الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب+طالبات ماجستير (الولايات المتحده الإمريكيه) تعالو نسوي قروب

حوار تجمع طلاب+طالبات ماجستير (الولايات المتحده الإمريكيه) تعالو نسوي قروب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4933 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بالنسبة للفيزا .. بعد الحصول على القبول تطلعين الفيزا لخاصة بالدراسة اما فيزا المرافق مختلفه ..

اخ دحمي انا عندي سوال

انت تقول ان فيزة المرافق غير ...

طب هو البنت ومرفقها العزيز يروحون نفس اليوم يعملون مقابله في السفاره والا ؟

سوال ماعندكم فكره كم ياخذ كرت العائله عشان يطلع للي دوبه متزوج ( مملك يعني ) < سوال مدري ويش يبي خخخ

لان ان شاء الله بتزوج ولسا ماسوينا شي من اجراءات الزواج

والمشكله لاجيت اعبي ابلكيشن الدي اس 160 مدري كيف باخذ معلومات زوج المستقبل خخخخخخخخخخخخ
    7 "
  2. لو سمحت اخوي دحمي حبيت اسأل ضروري نطلع ماستر كارد خاصه فيني او لا؟

بصراحه ياأعضاء انا ضاقت بي وسيعة الأرض والله .. لأنه مواضيع واجد مطروحه عن الفيز

وعن المواعيد و الخخخ... البعض يقول احجزوا لاتستنوا القبولات والبعض الأخر يقول مايصير

تحجزوا الا مع وجود القبول ؟؟

نبي واحد يفهمنا ... وبعدين اشياء واجد نسدد رسومها السيفس على النت >>هذي دوختنا

ورسوم الفيزا وماستر كارد ...عفســــــــــــــــــــــــــــــــه

عذرا للإطاله بس من جد احس نفسي ضايعه
    7 "
  3. زهور الوادي

^

فيزت البنك الي هي حقت الفلوس ، عادي لو احد من اهلك عنده

بس حاولي تجيبن لنفسك فيزا خاصه ، ترا ببنك الاهلى يطلعونها لك والظاهر بدون رسوم

اما الباقي او الخطوه الجايه ياعسل انك تاخذين موعد من السفاره سواء الان او بعد ماتستلمين القبول
    وهنا موضوع مشروح بالكامل

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread214128.html

روحي لقسم الفيز

وفي موضوع كمان اعتقد راح يفيدك كثير لان شكلك مضيعه شوي في قسم البعثه المرحله السادسه
    وهو للاخت (اخصائية نفسيه) وعنوانه ( خطوات الابتعاث 2 )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة be crazy
    هااي جميعااا انا كمان اتورطت بالفيزا ومو عارفه ايش اسوي .. لانو جوازي طلبو مني اعدل الاسم فيه عشان يتطابق مع الوثيقه والحين صار عندي جواز جديد غير اللي سجلتو بأستمارة القبول ..كيف اعدل بياناتي ووين؟؟؟؟؟؟؟؟ واقدر احول الدوله حاليا والا لا ؟؟ وايش اجراءات التحويل؟ وانا من المدينه اذا بقدم على الفيزا الامريكيه وين اسوي المقابله بالرياض والا جده؟

انا نفس شئ اسم جدي في الجواز M وفي الوثيقه mohammed يعني لازم اغير الجواز..........
    7 "
  5. بالنسبة لموعد السفارة وشغل السفارة والفيز هو طبعا الأفضل يكون تحجزوا بنفسكم لكن ممكن تروحوا مكتب الفيفا للسفريات وتخلوه يحجز لكم موعد ويطبع لكم صفحة الموعد وتأكيد صفحة الموعد انا سبق وتعاملت معهم مكتب ممتاز
    7 "
8 من 39 صفحة 8 من 39 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.