الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب+طالبات ماجستير (الولايات المتحده الإمريكيه) تعالو نسوي قروب

حوار تجمع طلاب+طالبات ماجستير (الولايات المتحده الإمريكيه) تعالو نسوي قروب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4927 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الاخ دحمي حفظه الله

مالحل في المرافق(الزوج) بالنسبه للفيزا الدراسيه هل ينتظر الوزاره لحين اعطاء القبول ام يقدم على الفيزا من الان؟ وبالنسبه للمرافقين سارزق بمشيئه الله بطفل بعد اسابيع ماهي الاجراءات لاضافته واسفين على الاطاله
    7 "
  2. السلام عليكم
    وانا معاكم انشالله انا ماستر قانون باذن الله
    انا بعد ماجاني المسج حق السفاره والفيزا زوجي اخدلي موعد في السفاره بعد 3 ايام يسير فيه مقابله شخصيه وعلى اساسها تصدر الفيزا
    لا تتاخروا خدوا مواعيد لانهم كاتبين انه التاخير في الموعد ياخر موعد السفر
    انا باذن الله اقولكم اش يسير معايا
    تقبلوني صديقه محبه
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمته اللهوبركاته اشكركم على توضيح بس اللي حيرني سوال اخذ موعد للمقابله هل ناخذة بعد تسلم القبول ام الان واذا الان اين يذهب اخي هل ادعه يذهب الى وزارة بالدمام ام كيف ارجو اخباري لمن لديه علم وجزاكم الله خير والذي اخذ موعد يخبرني كيف وشكر
    7 "
  4. السلام عليكم

مسااء الخير ..

انا عندي مشكله واقتراح بـ نفس الوقت

مشكلتي اضفتها بـ موضوع في المنتدى ولا احد عطاها وجه < متقبلها عادي

اللي هي .. انا اليوم شيكت ع البيانات الشخصيه لـ ملف الابتعاث وحصلت تاريخ الهويه الوطنيه متغير عن اللي في البطاقه(القديمه , بعد ما جددها)
    يعني اني انا جددت الهويه الوطنيه ( ام شريحه ) وكان تاريخها بـ نفس اليوم اللي انا جددتها فيها يعني مو تاريخ القديم حق البطاقه القديمه قبل لا اجددها < اتمنى وصلت المعلومه

ثانيا : اقترح اننا طلاب امريكا .. منعآ للتزاحم والتاخير بالسفاره .. اننا نقسم انفسنا ع السفارات < وانا اخص بالذكر اللي بعيدين عن منطقه ( الرياض , جده . ظهران) < من ضمنهم انا من حفر الباطن < يعني اقرب شي الرياض و الظهران ,, وشكلي بروح للمقابله اللي في الظهران ..

اتمنى التفاعل

مجرد اقتراح .. لا اكثر

الا ع طاري المقابله اخذ موعد الحين ولا لا ... حاليا بفتح حساب في السفاره

لنا لقاء
    7 "
  5. والله احترنا حيره العالمين ناس تقول بعد القبول خذي موعد من السفاره وناس قبل القبول تاخذ هالموعد
    وثاني شي اذا ابي اغير قبول المعهد اللي بيجيبونه الوزاره لان اللي يجيبونه على ماسمعت معهد تجاري والاقوى نروح معهد تابع لجامعه علشان يكون التدريس اكاديمي واقوى للماستر سؤالي الحين اقدر اخذ قبول المعهد اللي ابيه الحين ولا بعد مايجيني قبول الوزاره
    ثالثا وهو الاهم الحييييين خلاص اكيد مافيه دوره الزاميه؟؟؟؟ اقلها نستغل الوقت ونسجل بمعاهد تقوي لغتناا لين وقت السفره
    7 "
  6. انا غيرت المحرم وحطيت المحرم الجديد وبياناته واشرت على محرم وبعدين اشرت على لا احتاج الى مرافقين وبس حطيت حفظ وطلع تم الحفظ بنجاح

اذا كان اشرتي على ( لا احتاج الى مرافق ) تحفظ بدون مرافق .. اتمنى انك تأكدي من الوزارة ..

عندي استفسار اضفت المرافق .. ولما احط حفظ مايصير شي ماتغيرت الصفحه .. هل معناته خلاص انحفظ ..؟؟

تطلع فوق عبارة باللوون الاخضر ( تم الحفظ بنجاح ) يمكن تكون طلعت بس ماشفتيها .. بعد ماتحطين حفظ مايتغير شي

تبقى البيانات في نفس الخانات ويتم الحفظ..

Eng.Moh

اجراءات فيزة المرافق تتم في نفس موعد اجراءات فيزتك .. وذلك بعد الحصول على القبول..

أما بالنسبة للمولود بصراحة ماعرف عن إجراءاته اي شي..

سؤال الاخ عمر ادم :

تستطيع تحديد موعد مع السفارة من الان واجراء المقابلة..

أما بالنسبة للفيزا فلن تستطيع عمل اي اجراء فيها الا بوجووود القبول ..

وايضا تستطيع تحديد المقابلة واجراءات الفيزا في وقت واحد وذلك بعد استلام القبول مباشرة..
    7 "
15 من 39 صفحة 15 من 39 ... 1014151620 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.