الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أنا لغة عربية وجاني قبول قانون المصيبة خايفة الوزارة ترفض إلحاقي

أنا لغة عربية وجاني قبول قانون المصيبة خايفة الوزارة ترفض إلحاقي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4909 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلام الغد
    ماله علاقه الالحاق بالتخصص طالما هو معترف فيه من الوزاره والجامعه غير مقفله لكن ممكن المعادله بعد التخرج الا اذا درستي مواد تكميليه

ممكن اعرف اختي من اي جامعه قبولك؟ واي ولايه؟

هل انت متأكد انهم في الملحقية أو الوزارة ما راح يوقفون لي ؟

مرررررررررررة ودي اكمل قانون
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي تفاؤل
    تطمني انا لغة عربية وغيري كثار لغة عربية بس اكثرنا تخصصه ادارة اعمال وغيرها من التخصصات الاقتصادية، بس قانون سمعت ان الجامعات ماتقبل لغة عربية يدرس قانون بس يمكن اكون مخطي

لكن ، اذا جاك قبول بالقانون فهذا كويس والوزارة تطمني ماراح تقولك ليش تاخذين قانون، تطمني تطمني تطمني تطمني تطمني ، بوجهي ماراح يقولون ليه ماليه بالعكس القانون تخصص مهم جداً وله مستقبل بدولتنا وياليت تقولين لي او ترسلين لي كيف طلعتي قبول القانون لأني افكر فيه بجدية ، ومن اي جامعة بليز، والله يوفقني واياك والجميع

يالله انا ابيك تدعين لي انهم يلحقوني بالبعثة ملفي بالوزارة وانتظر على احر من الجمر الالحاق

يالله روحي نامي وربي يوفقني واياك

ياااااااا لبى قلبك وعيونك

شايف كلام اللي بعدك

طيب ليش انت متأكد ؟

اما كيف جاني قبول.. لأن عندي دراسات وأبحاث وتوصيات تشفعلي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النجـم الهـاوي
    بموقع الوزارة كاتبين إن دراسة القانون فقط لطلاب البكالوريوس تخصص شريعة وقانون
    وكنت اعرف واحد كان متخرج لغة عربية وكان ناوي على القانون لكنهم رفضوا طلبه .
    فلذلك شوفي تخصص ثاني اضمن لك .

طيب اللي أنت تعرفه من اللي رفض طلبه هل الوزارة أو الجامعة؟
    7 "
  4. نصيحتي لك تسألين الوزاره اول عشان مايكتسلون ملفك ويطول انتظارك خصوص انك موجوده هناء وعلى حسابك ..

انا لغه عربيه واخذت قبول ادارة اعمال من اخس جامعه بامريكا كله عشان التحق بالبعثه
    وبعد ماتم الالتحاق الحمد لله هذا انا ادور على تخصص ثاني اذا قدرت والا رجعت لتخصصي الاول بس غيرت الجامعه ...

يعني الزبده والقشطه ولايهون المربى انك تستفسرين اول شي من الوزاره ولاتضيعين وقتك خصوص انك على حسابك وقاعده تصرفين بالدولار .
    ان قبلوه كان بها ماقبلوه تغيرين التخصص وترسلين ملفك مره ثانيه ..

عسى ـآ الله يوفقك ..
    7 "
  5. يعني الزبده والقشطه ولايهون المربى انك تستفسرين اول شي من الوزاره ولاتضيعين وقتك خصوص انك على حسابك وقاعده تصرفين بالدولار .
    ان قبلوه كان بها ماقبلوه تغيرين التخصص وترسلين ملفك مره ثانيه ..
    حرام عليك تراك نسيت التونة والعسل ، مالك حق والله ، بعدين يزعلون عليك

7 "
  6. ياجماعة صباح الليل لآني ما اعرف توقيتكم في السعودية بس الاخت اللي بتسأل عن القانون انصحها تجيب قبول ثاني الا هو ادارة اعمال عشان الوزارة ممكن تلحقك بالبعثة بسرعة بسبب ان تخصصك لغة عربية صعب جدا جدا يوافقوا انك تدرسي ماستر قانون
    ثاني شي مين اللي يقول ان الجامعات الامريكية ما توافق على دراسة اي تخصص غير تطبيقي في كلياتها بس بشروط معينة ممكن تكون متوفرة عند كثير من الناس ترى النظام مختلف عن السعودية بالمرة
    واتمنى لكم التوفيق
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.