الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل من حصل على قبول في شمال ألاباما" فلورنس " نصيحة محب مجرب

لكل من حصل على قبول في شمال ألاباما" فلورنس " نصيحة محب مجرب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4932 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أعتذر عن التأخر , وأشكر الأخ " مشعل الحب " على توضيح بعض الأمور .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقرالسعودية
    تحية طيبة لعبد السلام وكل الموجودين

اعتقد يا اخ عبدالسلام انك بالغت في وصف الوضع اخي يدرس الادارة في هذه الجامعة و هو على عكس ماتقول

اولا ان نسبة السعودين 5% هي ميزة وليست سلبية ففى المعهد الذى ادرس فيه نسبة سعوديين تصل الى 80% ونحن نعانى كثيرا بسبب هذا الامر

ثانية انت تعتقد ان العائلة هي مفتاحك الى تعلم الانجليزية وهذا خطأ كبير . انا و زملائى سكنا اول فترة الدراسة عند عائلة ولم نحصل على اي فائدة فهم طوال وقتهم في العمل و لا نجتمع معهم إلا في فرص نادرة

ثالثا. انا وبعض الطلاب المبتعثين نفكر في التحويل الى الباما وذلك لرخصها وسهولة الدراسة بها

وقد سألت اخي عن المدرسيين لم يذكر وجود اى عنصرية من قبل المدرسيين

أهلا بك أخي صقر .

في البداية أحب أن أوضح لك أن موضوعي هذا عبارة عن نصيحة ووجهة نظر .

وحينما قلتُ أن نسبة العرب فيها 5% ونسبة الصينيين 95% إنما ذكرت هذه النسبة لشرح وتوضيح المكان فقط .

وإما النقطة الثانية عدم وجود" العائلة " إنما ذكرتها لتوضيح مدى العصبية والعنصرية من الآخر - الجنسيات الأخرى - . لأن هذه المدينة نوعًا ما محافطة وأهل دين . هدانا الله وإياهم إلى طريق الحق . وليس الغرض من هذه النقطة هو مجرد الإعلام بعدم وجود العوائل .

وبالنسبة لكلام أخيك عن هذه المدينة , وكأني فهمت من كلامك أنه يدرس بالجامعة وليس في المعهد , فإن كان كذلك
    فارجع إلى كلام الأخ " مشعل الحب " في رده الأول, فجوابه في صميم سؤالك .

(وقد سألت اخي عن المدرسيين لم يذكر وجود اى عنصرية من قبل المدرسيين)

لن أتعمق كثيرا في طرح بعض الأمثلة على العنصرية لأنه كثيرًا ماطلب مني أن أرفع خطاب للمحلقية حول بعض المواقف في هذا المعهد لكني لن أقطع أرزاق الخلق , فالواجب النصيحة وسأضرب لك مثالا واحدًا عن أحد أستاذات المعهد لا الجامعة .

حينما تتكلم أحد المدرسات حينما دار حوار عن موضوع بين العرب والغرب فقالت أن الإرهاب والتخلف أصله السعودية .

أحيانا بعض الجمل تدلك على عقيدة وأخلاق وسلوكيات الإنسان .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقرالسعودية
    تحية طيبة لعبد السلام وكل الموجودين

اعتقد يا اخ عبدالسلام انك بالغت في وصف الوضع اخي يدرس الادارة في هذه الجامعة و هو على عكس ماتقول

اولا ان نسبة السعودين 5% هي ميزة وليست سلبية ففى المعهد الذى ادرس فيه نسبة سعوديين تصل الى 80% ونحن نعانى كثيرا بسبب هذا الامر

ثانية انت تعتقد ان العائلة هي مفتاحك الى تعلم الانجليزية وهذا خطأ كبير . انا و زملائى سكنا اول فترة الدراسة عند عائلة ولم نحصل على اي فائدة فهم طوال وقتهم في العمل و لا نجتمع معهم إلا في فرص نادرة

ثالثا. انا وبعض الطلاب المبتعثين نفكر في التحويل الى الباما وذلك لرخصها وسهولة الدراسة بها

