الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أفضل ولايه لتخصص Paramedic وأي شخص يدرس هالتخصص يدخل

أفضل ولايه لتخصص Paramedic وأي شخص يدرس هالتخصص يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4935 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نايف التميمي
    نايف التميمي

مبتعث جديد New Member

نايف التميمي الولايات المتحدة الأمريكية

نايف التميمي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب طوارئ فني , بجامعة لا اعلم
    • لا اعلم
    • طب طوارئ فني
    • ذكر
    • الرياض, تاكسس
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 20th, 2010, 03:24 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد انا خريج فني طب طوارئ وأرغب في اكمال دراستي بنفس هالتخصص وبما أغلب الناس ما عندهم خلفية ودرايه بالجامعات الى تعطي تخصص اخصائي طب طوارئ فأنا أرجو من اي شخص تخصصه طب طوارئ(Paramedic )يخبرني وش الجامعه الى تعطي بكالوريس ومعتمده هنا وتكون بولايه سهل الواحد يعيش فيها وبجامعه تكون متوسطه وليست بذلك الصعوبه

أنا طلعت معي كم جامعة بامريكا تعطي بكالوريس أبغى رايكم بـأفضل مكان يناسبني بحيث تكون مدينه كويسه وجامعة مش صعبه

UNI=university
    1-Central Washinton UNI
    2-Eastern Kuntucky UNI
    3-Missover Southern State UNI
    4-Northern Arizona UNI
    5-Western Kuntcky UNI
    وأذا فيه جامعات أخرى تعطي بكالوريس أتمنى انكم تذكرونها لي ارجوكم انا بحيره في امري ولازم ادوري لي قبول من مكتب يوم السبت الجاي أي بعد يومين أتمنى القي من يفيدني ويرشدني

وتقبلوا تحياتي

2. هلا اخوي نايف

انا موظف paramedic ولكني الان اكمل دراستي في نيوزلندا
    وناوي انتقل ان شاء الله على جامعة University of South Alabama في ولاية الاباما مدينة موبيل ،
    لانه متوفر في هذه الجامعة Bachelor of emergency medical services

بالاضافة الى أن المدينة رخيصة والجامعة قبولها سهل جدا .

اتمنى لك التوفيق

7 "
  3. مشكور على مرورك الذي اسعدني

أنا بحتث عن الجامعه هذه في موقع التعليم العالي وما لقيتها موصى بها وغير كذا فيه موضوع في المنتدى يتكلم عن ولايه الاوباما وان اغلبها من اخوانا الخوال والتعامل السيء في هاولايه ان كنت تبحث عن ولايه جيده وقبولها سهل فانا ارى بكنتاكي انها جيده انا الان تدور في افقي جامعه كنتاكي ولكن لا اعلم ايهما افضل Eastern kuntucky OR western kuntcky فقبولها ليس بالصعب ومادلتها لمواد اعتقد انها جيده(على حسب كلام أحد الأخوه) وأيضا توجد جامعه نبراسكا ومشكلتها زي مشكله الاوباما فلذلك شلكتها من راسي

أتمنى بشخص يدلني على جامعه كويسه فأنا محتاج لنصائح أهل الخبره تقبلوا تحياتي
    7 "
  4. الله يوفقك عزيزي

طيب شوف عندك Springfield College برضه عندها نفس التخصص .

ولكن للمعلوميه جامعة ساوث الاباما معترف فيها وينصح فيها بالنسبه للتخصصات الطبية
    اما بالنسبة للخوال ماراح نناسبهم وانا اخوك

بالتوفيق
    7 "
  5. انا ماعرف من الجامعه هذي الا كنتاكي بس ما انصحك فيها غير مرغوب فيها في السعوديه هذا اللي اعرفه

انا ادرس في جامعه كريتون من اقوى الجامعات في طب الطورائ لكن الدراسه صعبه جدا جدا فيها ومو اي احد يتخرج منها والجامعه معروفه عند الناس الفاهمين والدكاتره اللي يعرفون الجامعات في امريكا يعني مرغوبه ومطلوبه في سوق العمل

وفيه كم جامعه بعد ادخل موقع التعليم العالي واكتب اسم التخصص ويطلع لك كل الجامعات وبالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paramedic
    الله يوفقك عزيزي

طيب شوف عندك Springfield College برضه عندها نفس التخصص .

ولكن للمعلوميه جامعة ساوث الاباما معترف فيها وينصح فيها بالنسبه للتخصصات الطبية
    اما بالنسبة للخوال ماراح نناسبهم وانا اخوك

بالتوفيق

يعطيك العافيه بس المشكله مو مشكله خوال المشكله مشكله عنصريه وتعامل الناس هناك ونفس المدينه ما تهي انك تعيش فيها على شان كذا شلتها من راسي

انا بتحثت عن جامعه springfield college ولقيتها متعمده في التعليم العالي وشكلها بدت تعجبني بس المشكله هل فيه معهد تابع للجامعه للغه الانجليزيه وهل الدراسه صعبه ولا متوسطه ويعطيك الف عافيه يا paramedic والله يوفقك دنيا واخره والله تستاهل كل خير وتعبتك معي بس واضح انك عندك معلومات عن التخصص واكيد ان شاء الله انك منتا بمقصر تقبل تحياتي
    7 "
  7. التحيه لك اخوي نايف

طبعا عندهم معهد لتدريس اللغة سواء خاص فيهم او يتعاملون معاه
    اذا ماعندك متطلبات اللغة كاملة راح يعطونك قبول مشروط (Conditional acceptance)
    وراح يوضحون لك بالقبول اسم المعهد اللي راح تدرس فيه

أما الشروط الخاصة باللغة هي :
    اما تنجح في المعهد بجميع المستويات
    او
    تحصل على درجة التوفل وهي 193 من 213
    او
    توصية من اعضاء هيئة التدريس في المعهد اللي راح تدرس فيه

وهذه الصفحة خاصة بمتطلبات اللغة في Springfield College

Language Requirement

تقبل تحياتي

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah-almuner
    انا ماعرف من الجامعه هذي الا كنتاكي بس ما انصحك فيها غير مرغوب فيها في السعوديه هذا اللي اعرفه

انا ادرس في جامعه كريتون من اقوى الجامعات في طب الطورائ لكن الدراسه صعبه جدا جدا فيها ومو اي احد يتخرج منها والجامعه معروفه عند الناس الفاهمين والدكاتره اللي يعرفون الجامعات في امريكا يعني مرغوبه ومطلوبه في سوق العمل

وفيه كم جامعه بعد ادخل موقع التعليم العالي واكتب اسم التخصص ويطلع لك كل الجامعات وبالتوفيق
    فعلا انا لما رحت لموقع التعليم العالي لما تكتب emergency medical serves طلع معي كم جامعه ودونتها وشلت من بالي الجامعه الى انت فيها لانك فيها أمزح

وانا ابغى امريكا ما بدي استراليا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah-almuner
    وش دعوه ولا كأني رديت

المهم يالحبيب احس الموضوع فيه لخبطه انت وين تبي الجامعات فيه امريكا ولا استراليا

براميدك انت وين وكيف الدراسه عندكم وهل فيه معادله دبلوم وشكرااا
    والله رديت عليك من اول وهذا ثاني رد بس مادري ليه ما طلع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.