الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عندي الجواز الامريكي هل اقدر افتح ملف في الملحقيه

استفسار عندي الجواز الامريكي هل اقدر افتح ملف في الملحقيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4930 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية majed ahmed
    majed ahmed

مبتعث جديد New Member

majed ahmed الولايات المتحدة الأمريكية

majed ahmed , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكلوريس , بجامعة انديانا
    • انديانا
    • بكلوريس
    • ذكر
    • انديانا, انديانا
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 20th, 2010, 02:59 AM

اخواني واخواتي تحية طيبه
    قررت اكمل دراستي في امريكا بس المشكله انا عندي ازدواج الجنسيه السعوديه والامريكيه
    والسفاره الامريكيه قالت مانعطيك تاشيرة دراسة تطلع بالجواز الامريكي
    وابي ادرس على حسابي الخاص بعدين انضم للملحقيه . هل توافق الملحقيه تفتح لي ملف دراس على حسابه الخاص وبعدين احاول التحق بالبعثه لاني بطلع بالجواز الامريكي وكيف الطريقه وشنو تنصحوني اسوي ياليت الي عنده
    معلومه مايبخل علي خاصه الي عندهم جواز امريكي وطلعو يدرسون في امريكا.
    ولكم جزيل الشكر والتقدير
  2. اعتقد في طريقه لان اذكر واحد من الشباب اعرفه نفس حالتك بالضبط والان هو مبتعث
    لكن ماعرف ايش الخطوات اللي سواها

المعذره ماقدر افيدك بس رديت عشان ارفع لك الموضوع

وان شاء الله الشباب هنا مايقصرون معاك بالتوفيق ..
    7 "
  3. انا عندي الجواز الامريكي و الملحقية ما تقدر ترفضك بسبب الجنسية و هما عارفين القوانين و كل الي راح يطلبو منك نسخة من الجواز الامريكي و ختم الخروج من السعودية
    بس فيه حاجة مهمة لازم تعرفها ان احيانا الجوازات الامريكية ما تختم على الجواز لان فيه سستم جديد بعملية سكان للجواز و منها يتسجل معلوماتك للكمبيوتر عندهم .. فيصير تقول للملحقية عشان يفهمو لان صاتلي نفس الحركة و الملحقية عطلتني هناك يومين بسبب مافي ختم خروج و شرحتلهم الوضع و اقتنعو!!!
    المهم ما يحتاج انك تشيل هم ابدا لان هادي اجراءات عادية و محد يقدر يمنعك!
    بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dondy
    انا عندي الجواز الامريكي و الملحقية ما تقدر ترفضك بسبب الجنسية و هما عارفين القوانين و كل الي راح يطلبو منك نسخة من الجواز الامريكي و ختم الخروج من السعودية
    بس فيه حاجة مهمة لازم تعرفها ان احيانا الجوازات الامريكية ما تختم على الجواز لان فيه سستم جديد بعملية سكان للجواز و منها يتسجل معلوماتك للكمبيوتر عندهم .. فيصير تقول للملحقية عشان يفهمو لان صاتلي نفس الحركة و الملحقية عطلتني هناك يومين بسبب مافي ختم خروج و شرحتلهم الوضع و اقتنعو!!!
    المهم ما يحتاج انك تشيل هم ابدا لان هادي اجراءات عادية و محد يقدر يمنعك!
    بالتوفيق
    طيب انت الحقت بالبعثه او لا وهل القبول المعهد والجامعه قدمت عليه باي جواز
    وهل التكاليف بالجواز الامريكي اقل تكلفه
    7 "
  5. مثل ما قال اخوي dondy
    ياخذون صورة من جوازك الأمريكي فقط .
    طبعاً رسوم الدراسة للأمريكي أرخص من رسوم الطلاب الإنترناشونال لكن أعتقد في الجامعة تعامل معاملة الإنترناشونال لأن الحكومة السعودية هي الي مسؤولة عن تكاليف دراستك اذا إنضممت .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.