الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعبت..أعيد الـ TOEFL وإلا لا؟ جاوبني الله يعافيك

تعبت..أعيد الـ TOEFL وإلا لا؟ جاوبني الله يعافيك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4909 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية The-Contradictory
    The-Contradictory

مبتعث مستجد Freshman Member

The-Contradictory الولايات المتحدة الأمريكية

The-Contradictory , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MSc , بجامعة GMU
    • GMU
    • MSc
    • أنثى
    • Fairfax, VA
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

October 20th, 2010, 11:24 PM

مرحبا حبايب ألبي كيفكم إن شاء الله بخير

عندي سؤال واحد،اختبرت قبل اسبوعين التوفل وجبت 83 ومااعجبتني بصراحة كنت متوقعة اقلها 88

ماعلينا ..المهم لوقدمت على جامعة طالبة أعلى من كذا

عادي ياخذوني بس يخلوني ادرس بمعهدهم فترة أو كيف؟

..ماودي اعيد الامتحان بصراحة لان انا معطاة سنة عشان اجيب قبول ماستر

ولاحطوا اني مابعد اختبر GRE

وربي تعبانة نفسيا !!

وساعات اقول اختبري الثاني وانجزي وراسلي مكاتب قبول

لان الجامعات كثيربصراحة

فالشغلة الثانية اللي ابيكم تجاوبوني عليها الله يعافيكم

انو إذا فيه مكاتب قبول (مضمونة) ياليت تعلموني بها بليييز

الله يطمن بال اللي يطمني ويسهلها علي ويبشره باللي يسره يااارب
  2. وشوله تعيدينه

خذيها قاعدة دائما... لا يهمك اللي موجود بموقعهم... اتصلي على الجامعة اللي تبينها وقولي لهم اني جبت بالتوفل الدرجة الفلانية... يمكن يعطونك كورس زيادة بس بالجامعة وبعدها خلاص تكملين على تخصصك... لان اغلب الاحيان يكون اللي بالموقع شي عام فــــقــــط

فنصيحتي اتصلي عليهم وكلمي على الاستعلامات وقولي لهم حولوني على قسم international graduate admission اذا عندهم قسم اجانب للماستر راح يحولونك عليهم واذا لا بيحولونك على قسم الماستر وانتي قولي لهم وضعك ودرجتك و و و ووش تبغين منهم وشوفي وش يقولون (فيه احتمالية يحولونك على مسؤول القسم حق تخصصك) لان هو اغلب الاحيان بيده كل شي

واساليهم عن الـ GRE لان فيه جامعات (وهي قليلة) اللي يتفهمون وضعك ويلغون لك اختبار الـ GRE ولكن عليك انك تلحين عليهم وتفهمينهم وضعك وشوفي وش ردهم

وخذيها قاعدة اغلب الاحيان اللي يوجد بموقع الجامعة عااااااام

اما بالنسبة للـ مكاتب وشوله... اغلبهم بيلطعونك وبياخرونك على غير سنع... انتي لغتك باين حلوة ما شاء الله من الدرجة اللي جبتيها بالتوفل... فكلميهم وشوفي منتي خسرانه شي صدقيني
    7 "
  3. تخصصك ؟ مافوق الثمانين غالبا هو درجة الاطمئنان لأكثر الجامعات وهي تأهلك لأكثر من 80% من الجامعات تزيد وتقل هذه النسبة حسب المرحله والتخصص وبلا شك اسم الجامعه

اختي ارى انه من درجتك ماشاء الله انك قادرة انك تابعين التقديم بنفسك "شخصيا ما اقتنتعت بسالفه المكاتب" وفقك الله اختي وانتي في المسار السليم جدا..اعاده الامتحان ستعطيك ايضا فرصة اخرى ..سيري على بركة الله
    7 "
  4. وهـ ياحبي لكم طمنتوني الله يطمنكم ويرضى عنكم

والله انا تحطمت لاني سويت PRE-Test قبل الامتحان وجبت فيه 88

ولمااختبرت جبت الدرجة (اللي مدري اسميها شنيعة اولا) هذي!
    انا ماعندي مشاكل اكمل تقديم بنفسي وكنت ناوية كذا

بس لاني اداوم من 8 الى 5 ومابعد استعد للجي ار اي

فلكم ان تتصوروا وضعي كيف !!

