الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب+طالبات ماجستير (الولايات المتحده الإمريكيه) تعالو نسوي قروب

حوار تجمع طلاب+طالبات ماجستير (الولايات المتحده الإمريكيه) تعالو نسوي قروب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4933 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا قريت موضوع ان عندنا فرصه لـ تغيير المعهد خلال 72 ساعه من اتصال المكتب فينا << ما اعرف شي في امريكا يعني اي معهد يجي مو مشكله

اهم شي عندي يكون المعهد تابع لـ جامعه تدرس الصيدله ( واذا توفر فيها صيدله اكلينيكي حلو ..ع طاري احد يعرف جامعه تعطي ماستر صيدله اكلينيكيه)

< جاني خبر اليوم ان اثنين من اصدقائي في بوسطن < صراحه ما ادري وين مكانها لكن يقولون في امريكا < هـأإأإع

7 "
  2. السلام عليكم

انا مش مش عارفة وش سالفة هالمكتب كل شوي كلام؟؟ بالنسبة لموضوع تغيير الولاية والمعهد

هنا يقولوا لازم اختار الولاية خلال 72 ساعة والا المعهد راح يختار من نفسه وهما بالموقع كاتبين انهم ما يغيروا الا لمن بعد ما استلم القبول الأول واخذ موافقة من الوزارة على التغيير

نمشي على كلام ميييين الحين؟ انا مش فاهمة شي
    7 "
  3. يسعد صباحكم
    انا تخصص تغذية وانقبلت ماستر علوم الحاسب
    1-ابى احد يساعدني دحين لما اكمل بتخضض غير تخصصي يعتبر دبلوم عالي وليس بماستر هادا الا سمعته من اعضاء مبتعث ..ابى احد ياكدلي ولو كان دبلوم عالي ليه الوزارة تقولي اني انقبلت بالبعثة تخصص علوم حاسب الدولة امريكا .... واذا ابى اغير التخصص واخليه علوم صحية كيف وومتا ؟ يعني سهل او صعب تغير التخصص؟؟؟
    2- انا مرافقي الوالد وعندي ولد عمره 6 سنوات كيف اخده معي هوا عايش عندي وليس مع والده ؟؟
    ساعدوني الله يساااعدكم

سامحوني على الاطاله .... جزاكم الله الف الف الف خير جعله الله في ميزان حسناتكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..яặฟặή
    sosty اهليــن فيك اختي .. نفس تخصصي

الحمدالله لقيت وحده معاي بنفس التخصص

وانشاءالله ربي يوفقنا ويسهل امورنا

تيب فيه احد تخصصه رياضيات ماليه

حدي محتاره من هالتخصص بالذات انه مو موجود الا بثلاث جامعات باامريكا << يعني يااجيب قبول منها يايرجعوني

على اقرب طياره
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشقي ابوي
    تيب فيه احد تخصصه رياضيات ماليه

حدي محتاره من هالتخصص بالذات انه مو موجود الا بثلاث جامعات باامريكا << يعني يااجيب قبول منها يايرجعوني

على اقرب طياره
    هلا فيـك اختي ..

يسعد صباحك بكل خير ..

والله ماعندي اي خبره او معلومه بخصوص تخصصك رياضيات ماليه >> هو فرع من تخصص الماليه او كيف .!!

انا تخصصي مالية او تمويل وبعد مو امتداد لتخصصي لان خريجة قسم اللغة الانجليزية وماعندي اي خبره كيف طبيعة الدراسة بهالمجال وكتبت موضوع عن التخصص عشان الافاده بس مااحد رد للحين !!

وانشااءلله تنقبلين وماترجعين

والله يوووفقك
    7 "
  6. مشكورررررررررررررررة الاخت r&t بارك الله فيك وشكرا على مساعدة وجزاكي الله الف خير بس سوالي الاخير موعد المتلقى متى وبالنسبه للمكتب تجسير ماذا نفعل به هل استلم منه شي وبالنسبه لااخي كلمت مكتب يقول بيشوف هل يكفي احضار قبول معهد للحصول على فيزة طالب ولا لازم جامعه علما بانه مرحله بكالريوس اما انا ماجستير وشكر لك الاخت وبارك الله فيك
    7 "
25 من 39 صفحة 25 من 39 ... 2024252630 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.