الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليييز هيلب مي فالبعثة

بليييز هيلب مي فالبعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4936 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nasser123472
    nasser123472

مبتعث جديد New Member

nasser123472 المملكة المتحدة

nasser123472 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى بكالوريوس تربية , بجامعة جامعة عبد العزيز
    • جامعة عبد العزيز
    • بكالوريوس تربية
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 21st, 2010, 01:06 PM

االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد: انا خريج كلية المعلمين تخصص دراسات قرآنية ولله الحمد قبلت فالابتعاث للمرحلة السادسة في تخصص علوم الحاسب بس انا حبيت اسأل هل الحاسب امتداد للقرآنية ام لا لانه واحد كلمني كان تخصصه قرأنية وأنقبل ماستر حاسب آلي ولما خلص سنة اللغه قالوا له مالك الا تخصص تسويق لان الحاسب مو امتداد لك هذا كلامه مو من عندي والحين هو جالس لانه رفض التسويق فرجع للسعودية وضيع الثنتين البعثة بسبب خطأ من الوزارة طيب ليه الوزارة تقبل دام انه مو امتداد والله شي يقهر وراح عليه التعيين لانه اسمه نزل وهو فامريكا وانا اخاف يصير لي زي ما صار له فبلييييز اللي يعرف احد قرانية وطلع ماستر حاسب ولقي قبول هناك يكلمني بليييز وانا اسف على الاطاله وشكررررررررا.
  2. من قرانيه لحاسب قوووووووويه بصراحه بس غريبه مادبر نفسه باي تخصص غير تخصصات الوزراه

وعموما التسويق معروف عند الوزاره تخصص لمن لاتخصص له

انا خدمه اجتماعيه = ادبي
    يعني بذمتك تخصص تمويل = علمي
    امتداد لتخصصي

لكن باذن الواحد الاحد الله لايعوقني بشر بحول لعلوم سياسيه اذا خرجت وهوبكل تاكيد مو امتداد وشي عاتي بس شكلو صاحبك استعجل بموت مستقبله الله يسامحه

لو جابله قبول امتداد لتخصصه ماقالوله لا بس يلا نصيبه .. انتا استخير وشوف وش الانسب لك وربك يسهل
    7 "
  3. انا سمعت كثييييييير كذا،تخصص الماستر مثلا عربي ويحطونه حاسب!!!
    وش سالفة الوزارة تقبل وبس ، مدري متى يفكرون ان الدرجات مو كل شي، يقبلون على حسب المعدل وبس!!
    ولايفكرون بالتخصصات الحمدلله والشكر!!
    عموما اللي حابة اقوله ان القراءات لاعلاقة لها بالحاسب باي شكل من الاشكال كوني خريجة علوم حاسب! وفيه من الرياضيات والخوارزميات الشي الكثير..لكن انصحك تجيب قبول لتخصص قريب من القراءات وبنفس الوقت ضمن التخصصات اللي طالبتها الوزارة وغالب الظن انهم مايرفضون..الله يوفقنا واياك اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.