الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وظيفة 10.000 ام بعثة؟

وظيفة 10.000 ام بعثة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4908 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماهو رايك؟

المصوتون
235. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • خذ الوظيفة و توكل على الله

152 64.68%
  • خذ البعثة و توكل على الله

83 35.32%
  1. شوف يا حلو ادا انتا عندك خبرة عدد سنوات طيبه ساعتها اطلع بعثة انت مطمن لانك انشاء الله راح ترجع بشهادة اعلى سواء غيرت تخصصك او بقيت عليه و ساعتها راح يكون عندك خبرة سنوات عديدة زائد شهادة عليا وراح يكون راتبك بادن الواحد الاحد اعلى على حسب الخبرة والشهادة

اما في الحالة التانة لو ما عندك خبرة والله انا مالي دخل لا انصحك اقلك تروح ولا اقلك انصحك اقلك تقعد انا ما اقدر اعطيك رائي في الحالة التانية

وسامحني على الاطالة
    7 "
  2. خذذذذذذذذ الوظيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يفه وانت مغممممممممممممض

هنا والله ذللللللللللللللل

يذلوك الملحقيه

واذ اماجبت نوقف الراتب

اذا ماسويت نوقف الراتب

اذا ماعملت نوقف الراتب

اذا تبغا ترجع تشوف اهلك نوقف الراتب

اذا ماجبتلنا قبول نوقف الراتب

اذا خبصت في الاختبار نوقف الراتب

وفوق هذا كله هممممممممممممم يعني ماشاء الله كأني لو جبت ماجستير برجع الاقي وظيفتي تستناني

يارجال اتوكل على الله على الوظيفه

كلنا مصيرنا نرجع ندور وظايف

انت خذها من بدررررررررررررررري

هنا مافي غير الهم
    7 "
  3. طيب يا جماعة في نقطة مهمة ما احد من الاعضاء ذكرها ...وهي ان الوظيفة تعاقد
    طييب اخوي التعاقد مضمون ... ما يجي يوم ويسحبون عليك ويقولوا ما نجدد العقد ..؟؟
    على فكرة انا كنت موظفة تعاقد يعني براتب 2000 واستمريتمعهم لمدة سنة وبعدين ما جددوا لي العقد .... لان ما عندي شهادة حاسب ... وجابوا موظفة غيري ؟؟

فانت استخير وربنا يختار لك اللي فيه الخير

وبعدين لما ترجع من الابتعاث مع الالاف اللي راجعين زيك ؟؟ بتضمن تلاقي وظيفة بدون واسطة ؟
    7 "
  4. ماشاء الله .... اولا استخير الله .... ثانيا : هل الوظيفه يقدرون يبتعثونك بعد فتره والا لا ؟؟؟

اذا كان بيبتعثونك بعد فتره فهذا افضل لانك حتاخذ نص راتبك + راتب البعثه + امان وظيفي بعد العوده = عز و مجد ..

غير كذا ... شوف تخصص مطلوب في السوق .. وروح ادرسه وان شاء الله ستتوظف عندما ترجع ....

وتقبل مروري
    7 "
  5. اخوى روح البعثه وتوكل ع الله والواضح من كلامك انها تعاقد يعنى مو ضامنها لكن لو رحت واخذت الماستر ورجعت راح تلقى باذن الله الوظيفه الحكوميه ومن ناحية التخصص كثير حولو وبالنهايه نصيحتى كاخت تبي لك الخير ارجع للاستخاره وصلي لك ركعتين وادعى دعاء الاستخاره
    وانشالله ربي يسهل لك امرك
    7 "
5 من 16 صفحة 5 من 16 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.