الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أبغى أرائكم والله يجزاكم الجنة ان شاءالله

مساعدة أبغى أرائكم والله يجزاكم الجنة ان شاءالله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4936 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل الموضوع مفييد

المصوتون
0. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

0 0%
  • لا

0 0%
إستطلاع متعدد الإختيارات.
  1. الصورة الرمزية أحلى مووني
    أحلى مووني

مبتعث مستجد Freshman Member

أحلى مووني الولايات المتحدة الأمريكية

أحلى مووني , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم صحية , بجامعة virginia tech university
    • virginia tech university
    • علوم صحية
    • أنثى
    • Blacksburg, جده
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 19th, 2010, 04:54 PM

السلام عليكم ورحمة الله
    اخوتي لدي استفسار واتمنى منكم مساعدتي
    اولا انا ادرس اللغه الان في معهد تابع لجامعه فرجينيا تك في مدينة بلاكسبيرج
    وصارلي 5 شهور وزياده في البلد ومااحس اني استفدت شي صراحه مستوايا مااتغير
    المهم افكر اني انقل لواشنطن دي سي العاصمة لانه سمعت انه في معاهد لغة هناك قوية
    واقدر اخلص المستويات وادخل الجامعه على طول من دون توفل او جي آر ايه
    هل هذا صحيح؟ وهل ينطيق على طلبة الماجستير ؟؟ لاني حدرس ماجستير ان شاءالله
    اتمنى من عندو خبره مساعدتي والله يجعله في موازين حسناته
    وشكرا
  2. والله ياأخت موني أنا ماعندي خلفية عن جامعات واشنطن وأعتقد أن واشنطن مكلفة بعض الشي فالسكن والمواصلات أذا كنتي حابة تغيري
    المعهد لعدم الأستفادة أنصحك تسوي بحث سريع ولاتضيعي اي وقت وحاولي تلقي معهد ممتاز ومو طويل عشان لاتتعدي المدة المسموح لك فيها ويكون في قبول مشروط للجامعة وتكون ولاية حلوة ورخيصة وأمنة.وعندك على سبيل المثال أوهايو ومتشقن كل المواصفات اللي ذكرتها موجودة فيها بس بعدي عن مدينة ديترويت وكليفلاند.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الغربة
    والله ياأخت موني أنا ماعندي خلفية عن جامعات واشنطن وأعتقد أن واشنطن مكلفة بعض الشي فالسكن والمواصلات أذا كنتي حابة تغيري
    المعهد لعدم الأستفادة أنصحك تسوي بحث سريع ولاتضيعي اي وقت وحاولي تلقي معهد ممتاز ومو طويل عشان لاتتعدي المدة المسموح لك فيها ويكون في قبول مشروط للجامعة وتكون ولاية حلوة ورخيصة وأمنة.وعندك على سبيل المثال أوهايو ومتشقن كل المواصفات اللي ذكرتها موجودة فيها بس بعدي عن مدينة ديترويت وكليفلاند.
    مشكور اخوي على ردك
    بس ماني عارفه فين اروح. وخايفه اروح مكان يكون اسوأ من المكان الي أنا فيه
    انا تخصصي علوم صحية ومطلوب مني توفل وجي ار ايه للماستر
    فإذا عندك خلفيه تقدر تفيدني الله يجزاك كل خير
    7 "
  4. والله أخت موني ودي أفيدك باللي أقدر عليه أنا عن نفسي أخترت جامعه فولاية متشيغن متساهلة شوي ومعهدها ممتاز بس المدينة صغيرة
    واللي شجعني أن المعهد قوي والجامعة متساهلة يعني مافي توفل ولا جي ار اي فتخصصي بس ماادري عن تخصصك,وكنت أحاول قبلها فأوهايو بس اللي ردني عنها التوفل والجي ار اي.وكل أنسان ورغبته أنتي أش ودك وبحاول أخدمك باللي أعرفه.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.