الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخصص الحاسب الألي مع الملحقية !

تخصص الحاسب الألي مع الملحقية !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4937 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ms.Computer
    Ms.Computer

مبتعث مجتهد Senior Member

Ms.Computer الولايات المتحدة الأمريكية

Ms.Computer , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IT , بجامعة !
    • !
    • IT
    • أنثى
    • !, !
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

October 20th, 2010, 04:59 AM

سلاااام

أنا متخرجه بكالوريوس IT تقنية معلومات و حاطين لي البعثه على ماستر كمبيوتر ساينس
    أنا ببالي ابي اقدم ع الجامعات للتخصصين IT مع كمبيوتر ساينس وبعدين حسب الي يقبلني ويقبل زوجي وحسب البرنامج بقرر وين اروح !

المشكلة الحين يوم طلبت من المشرفة ضمان مالي للـ IT رفضت !!! تقول لي تخصصك كمبيوتر ساينس !

مو مفترض ان تخصصات الحاسب كلها مفتوحه لي ؟ وتعتبر امتداد لتخصصي ؟ :S
    تقول لي لازم اغير تخصص لكن اخاف لما اغيره ما يرضوا يرجعوني كمبيوتر ساينس !
    مع العلم ان انا ابي اظل كمبيوتر ساينس لان الجامعات المفتوحه كمبيوتر ساينس اضعاف الي مفتوحه اي تي ,, هذا يعطيني فرصه اكبر في خيارات الجامعات

بليززز الي مر بنفس وضعي يعطيني الجواب الشافي ؟
  2. أعرف حالات مروا فيه وقدموا ضمانات مالية بنفس التخصص إللي مبتعثين عليه من الوزارة وإلي الآن ماوصلهم الرد

وأنا شخصينا مبتعث على تخصص هندسة وهو في الأساس مو تخصصي الرئيسي
    وكلمت المشرف ورفض يرسل لي ضمانات على تخصصي وقال بأرسل لك بناء على قرار ابتعاثك واللي هو هندسة

ومن فضل الله راح تفاهم مع مدير الإقليم ووافق إنه يرسل لي ضمانات على تخصصي

وفقك الله
    7 "
  3. اختي بالنسبة للضمان المالي اغلب الجامعات مايطلبوه الا بعد قرار القبول، بمعنى انك تقدرين تقدمين على الجامعات وتطلبين منهم الdecision بدون الضمان المالي وبعد مايجيك القبول وعشان تسجلين بشكل رسمي وتوافقين على الـoffer of admission لازم ترسلين الضمان.
    يعني انتي الان قدمي على الي تبغين والتخصص الي تبغين ومتى ماوصلتك القبولات وقررتي الي تبغين تروحين له وكان غير التخصص الي انتي مبتعثه عليه اطلبي تغيير التخصص، ولكن حطي في بالك انه من الممكن رفض تغيير التخصص لذلك انتبهي

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.