الجي ار اي مطلب لابد منه لكن لو جبت اقل من المطلوب هنا السؤال

اكره مالي اني اعيد حامت كبدي قسم!

ياريت يفيدنا اللي يعرف احد بنفس وضعي أوحصل له شي من هذا القبيل <- متعوب عليها

انا ابي ماستر

ومش موجود بكل جامعات امريكا فوضعي شوي صعب!

7 "
  5. الله يسامحك 83 وماهي عاجبتك !!!!!!!! ليتني أجيبها ماشاء الله لاقوة إلا بالله !
    أنا جاتني صدمة حضارية من مرة وحدة دخلت فيها الإختبار وعليه قررت أدخل الآيلتس وأجرب كمان إختبار التوفل الورقي لإن أختي نصحتني فيه تقلي أفضل من الكمبيوتر وأسهل !
    أغلب الجامعات تطلب في التخصصات العلمية 83 وقليل جدا يطلبون 100 يعني وضعك في السليم وزيادة !
    الـ GRE فيه جامعات تشدد عليه وفيه جامعات تعتبره لك كتوصية لو أخذتيه يزيد من نسبة القبول وماتهم الدرجة كم !
    التقديم على الجامعات سهل وماياخذ منك شيء بس جهزي أوراقك وعبي الأبليكيشن وسددي الرسوم وبيردون عليك إن شاء الله بعد فترة قد تطول وقد تقصر حسب الجامعة ومزاجها .
    فيه شغلة مهمة إذا انتي ماستر جهزي خطاب الغرض من الدراسة والتوصيات الثلاثة ولازم يكون فيها إيميلات ، أنا قدمت على جامعات وناشبين لي في حكاية الإيميلات ألاقيها منهم ولا من الدكاترة اللي رافضين يعطوني ، الناس وصلوا القمر وهم باقي يجادلون يسوون إيميلات ولا لا ، حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  6. محمد شكرا

دكتور فلفل أسود :P <- موب عنصرية ترا خخخخ
    انا سمعت نفس اللي قلته كثيييييير بس اختبرت التوفل عشانه معتمد اكثر بأمريكا

مسلمة .. ليه كم جبتي ؟ إذا ماعندك مانع ؟
    وانا والله كنت افكر بالايلتس ثم شفت مسالة ان التوفل معتمد بامريكا اكثر ففكرت اخليه ورقي .. ومافي ليسينيق لان..وانا جبت العيد بالليسينينق اكثر شي مقارنة بالاقسام الاخرى :"\
    وايش ناوية الان ايلتس والا توفل ورقي؟ اختبرتي والا لسى؟ موفقة حبيبتي

كحولة..يعني خلصتي التوفل ماشاء الله ؟ كم جبتي :P
    لا بلييييز .. لا تضيقين صدري ، انا شايلة هم الجي ار اي
    ليه انتي كيف كان استعدادك؟ وبكم استعديتي قبل الاختبار؟ وايش المتيريلز حقتك اللي استعديتي منها كانت؟
    7 "
  7. ههههههههههههههههههههه انا والتوفل والجي ار اي في زحمـــــــه اتمنى اخلص منو اليوم قبل بكره

اختبرت توفل مره وحده بس وماجبت الدرجه المطلوبه وباذن الله راح اختبرو للمره الثانيه الاسبوع الجاي بس حالتي الصحيه متدهوره واحتمال اعمل عمليه وماني قادره احضر واجهز نفسي اذا عندك اي نصايح- مواقع -استراتيجيات اتبعتيها ونجحت لا تبخلي عليا فيها

وفي سؤال مجنني في الريدينق اول مايبدء ايش احسن طريقه اقراء القطعه كامله وبعد كدا ابدء في الاسئله ؟ ولا اروح دغري على الاسئله ..؟ ماعرفت كيف اقسم وقتي في الجزء دا بالتحديد

نرجع لـ الجي ار اي قبل تقريبا 3 شهور رحت مكتبة جرير وسالت عن كتب الجي ار اي وماكان موجد غير كتاب واحد بس

cracking the GRE 2010

اعتمدت على جزء الماث بس بحكم ان جزء الفيربال خارج عن السيطره وانا مو انسانه حفيظه

الاسبوع الي فات قبل الاختبار بيومين اشتريت كتاب بارونز من جرير وكان جيد بس للاسف مافي تقم نفس الدرجه

ادعيلي بالله ربنا يرحمني من الهم الي انا فيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.