الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيه ماجستير علاج طبيعي بأمريكا ؟؟؟

فيه ماجستير علاج طبيعي بأمريكا ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4907 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شتاء
    شتاء

مبتعث جديد New Member

شتاء السعودية

شتاء , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى اخصائية علاج طبيعي , بجامعة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا
    • جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا
    • اخصائية علاج طبيعي
    • أنثى
    • سعودية, سعودية
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

October 22nd, 2010, 07:43 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياريت اللي عنده فكرة يخبرني عن الجامعات اللي ما زال فيها برنامج (ماجستير علاج طبيعي)....لان حاليا كثير من الجامعات صارت تبدله ببرنامج دكتور علاج طبيعي وهذا الاخير غير معترف فيع بالسعودية لحد الان على حد علمي....فياريت احد ينورنا لاني تعبت من كثر مالف مواقع الجامعات.
    والشي الثاني ماعليكم امر....ياريت تخبروني بخصوص ابتعاث لمرحلة الماجستير للعلاج الطبيعي...لازم قبول معهد والجامعة ؟؟ او ممكن بس قبول معهد وبعدها خلال مرحلة اللغة نطلع قبول جامعة..

انتظر ردودكم اخواني..
  2. هلا اختي
    انا الأن في امريكا وتخصصي علاج طبيعي.... طبعا أنا لفيت كل جامعات امريكا وللأسف كلهم DPT لكن هناك جامعتين فقط فيها ماجستير علاج طبيعي / عظام اوأعصاب
    1/loma linda university
    2/ university of pittsburgh

عموما لو احتجتي اي سؤال انا حاضر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حالم في زمن ظالم
    هلا اختي
    انا الأن في امريكا وتخصصي علاج طبيعي.... طبعا أنا لفيت كل جامعات امريكا وللأسف كلهم DPT لكن هناك جامعتين فقط فيها ماجستير علاج طبيعي / عظام اوأعصاب
    1/loma linda university
    2/ university of pittsburgh

عموما لو احتجتي اي سؤال انا حاضر
    شكرا اخوووي فكيت ازمة ....كلية سيرجينت التابعة لجامعة بوسطن اعتقد فيها ماستر علاج طبيعي .... اتأكد منه واشوف ..

تشكراااات اخي الكريم
    7 "
  4. للاسف سارجينت كوليج التابعة لبوسطن ما فيها الماستر اللي نبغاه

Physical Therapy » Programs » College of Health & Rehabilitation Sciences: Sargent College » Academics | Boston University

المشكلة ان هاتين الجامعتين بولاية كاليفورنيا واللي اعرفه ان هالولاية غالية ....يعني ما ادري اذا المكافئة تكفينا خخخخخ

الله المعين

تشكرات مرررة ثانية لاختي شتاء ولاخي الكريم اللي اعطانا اسماء الجامعات

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.