الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وظيفة 10.000 ام بعثة؟

وظيفة 10.000 ام بعثة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4908 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماهو رايك؟

المصوتون
235. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • خذ الوظيفة و توكل على الله

152 64.68%
  • خذ البعثة و توكل على الله

83 35.32%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حوطي في مهب الريح
    في حكمة امشي عليها دائماً

شيئين لاتطلب من الناس اختياره بدالك ... الزوجة ومستقبلك !!

هذا مستقبل لاتسمح لاحد يقول لك اختار دراسه والا وظيفه .. ظروفهم غير عن ظروفك ناهيك عن تفاصيل حنا لانعلمها عنك او عن اللي حصل لك

وانا اخوك انت حلو انك حطيت امامك خيارين ومجبر تختار واحد منهم ... ان فكر فيها هذا ومعك بكالريوس لقيت وظيفه بـ اكثر من 10000 ريال ماشاء الله , فلو كملت ماستر بتخصص اخر كذا بتضرب العصفور عصفورين وبتستفيد اكثر .. وترى انك تدرس ماستر في تخصص مو تخصصك هذه ميزه .. في تخصصات ماتسوى على الواحد يكملها وفيه تخصصات يفضل لك انك تغييرها اذا بغيت ماستر

مسألة طردية بين هذا وذاك .. انصحك اخوي تاخذ ورقه وقلم وتكتب سلبيات وايجابيات كل في البعثه او في العمل
    وبعدها استخر وصل صلاه الاستخارة واكثر من الاستغفار , ولاتنتبه الى الاحلام اذا حلمت ترى علماء الدين قالوا ان اغلب اللي يستخيرون ويشوفون حلم في استخارتهم هذه مالها علاقع وكثير من الناس انخدعوا من هالنقطة , الاستخارة هدفها يبث الطمأنيننة للانسان ويختار بقلبه اذا احتار عقله

والله يوفقك ويرزقك ويرزقنا معك وكل المسلمين

صح كلامك ياخوي .. المفروض انا الي اقرر .. لكن تى بشهادة البكلريوس الي عندي لو بتوظفني راح يكون راتبي بين 8- 9 الاف بس. .. لكن هالشركة راتبها اكبر من شهادتي .

اشكر لك هذا المشاركة
    7 "
  2. اذا عندك ثانويه وجاتك بعثه بكالوريوس اطلع افضلك حتى لو ب 15000
    اذا عندك بكالوريوس وتبغى تكمل ماستر فهذي يبغالها حسبه ثانيه تعتمد على حسب تخصصك في البكالوريوس وعلى اللي تبغى تكمله في الماستر
    7 "
  3. والله أنا والعياذ من كلمة أنا

أوشوف الوظيفة أفضل بحكم الراتب ماشاء الله ممتاز ويغطي امورك المادية والشخصية وتقدر تطور نفسك وإنت بمكانك كالإنتساب والتعليم عن بعد والدورات التطويرية الموجودة بكل مكان

أما لو كان راتبك مابين 2500 إلى 5000 فالأفضل انك تكمل دراسة

ولا تنسى صلاة الإستخارة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوزهره
    السلام عليكم للجميع
    بصراحة مدري متى نتقدم ونقارع الامم الي سبقتنا
    ماودي اطول عليكم ماسمعت احد يقول بدرس للعلم للنهضه لتوسعه المعرفة لدي
    لك واحد همه الوظيفه والراتب
    اتمنى لكم انكم تطورون مستواك بالتفكير
    وشكرا

كلام منطقي...........
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oska88
    اذا عندك ثانويه وجاتك بعثه بكالوريوس اطلع افضلك حتى لو ب 15000
    اذا عندك بكالوريوس وتبغى تكمل ماستر فهذي يبغالها حسبه ثانيه تعتمد على حسب تخصصك في البكالوريوس وعلى اللي تبغى تكمله في الماستر
    شهادتي بكلريوس ومرشح لدراسة الماجستير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلوووو
    والله أنا والعياذ من كلمة أنا

أوشوف الوظيفة أفضل بحكم الراتب ماشاء الله ممتاز ويغطي امورك المادية والشخصية وتقدر تطور نفسك وإنت بمكانك كالإنتساب والتعليم عن بعد والدورات التطويرية الموجودة بكل مكان

أما لو كان راتبك مابين 2500 إلى 5000 فالأفضل انك تكمل دراسة

ولا تنسى صلاة الإستخارة
    اشكرك على المشاركة ... وسوف استخير اولا
    7 "
  7. نصيحة لوجه الله انا قبلك صار لي نفس الموضوع لكن انصحك بالوظيفة ماذا تريد من الابتعاث لكي تحصل على وظيفة الوظيفة افضل واريح
    نفسياً ومادياً الابتعاث لا تحسب أنه سياحة ولعب الابتعاث غربة مصاريف عالية بهذلة معاناة مجتمع مغاير انا الان نادم اني تركت وظيفتي وطلعت ابتعاث فلابد من دراسة الموضوع قبل اتخاذ القرار والاستخارة
    7 "
  8. حبيب قلبي الحياة فرص اغنم زمانك .. فرصة البعثة مرة في العمر والوظايف كثييير انشالله, ماتدري يمكن تكون هذي اخر سنه في الابتعاث.. وبعدين العلم والدراسه مافيها عمر وكبير وصغير وفاتك وما فاتك... اسمح لي راح احاول اقنعك بمثال بسيط( الهوامير اللى الله مغنيهم ماديناّ وعندعم شركات واملاك إذا عيالهم تخرجوا من الثانوي وين يودونهم ؟؟؟؟؟ هل يوظفونهم عندهم في الشركات او يرسلونهم للخارج يكملون الدراسه !! اخوي الدراسه والعلم نص الخبره وبعدين يجي التطبيق على ارض الواقع في الوظيفه..وبعدين شوف المدرى التنفيذيين في الشركات من وين شهاداتهم؟؟؟؟ وبعدين في القطاع الخاص مليان من الاجانب اللى معاهم شهادات من الخارج لتخصصات مطلوبه في السوق يعني مفضلينهم علينا احنا اهل البلد ورواتبهم اعلى بكثيييير من رواتبنا ..روح البعثه وهذي نصيحة اخ مقبل الشهر القادم على نفس الخطوه..البعثه ثم البعثه ثم البعثه,, والله يكتب اللى فيه الخير
    7 "
  9. مرحباا ..انا من وجهة نظري الموضوع في شووويه تنازل من الطرفين
    يعني الحين او مستقبلا ..في حال لوو تنازلت الحين راح يساعدك مستقبلا لان الناااس يتمنوون وظيفة لوو براتب عاادي بس مضمونة العمر كله ..وراك بيت واسرة صعبة تجلس على شي غير مضمون..اما لوو جلست الحين بوظيفتك وهذا رأيي وبعد كم سنة تقدر تسافر على حسااابك وبعدين تحول عالبعثة وماراح تخسر كثير كلها كم شهر وان شاااء الله تحوول<<على كلام النااس كم شهر يمكن اقل مدري وبكذاا استفدت من وظيفتك واخذت فرصتك بالدراسة ويمكن تكون ظرووف زوجتك ايجابية وتساعدتك وتقدر تطلع معها..
    استخير اخوي
    7 "
8 من 16 صفحة 8 من 16 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.