الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فكرو معي بهدايا لأهلي

فكرو معي بهدايا لأهلي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4911 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اللي يبي يجيب من امريكا هدايا يجيب هدايا نادرة وغير موجودة بالسعودية ولا يحط فلوسه بمخباته اصرف له

انا متحمس اجيب لعيال خواتي واخواني هدايا فريدة وماتوجد بالسعودية

على فكرة يمدحووووووووووون الول مارت اذا انت ملزم تجيب هدايا عادية وحتى فيه منتوجات مصرية وباكستانسة
    7 "
  2. أذا عندك أحد من خواتك تحب الكشخه جيب لها نظارات شمسيه ماركه فرزاتشي او قوتشي او ديور طبعا يغطيها التأمين فيه محلات نظارات معينه تقبل التأمين روح للمحل واختار طبعا يغطي التأمين لحد 400 دولار روح قبل تخلص السنه ..
    والمحل اللي أنا رحت له أسمهLENS CRAFTERS يمكن فيه محلات ثانيه بس ما أدري كل محل تجيه أسئله يقبل تأمينك او لا .هديه بدون ماتدفع شيء
    والوالدة ممكن شنطه وعطر والوالد عطر والاطفال العاب فيها اشياء تذكاريه عن امريكا والبنات جيب لهم بلايز من جي سي بيني مرة ستايله حلووكمان المحل مسوي تخفيضات على مفارش السرير مرة حلوة ممكن تجيب للوالد والوالدة عندة أشياء على 29 و39 مرة حلوة ورايقه.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صنع في السعودية
    أذا عندك أحد من خواتك تحب الكشخه جيب لها نظارات شمسيه ماركه فرزاتشي او قوتشي او ديور طبعا يغطيها التأمين فيه محلات نظارات معينه تقبل التأمين روح للمحل واختار طبعا يغطي التأمين لحد 400 دولار روح قبل تخلص السنه ..
    والمحل اللي أنا رحت له أسمهLENS CRAFTERS يمكن فيه محلات ثانيه بس ما أدري كل محل تجيه أسئله يقبل تأمينك او لا .هديه بدون ماتدفع شيء
    والوالدة ممكن شنطه وعطر والوالد عطر والاطفال العاب فيها اشياء تذكاريه عن امريكا والبنات جيب لهم بلايز من جي سي بيني مرة ستايله حلووكمان المحل مسوي تخفيضات على مفارش السرير مرة حلوة ممكن تجيب للوالد والوالدة عندة أشياء على 29 و39 مرة حلوة ورايقه.
    حلو حلو .. النظارات على كم ؟ ومافهمت فكرة التأمين ياليت لو شوية شرح + خصوصاً النظارة بتروح السعودية يعني ايش فائدة التأمين ؟

والله شوفي .. بما إن أختي جامعية أفكر أجيب لها شنطة + كم بلوزة
    وأختي المدرسية برضه شنطة + كم بلوزة

الأطفال العاب

أمي الغالية شنطة ولبس
    أبوي نظارة شمسية

أنا لو الود ودي .. ودي أجيب لأبوي نظارة شمسية ماركة + جاكيت جلد ماركة + ساعه ماركة
    أمي أجيب لها ساعة ماركة + شنطة ماركة + شوز ماركة + لبس
    الأخوات شنطة ماركة + جزم بوت + بلايز
    الأطفال ألعاب
    ممكن تطلع بالقليل 1200 دولار وأنا اضحك

بس الفلوووووووووووووووووووس كلها بسبة التذكرة

على فكرة نكك حلو جداً وأتمنى أشوف هذي الجملة قريب
    7 "
  4. التأمين الطبي اللي معك روح لمحل النظارات وقوله ابغى نظارة شمسيه ببطاقه التأمين هل تقبلون هذا التأمين ..؟ اذا يقبلونه عادي اختار اللي يعجبك والدفع على بطاقه التأمين بس التاكس تدفعه انت..بعض المحلات يقبل بس على الطبيه وبعض المحلات يقبلون على كل شيء شمسيه او طبيه. اتمنى وضحت الفكرة.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صنع في السعودية
    التأمين الطبي اللي معك روح لمحل النظارات وقوله ابغى نظارة شمسيه ببطاقه التأمين هل تقبلون هذا التأمين ..؟ اذا يقبلونه عادي اختار اللي يعجبك والدفع على بطاقه التأمين بس التاكس تدفعه انت..بعض المحلات يقبل بس على الطبيه وبعض المحلات يقبلون على كل شيء شمسيه او طبيه. اتمنى وضحت الفكرة.
    والله ماظنتي الطريقة تنفع للنظارات الشمسية ,بتحطيني بموقف محرج بيقولون وش هالسؤال الغبي ,, هالمعلومة أكيد من راسك ولا جربتيها؟؟
    7 "
  6. التآمين يغطي النظارات الشمسيه ولا بعد ماركه

بس يعتمد علي حسب المحلات ،،،، فيه محلات علي طول تاخذ النظاره وتوريهم بطاقه التامين وتوقع علي الفاتوره وماتدفع شي وهم وشركه التامين يتحاسبون ،،، وفيه محلات يقولك لا انت ادفع وارسل الفاتوره لشركه التامين وهم يسددونك

اخوي شرا نظاره شمسيه وماركه من غير مايدفع ولا دولار بس وراهم بطاقه التامين والاي دي حقه وخلاص
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.