الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أنا لغة عربية وجاني قبول قانون المصيبة خايفة الوزارة ترفض إلحاقي

أنا لغة عربية وجاني قبول قانون المصيبة خايفة الوزارة ترفض إلحاقي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4937 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا جمااااااعه .... الوزاره مالها دخل فيك لو تجيب قبول تخصص طبخ حتى لكن المعادله هي الي ممكن يوقفون فيها الي تتم بعد التخرج ويشترطون لتغيير التخصص بالبكالوريوس انك تاخذ مواد تكميليه وبسسسسس اما الجامعات الي ممكن يدقرون بالموافقه والاخت امورها تماام ماشاءالله بس يالييييت تقولنا اسم الجامعه عشان الكل يستفيد
    7 "
  2. لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالا

نصيحه سجلي تخصص ادارة اعمال انا كنت على حسابي وطلعت ادرس بامريكا وانظميت للبعثة وتخصصي بكالوريوس لغة عربية ورحت الملحقية بواشنطن وقلت للزول اللي اخذ الاوراق وقرار الابتعاث وقالي وش تخصصك اللي بتدرسة قلت ابغا قانووون قا اذا راح تكمل على حسابك قلت لا وش لون كذا قال الوزارة في السعودية ما تقبلك حتى لو درست واخذت الشهاده ماستر من الجامعة دراستك راح ترووووووووووووووووح هدر في السعودية وراح تحسبها او تعادلها اللتعليم العالي شهادة بكالوريوس ....
    باختصاااااااااار روحي تخصص من التخصات التطبيقية مو النظرية واجد تخصصات تطبيقية ...

وبأدور لك موقع حلووووو مرة بس والله ضيعت الرابط بتاعه ..
    موفقه يا ررررررررررررررررب
    وانا معاكي
    واللي يقرا الرد بتاعي....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامي الجابر
    لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالا

نصيحه سجلي تخصص ادارة اعمال انا كنت على حسابي وطلعت ادرس بامريكا وانظميت للبعثة وتخصصي بكالوريوس لغة عربية ورحت الملحقية بواشنطن وقلت للزول اللي اخذ الاوراق وقرار الابتعاث وقالي وش تخصصك اللي بتدرسة قلت ابغا قانووون قا اذا راح تكمل على حسابك قلت لا وش لون كذا قال الوزارة في السعودية ما تقبلك حتى لو درست واخذت الشهاده ماستر من الجامعة دراستك راح ترووووووووووووووووح هدر في السعودية وراح تحسبها او تعادلها اللتعليم العالي شهادة بكالوريوس ....
    باختصاااااااااار روحي تخصص من التخصات التطبيقية مو النظرية واجد تخصصات تطبيقية ...

وبأدور لك موقع حلووووو مرة بس والله ضيعت الرابط بتاعه ..
    موفقه يا ررررررررررررررررب
    وانا معاكي
    واللي يقرا الرد بتاعي....

ياللهي

طيب ايش التخصص اللي قبلتك فيه الملحقية؟
    والجامعة هل لقيت صعوبة في الحصول على قبول؟ وماهي جامعتك ؟
    7 "
  4. ما شاء الله تجمع اللغة العربية لتغير التخصص ...

أنا مثلك ومحتارة أكمل على حسابي تخصص تعليم ولا اغير تخصص علشان ألحق بالبعثة.. والمشكلة خايفة أغير التخصص واتورط بعدين بالتوظيف وما ألقى وظيفة به .. مثل التأمين والمحاسبة والتسويق أو إدارة الأعمال..

بالنسبة لتخصصات الباقية تقدري تدرسي فيها بشرط تأخذي مواد تكميلية أقل شيء 15 ساعة علشان عند المعادلة تتعادل لك الشهادة ماجستير مو بكالوريوس أو دبلوم عالي ..كان زين بكالوريوس..

الله يوفقك أن شاء الله..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي تفاؤل
    تطمني انا لغة عربية وغيري كثار لغة عربية بس اكثرنا تخصصه ادارة اعمال وغيرها من التخصصات الاقتصادية، بس قانون سمعت ان الجامعات ماتقبل لغة عربية يدرس قانون بس يمكن اكون مخطي

لكن ، اذا جاك قبول بالقانون فهذا كويس والوزارة تطمني ماراح تقولك ليش تاخذين قانون، تطمني تطمني تطمني تطمني تطمني ، بوجهي ماراح يقولون ليه ماليه بالعكس القانون تخصص مهم جداً وله مستقبل بدولتنا وياليت تقولين لي او ترسلين لي كيف طلعتي قبول القانون لأني افكر فيه بجدية ، ومن اي جامعة بليز، والله يوفقني واياك والجميع

يالله انا ابيك تدعين لي انهم يلحقوني بالبعثة ملفي بالوزارة وانتظر على احر من الجمر الالحاق

يالله روحي نامي وربي يوفقني واياك

حرااااااااااااااام عليك تفتي بدون ما تدري وتوهق البنت وغيرها

مين يقول لك هالكلام
    انت تدري لو اخذت بكلامك ودرست القانون ورجعت انهم ما يعادلون لها شهادتها واذا لزمت ممكن يعادولنها على انها دبلوم وممكن ما يعادلوها
    وهذا مو كلامي هذا كلام الدكتور المسؤل عن معادلة الشهادات
    ملحقيتنا لو اجيب لها قبول طب وافقت لي ولا عندها مشكلة لكن البلى في معادلة الشهادات لمن ترجعون

ربي يوفقكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doda al-attas
    ماذا عن الدراسات الاسلامية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وكيف نسال الوزاره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لكم جزيل الشكر
    شباب كانوا عندي بالمعهد مقدمين على قانون وهم دراسات اسلامية واخر شهر لهم في اللغة يوم تأكدوا ان الوزارة ما راح تعادل لهم الشهادة غيروا الى تسويق او حاجة زي كذا

موفقين يارب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركيه
    ياللهي

طيب ايش التخصص اللي قبلتك فيه الملحقية؟
    والجامعة هل لقيت صعوبة في الحصول على قبول؟ وماهي جامعتك ؟

أنا اصلا لسا ما جبت قبووول جاامعة بس سجلت ادارة اعمال بنصيحه الزول وقالي رووووح ادرس اللغه وخلص منها وتعرف من اللي حواليك عن الجامعات ومن ذا الكلام واذا استقريت برأي وخلاص كلها ترسل ورقه بتغيير التخصص وترسل القبول بتاع الجامعة وراح تغيره
    فهمت ولا لسا.
    جامعتي طبعا 4 اقوى جامعة بامريكا اسمها جامعة فلوريدا وانا ادرس بالمعهد تبعها...
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.