وقد سألت اخي عن المدرسيين لم يذكر وجود اى عنصرية من قبل المدرسيين
    وش اسم اخوك الي موجود في الالباما
    7 "
  3. هذا رد احد المشاركين في منتدى مبتعث
    أخوي ,, أنا فتحت صفحتي حقت الفيس بوك ,, وقابلت ناس أجانب ,, رغم أني قابلت ناس عرب وأرسلت لهم رسايل لاكن ما عطوني الرد ,, فـ أنا أبنقلك اللي كتبه ومع الترجمه ,,

سئلته عن العنصريه وجاوبني
    I mean there is racism in every city, but UNA is not bad. There are a lot of people there from all over the world, what other schools do you have to choose from
    يقول فيه عنصريه بس يعني موب على حد كبير ,, يقول فيه ناس كثيره من مختلف الدول , عاد يسئلني عن خياراتي في الجامعات ,,

سئلته عن صعوبة الجامعه جاوبني

Yeah it's not that bad, you should be ok, what other schools are you thinking about going to
    يقولي موب ذاك الصعوبه ,, يعني أنك أوكي ,,

سئلته عن المدينه والدراسه وكل شي فيها ,, وجاوبني ,,

The city is small mostly a college town and older retired people city, it's a nice city for students to stay focus at to make good grades and really close to surrounding cities. I would recommend UNA for academic purposes and to meet really good people, the crime is not bad at all so the city is safe.

The city is one of the top schools for academics in the state, they have a lot of good programs for students, they have a good nursing program and many others, but make sure that your major is offered here.

يقول الديره مره صغيره ,, يعني حقت العجزهـ أو زي كذا ,, حقت الناس اللي تقاعدو ,, يقول ديره حلوه لـ الطلاب اللي يبون يجون ويدررسون ,,

يقول حولها مدن حلوه ,,,يقول أنا أوصيك أنك تجي بـ المدينه وتدرس ,, يقول العنصريه موب ذاك الزود يعني أمنه

يقول الجامعه فيها أقسام حلوهـ وأنها من أعلى جامعة امريكا ,, بس تأكد أن تخصصك موجود فيها ,,

هاذي الجامعه أنا كنت أفكر أروح لها ,, وجلست أسئل هنا في المنتدى ولا أحد عطاني وجه

فـ قلت أروح الفيس بوك وأسئل أحد موجود فيه ,, فـ كلمت واحد من أهل البلد علما أنه يدرس في نفس الجامعه ,,

فـ جمعت منه معلومات ,, وأذا تبي أي شي أنا حاضر أسئله لكـ ,, وشكرآ ,,

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thre...#ixzz12tT8vKx3
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  4. المنطقه معتدله وممتازه وافضل من غيرها من الولايات من حيث مدى العنصريه والغلاء .ويتوفر فيها كل سبل الراحه وفيها كل انواع السكن.وارجو من الاخوان السعوديين في هذه المنطقه تمثيل السعوديه على احسن حال ويعكسوا صورة الاسلام النبيله.وقول الحق عن هذه المدينه وانا زرتها ورأيت مدى الاستقبال الرائع واخذت صوره كامله عنها وهذا لكلام موجه خصوصا للطلبه الجدد بأن يصبروا حتى يتقنوا اللغه بشكل ممتاز ثم سوف يروا مدى روعة سكان مدينة فلورنس.وعند رؤية هذا الخبر من الطالب عبدالسلام تم مناقشة هذه المواضيع بشكل مباشر مع الجامعة والتي اعربن عن اسفها لما قيل وخصوصا بالنسبه لتوفر سكن العوائل حيث تقوم الجامعة وبالتنسيق مع مشرفين التسجيل بزيارة العوائل مع الطالب واختيار السعر المناسب الذي يلائم حاجته وبالاستعانه بمترجمين عرب يتم مساعدة الطلاب.وشكرا
    7 "
  5. حبااايبي اناا مبتعث بولاية اوهايوا ولاية ((الثلج))بمدينة كليفلند المدينه اغلب سكانها من الخوال لكن والله ثم والله للآن الحمدلله والله يدومها ياارب لما يصافني اي موقف ...اللي بقووووله لما يقولوالخووووال كثير مو معناته خلاااص ترررررى طيبين ومعي اكثر من 200 طالب مبتعث
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.