الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يوجد امتحان توفل فالرياض؟ يرحم امكم عطوني وجه

هل يوجد امتحان توفل فالرياض؟ يرحم امكم عطوني وجه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4928 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohd.kh
    mohd.kh

مبتعث جديد New Member

mohd.kh الولايات المتحدة الأمريكية

mohd.kh , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى risk , بجامعة none
    • none
    • risk
    • ذكر
    • none, none
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 23rd, 2010, 08:42 AM

ياجماعه سؤال بسيط وواضح وهالمره اتمنى اجابه هي يوجد معهد فالرياض او مكان فيه امتحان توفل مقبول من جامعات امريكا؟ غير السفاره طبعا.

لاني انجليزيتي ممتازه الحمدلله وعرفت ان الـI20 مو شرط يرسله لك المعهد. ممكن ترسله لك الجامعه وانا ما ابي اضيع وقت فالمعهد وانا ما احتاجه.
  2. أكيد فيه
    التوفل يقدمونه في المملكة في كل من
    الشرقية
    الرياض
    جدة
    بريدة
    أبها
    طريقة الحجز عن طريق موقع التوفل TOEFL
    الحجز يكون بدري ... قبل الاختبار يمكن بشهر
    النتيجة ماتجيك مباشرة تاخذ تقريباً شهر آخر
    تحتاج للتسجيل بطاقة فيزا كارد عشان تحاسبهم وتختار المكان

إذا تبي نصيحة أخوك .. كب التوفل
    واختبر آيلتس
    هو نفسه اختبار معتمد اللهم التوفل أمريكي والايلتس بريطاني
    أنا اختبرت توفل مرتين وماكتب الله النتيجة المطلوبة .. وذلك لسبب بسيط أن الاختبار طويل جداً جداً .. خصوصاً إذا أنت ماخذ اختبار الانترنت .. تقعد على الشاشة تقريباً أربع ساعات تختبر .. تخيل 4 ساعات من التركيز المتواصل !
    عندها قررت اختبر الايلتس ولله الحمد كان أفضل بكثير جداً .. حسيته اختبار موضوعي ومعقول وغير تعجيزي وأيضاً معتمد في جامعات أمريكا
    اذا تبي تحجز نفس الطريقة ادخل لموقع IELTS وشوف الأماكن الي يقدمون بها الاختبار
    واهم شي الاختبار الي تبيه لازم تقرأ عن طريقة الأسئلة قبل الدخول .. فيه مواضيع عنها مفيدة لأن الاختبار هو مسألة تحكم بالوقت ولو دخلت وانت مو فاهم السؤال بتضيع وقت وأجوبة
    الله يوفقك
    7 "
  3. اذا انت في الرياض فعندك ٣ خيارات:
    معهد بوابة النجوم
    أكاديمية سراي
    أكاديمية الفيصل

عن نفسي فأنا سجلت في موقع النوفل قبل موعد الاختباربشهرين واختبرته ووصلتني النتيجة ع الايميل بعدالاختبار بأسبوعين وع البريد بعد شهر من الاختبار
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.