الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيهالجمعة المباركة الله يحرم وجه الي يفيدني عن النار

فيهالجمعة المباركة الله يحرم وجه الي يفيدني عن النار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4929 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Mssad
    لا تستفسر من الوزارة ولايحزنون تعال هنا أمريكا وادرس مرحلة اللغة وخلال مرحلة اللغة جب لك
    قبول في التخصص اللي تبغاه بحيث إنه يكون قريب من تخصصك السابق أو امتداد له أو تخصص فيه ندرة
    وقدم أوراقك على الملحقية بطلب تغير التخصص وراح يوافقون إن شاء الله لكن
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الغربة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أي حبيبي تقدر تدرس التخصص اللي تبغاه بعد ماتجي امريكا واهم شي يكون معترف فيه من الوزارة,وللنصيحة كمل فالادب لانه يعتبر امتداد لتخصصك,والله يوفق الجميع

كلام رائع

وكثير من الزملاء مروا في نفس التجربة
    7 "
  2. أنا كمان تخرجت بكالوريوس لغه عربيه
    وانا الحين في مرحله اللغه
    بس قدمت في الجامعه على تخصص لغه انجليزيه تدريس وهم قالو لتخصصهم لأنهم لغويات
    وقالو يعطوني قبول مشروط وإن شاء الله إذاجاء القبول بقدمه للملحقيه وإن شاء الله يرضون
    وبشوف إيش يصير معي وإن شاء الله أخبرك بس أنتظر القبول يجي..

وموفق يارب
    7 "
  3. اخوي اذا خلصت اللغة تقدر تغير التخصص اذا احضرت قبول في التخصص الي تبيه
    ممكن يتعبونك بس بيوافقون
    شي ثاني
    الأدب يتطلب مهارة عالية في اللغة الإنجليزية .. يعني يطلبون توفل عالي فيه لأنه غارق في المصطلحات الإنجليزية الي بعضها قديم ومندثر
    التخصص ليس بالسهل حتى على الطلاب الي متخرجين بكالوريوس
    لكن لاتشيل هم أثناء دراستك للغة راح تشوف خيارات أكبر لك عن قرب
    موفق إن شاء الله
    7 "
  4. شوف حبيبي أنا بنبهك لنقطة بسيطة,في تخصصات كثير معترف فيها بس ماحتفيدك مثل التسويق حتاخذ الشهادة وحيكون قدامك خيارين ياتقدم على التعليم ويحسبولك شهادة البكالوريوس فقط والماستر علقه عالجدار أو تعمل فشركات وهذى لو لقيت لأنه لازم خبرة والموضوع مو بسيط لاكن لو تخصصت مثلا فتخصص مثل صعوبات تعليم أو مناهج أو تكنلوجيا التعليم تأكد حتكون أضافة لتخصصك وحتتعادل لك
    وحترفع درجتك فمجال تخصصك.ولو تبي مني نصيحة لاتقرر ولا تستعجل تعال وشوف الوضع
    وربي يخترلك اللي فيه الخير.
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.