يفررررررررررج عليك دنيا واخره
  2. اخواني انا حاطة عيني على جامعه المعهد اللي تابع لها هو TLC
    بس للاسف الفرع اللي تبع الجامعه موقوف للتكدس

فقررت ادرس باي فرع ثاني لهذا المعهد والتحق بالجامعه اللي فرعها موقوف
    هل ممكن يصير كذا او لا .. يعني فروعهم وحده ولودرست اي فرع كاني دارس بالفرع اللي تبع الجامعه وادخل الجامعه على طول من غير توفل
    وياليت اللي عنده خلفيه بالجامعات اللي تقبل شهادة هالمعهد من غير توفل لايبخل علينااا
    الله يفررررررررررج عليك دنيا واخره

هلا بك اختي

نصيحه اخويه المعهد والله مايصلح ومعهد تجاري انا درست في المعهد بانديانا مدينة ساوث بند

الجامعه قويه في البزنس بس المعهد نصيحه مايصلح والمدينه وربي تجيب الاكتئاب
    7 "
  3. نعم يصلح اي فرع من فروع TLC

تخشين الجامعه بدون توفل ولا حاجه

بس نصيحه اخويه المعهد سمعته فاشله الكل يسبه معهد تجاري ونظامه شهري.
    وانا كنت في فرع من فروعه ونقلت منه والحمد لله

نصيحه دور لك معهد ثاني متعاقد مع الجامعه الي تبيها
    7 "
  4. انا ادرس في احد فروع المعهد لكن المعهد مو بالمستوى المطلوب يعني المدرسين في جهه واللغة في جهه التركيز في المعهد على writing وتدريسهم من جنبها ولا فيه محادثة او class للمحادثة هذا كل الي عندهم نظام واحد من يوم ما دخلت المعهد الى الحين الصبح Grammar & writing وبعد الظهر listening/speaking & vocabulary واخر عشر دقايق للنطق بس مستوى المدرسين فاشل وحاطين مع writing/reading وطبعن القراءة اذا بقى وقت بالدرس عطونا قراءة يعني المعهد ما فيه الا مدرستين كويسات ومو بالمستوى بس هن افضل مدرستين لكن الباقي عادي يقعد على الطاولة ويقول الدرس وهو جالس ويقول الواجب وانت تفهم الدرس او ما تفهم ما يستخدم السبورة الا بحالات نادرة وﻻمدرس مهب عارف يشرح يلف ويدور والى الان ما شفت طالب طالع من المهعد اخذ توفل او واصل مرحله بالغة كويسه فنصيحة دوري على معهد افضل لان همه الاول والاخير الفلوس يعني لما يغيب مدرس يجبون مدرس من اي مكان مهب مهم تخصصه او طريقته اوهو فاهم ولا المهم انه ما ياخذ كثير يسد مكان المدارس الي غاب والمعهد الكويس فيه انه يخليك بالكتابه كوويس بس مو بالمستوى المعاهد الثانيه لكن بالكلام صفر
    هذي وجهت نظري بالمعهد حيث اني جربته ونادم على الوقت الي راح فيه
    7 "
  5. سبحان الله .. كل شخص له رأيه !
    أنا أدرس بأحد فروع هذا المعهد .. يمكن المعهد يختلف مستواه من فرع لفرع !
    لكن للأمانة .. الفرع ألي أنا أدرس فيه .. مميز جداً !
    مدرسين معظمهم ممتازين .. وأنا مرتاح فيه بشكل كبير ..
    معهد ينفع فقط .. للأشخاص ألي حابين يدرسوا ويجتهدوا .. لأن نظامه تعليم بطريقه مكثفه ..
    ألي يبغى يلعب .. ويتمشى .. ماينفع له لا هذا المعهد ولاغيره .. عشان كذا أغلب الأشخاص ألي ينتقدوا
    مستويات المعاهد .. يكون مستواهم الدراسي عادي وأقل من عادي ! بس شاطرين في التحطيم وتكسير المجاديف !

عموماً ..
    موضوعك يحتاج تفصيل أكثر ..
    أي فرع إنتي حابه تدرسي فيه ؟
    وأيش التخصصك ألي بتدرسي فيه في الجامعه ؟؟
    ممكن تكون الأقسام المغلقه من الملحقيه .. مختلفه عن القسم ألي انتي حابه تدرسي فيه !

حددي المدينة .. والتخصص ..
    وأنا بعدها اسألك المشرف تبعي .. وأجيب لك الكلام الأكيد ..

الله يوفقك الجميع ..

7 "
  6. الله يعطيكم العااااااااااافيه وونتظرررررر المزيد من الاراء

اخوي (حسبي ربي ) التخصص اللي ابي ادرس فيه ماهو موقوف المعهد هو اللي موقوف اللي تبع الجامعه اللي ابي ادرس فيها
    عشان كذا فكرت ادرس باي فرع بعدين التحق بالجامعه اللي ابيها عاااادي ام لا ؟؟؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.