الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب+طالبات ماجستير (الولايات المتحده الإمريكيه) تعالو نسوي قروب

حوار تجمع طلاب+طالبات ماجستير (الولايات المتحده الإمريكيه) تعالو نسوي قروب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4928 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ابو شادن سئل و وحده من الأخوات برضو سئلت
    وانا ارجع اسئل مثلهم...
    انا من ابها هل لازم اروح انا و مرافقي للرياض للمقابله
    او ان محرمي يكفي......؟
    ان شاء الله المحرم يكفي .. ووويننا وين الرياض
    ههههه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فنانـة تشكيلية
    ابو شادن سئل و وحده من الأخوات برضو سئلت
    وانا ارجع اسئل مثلهم...
    او ان محرمي يكفي......؟
    ههههه
    الامريكية غير البريطانية والفرنسية و و
    لااااااازم يتجي بنفسك لان الاصدار يعتمد كتير على الانترفيو حقتك
    يعني كلكم تحضرو
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فنانـة تشكيلية
    ابو شادن سئل و وحده من الأخوات برضو سئلت
    وانا ارجع اسئل مثلهم...
    او ان محرمي يكفي......؟
    ههههه
    اختي فنانة تشكيلية أنا سألت المكتب طبعا مكتب تجسير الفكر يقول عادي يجي بس المحرم ويأخذها ..

طيب اختي حجزتي موعد للسفارة وإلاتنتظرين القبول أنا والله محتار ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HU2010
    موعد الملتقى بنص نوفمبر؟؟ اول مرة اعرف ما جاني خبر اللي اعرفه ان توزيع القبولات حق مكتب تجسير راح يبدا بنص نوفمبر بالضبط بتاريخ 9-12-1431 الموافق 16-11-2010
    اهليــن اختي

اللي اعرفـ ان الملتقى تتوزع فيه القبولآتــ ويلقون فيه محاضرات اكآديميه وتوعويـه ..وبموقع الوزارة الرسمي كاتبين التنبيه هذا اللي ارسلوه لنا على البريد الالكتروني:

تنبيه لجميع الطلاب المرشحين للابتعاث :
    تنبه وزارة التعليم العالي جميع الطلاب المرشحين للابتعاث في المرحلة السادسة من برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي بأنه سيتم توزيع القبولات الدراسية في مختلف دول الابتعاث بدءاً من منتصف نوفمبر 2010م ، وسيتم التواصل مع الطالب بهذا الشأن عبر جواله وبريده الشبكي، وعليه فور تسلم القبول البدء باستخراج التأشيرة الدراسية .

^
    ^

وهو على حسب علمي انه الملتقى لاني استفسرت قبل فتره وقالوا لي ان القبولات تتوزع بالملتقى ..

والله اعلم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..яặฟặή
    اهليــن اختي

اللي اعرفـ ان الملتقى تتوزع فيه القبولآتــ ويلقون فيه محاضرات اكآديميه وتوعويـه ..وبموقع الوزارة الرسمي كاتبين التنبيه هذا اللي ارسلوه لنا على البريد الالكتروني:

تنبيه لجميع الطلاب المرشحين للابتعاث :
    تنبه وزارة التعليم العالي جميع الطلاب المرشحين للابتعاث في المرحلة السادسة من برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي بأنه سيتم توزيع القبولات الدراسية في مختلف دول الابتعاث بدءاً من منتصف نوفمبر 2010م ، وسيتم التواصل مع الطالب بهذا الشأن عبر جواله وبريده الشبكي، وعليه فور تسلم القبول البدء باستخراج التأشيرة الدراسية .

^
    ^

وهو على حسب علمي انه الملتقى لاني استفسرت قبل فتره وقالوا لي ان القبولات تتوزع بالملتقى ..

والله اعلم
    وانا قريت كذا من قبل لكن اتوقع بس نستلم القبول من المكتب لأن نص نوفمبر يوافق يوم عرفة ويوم العيد وما اظن فيه احد بيعطي محاضرات بهاليومين تعرفين اجازة والملتقى اكيد بيرسلون لنا رسايل تعلمنا بالموعد يمكن يكون اول اسبوع بعد الإجازة والله اعلم ..مجرد وجهة نظر
    7 "
  6. السلام عليكم
    العفو حبيبتي ماسوينا شئ
    بالنسبه للملتقى أكيد بعد العيد مباشره ان شاء الله
    أما القبول من المكتب ايوه يرسلوه لك قبولك
    بالنسبه لأخوك إذا جاب قبول من هينا في جامعه يعني يعتبر قبول مشروط وهذا ممنوع لاز يجيب قبول غير مشروط لانه مرافق
    يعني كيف؟؟؟؟؟
    يعني يجيب له المكتب قبول لغه مثلك وهناك يدور له جامعه طبعا بعد مايتجاوز اللغه سواء انه يجيب الأيلس او التوفل او انه يدرس بمعهد تقبل جامعه انه ينضم لها بعد مايخلص المستويات المطلوبه منه مثل معاهد ايلس
    يعني من هينا مايقدر يطلع قبول جامعه بس معهد
    اتمنى فهمتي علي
    تحياتي....
    7 "
27 من 39 صفحة 27 من 39 ... 2226272832 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.