الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعبت..أعيد الـ TOEFL وإلا لا؟ جاوبني الله يعافيك

تعبت..أعيد الـ TOEFL وإلا لا؟ جاوبني الله يعافيك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4930 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بصراحة درجتك كويسه أهم شئ فوق الـ 80 اغلبية الجامعات تطلب هذه الدرجة

بالنسبة لاختبار الجيمات هذا رابط قدييم ولكنه جدا جدا مفيد لطريقة الحل بالاختبار ولمذاكرته

http://www.mbt3th.us/vb/forum88/thread97243.html

بالتوفيق دمتم بود .
    7 "
  2. مسلمة .. ليه كم جبتي ؟ إذا ماعندك مانع ؟
    وانا والله كنت افكر بالايلتس ثم شفت مسالة ان التوفل معتمد بامريكا اكثر ففكرت اخليه ورقي .. ومافي ليسينيق لان..وانا جبت العيد بالليسينينق اكثر شي مقارنة بالاقسام الاخرى :"\
    وايش ناوية الان ايلتس والا توفل ورقي؟ اختبرتي والا لسى؟ موفقة حبيبتي
    كم جبت
    خليها مستورة من ستر مسلما ستره الله في الدنيا والآخرة
    أختي الآيلتس أصبحت أكثر الجامعات تقبل فيه صار زيه زي التوفل
    إن شاء الله بجرب الاثنين الأآيلتس والتوفل الورقي أبغى أخلص منها عشان أتفرغ للGRE
    إن شاء الله

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كحوله
    ههههههههههههههههههههه انا والتوفل والجي ار اي في زحمـــــــه اتمنى اخلص منو اليوم قبل بكره

اختبرت توفل مره وحده بس وماجبت الدرجه المطلوبه وباذن الله راح اختبرو للمره الثانيه الاسبوع الجاي بس حالتي الصحيه متدهوره واحتمال اعمل عمليه وماني قادره احضر واجهز نفسي اذا عندك اي نصايح- مواقع -استراتيجيات اتبعتيها ونجحت لا تبخلي عليا فيها

وفي سؤال مجنني في الريدينق اول مايبدء ايش احسن طريقه اقراء القطعه كامله وبعد كدا ابدء في الاسئله ؟ ولا اروح دغري على الاسئله ..؟ ماعرفت كيف اقسم وقتي في الجزء دا بالتحديد

نرجع لـ الجي ار اي قبل تقريبا 3 شهور رحت مكتبة جرير وسالت عن كتب الجي ار اي وماكان موجد غير كتاب واحد بس

cracking the GRE 2010

اعتمدت على جزء الماث بس بحكم ان جزء الفيربال خارج عن السيطره وانا مو انسانه حفيظه

الاسبوع الي فات قبل الاختبار بيومين اشتريت كتاب بارونز من جرير وكان جيد بس للاسف مافي تقم نفس الدرجه

ادعيلي بالله ربنا يرحمني من الهم الي انا فيه
    ياعمري أنتي والله إني حاسة باللي أنتي فيه لأن كلنا نفس الهم،الله يفتحها علينا وعليك حبيبتي،والله كتاب بارون مرة يمدحونه انا مابعد استعد ولاشي للGRE ومدري كم يبيلي عشان استعد له خاصة ان دماغي متنح هالكم (شهر)

وإذا عالريدينق،انا أول بالتمارين كنت اقرا القطعة بعدين اجاوب أسئلة بس لماسويت كذا بالاختبار يمر الوقت وانا ماخلصت أسئلة،فالقطعة الأخيرة في الامتحان سويت العكس،قريت الأسئلة بعدين القطعة :\
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة swsn
    من جد التوفل و الجي ار اي هم ما يتلم

انا بفكر اخد دورة تحضرية للجي ار اي في معهد كابلن

شو رايكم بنات تتوقعو حتفيدني
    و كيف مممكن اقنع الجامعة انها تغض النظر عن الجي ار اي و ما اختبره
    هلا حبيبتي والله انا ذكروا لي (بما اني في السعودية) معهد ستارقيت يسوي بريبيريشن كورسز للجي ار اي،بس مامدحوه لي،فإذا انتي برا(واتوقعك انك برا) اسألي عن المعهد المناسب،بس عموما لاتعتمدين عليهم،كل المسألة جهد ذاتي وعندك كتاب بارون مرة جيد حق الجي ار اي
    وإذا الجامعة تغض النظر أو لا،يعتمد على متطلباتها في الموقع حقها،إذا شفتيهم محددين السكور حق الجي ار اي اعرفي انهم يهمهم واذا لا ماحددوا وبس طالبين الاختبار فهم يسعون الى انهم يميزون نفسهم عن باقي الجامعات العادية اللي مايهمها الجي ار اي،وفي كل الحالات الجامعات يهمها الstatement of purpose لانه يمثل الملف التعريف لك وكأنك تروجين لنفسك،فعشان كذا انصحك تكتبينه لحالك بعد ماتطلعين على نماذج ولاتخلين مكاتب القبول تكتب لك ،لان اذا اعجب الجامعة خطابك وحسوك مميزة ممكن يغضون البصر عن التوفل والجي ار اي. موفقة حبيبتي ونسمع عنك كل خبر حلو يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة optimistic1
    أختي تخصصك موجود في الجامعه اللي ادرس فيها

و اتذكر طالين 79 بس

و GER يمشونك لو قريب
    ياليت تفيديني اكثر عن الجامعة اخوي،لأني مااشوف اي معلومات عنها بملفك الشخصي،شكرا
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.