الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب+طالبات ماجستير (الولايات المتحده الإمريكيه) تعالو نسوي قروب

حوار تجمع طلاب+طالبات ماجستير (الولايات المتحده الإمريكيه) تعالو نسوي قروب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4927 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تخصصي ماستر علوم حاسب
    نفس الأسئلة السابقة
    حكاية موعد المقابلة
    ماني عارفة أيش أسوي
    يعني استنى
    ولا أخذ موعد للمقابلة؟
    طيب الموعد هذا ناخذه من السفارة؟
    كمان مشكلة ثانية بالنسبة للي تخصصاتهم بعيدة عن دراستهم في البكالوريوس
    اللي فهمته يحولونهم لتخصصات أقرب
    من جد خوفوني
    الله يستر
    7 "
  2. هااي جميعااا انا كمان اتورطت بالفيزا ومو عارفه ايش اسوي .. لانو جوازي طلبو مني اعدل الاسم فيه عشان يتطابق مع الوثيقه والحين صار عندي جواز جديد غير اللي سجلتو بأستمارة القبول ..كيف اعدل بياناتي ووين؟؟؟؟؟؟؟؟ واقدر احول الدوله حاليا والا لا ؟؟ وايش اجراءات التحويل؟ وانا من المدينه اذا بقدم على الفيزا الامريكيه وين اسوي المقابله بالرياض والا جده؟
    7 "
  3. أخذ موعد للمقابلة الشخصية الخاصة بالفيزا الدراسية فورا ويمكن إجراء المقابلة بغض النظر عن موعد بداية الدراسة في القبول الجامعي،

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz13ElC8dqq
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

اخوكم ماستر نظم معلومات ادارية ان شاء الله

اللي فهمته من الرساله انكم تحجزون موعد بالسفاره الحين وطبعا حجزا الموعد راح يكون عن طريق النت في موقع السفاره وهم السفاره راح يعطونكم موعد تحضرون فيه للمقابله بعد ماتعبون الابلكيشن اللي موجود وبعدها يطلعون لكم الفيزا ممكن انهم خصصوا طلاب امريكا لأن الفيزا شوي تاخذ وقتها وعشان مايصير ضغط على السفاره باستخراج الفيز ...بس الغريب هل انتم وصلكم الاي توني عشان تقدمون على السفاره لان السفاره تطلب الاي توني سواء من معهد او من جامعه

فاللي فهمته انكم فورا تحجزون موعد بغض النظر عن موعد الدراسه

هذا والله اعلم : ) يبي لكم تستفسرون عن الموضوع عشان مايروح عليكم الوقت

وعندي لكم نصيحة اخويه لان الماستر يطلب وقت اكثر لتعلم انجليزي اكثر من البكالوريوس فنصيحه حاولوا تفتحون قناة اخبار اجنبيه او مواقع تعليم اجنبيه واستفيدوا من الحين اقل شي لو ساعه يوميا او على الاقل تعلموا 10 كلمات باليوم معناها وكيف تنكتب وطريقة قرائتها راح تلقون في قوقل ادوات اللغه اذا ضغطتوا وترجمتوا راح يطلع لكم تحت المستطيل حق الترجمه يمين مكتوب استماع وصورة سماعه اضغطوا وراح تسمعون النطق الصحيح لها ..
    هذا موضوع وحده من الاخوات الله يجزاها خير فيه مواقع مفيده تعلم الانجيزي
    http://www.mbt3th.us/vb/forum66/thre...tml#post872532

دعواتكم ان الله ييسر لي امري
    7 "
  4. انا كمان معاكم ان شاء الله تكون رحلة موفقة يارب العالمين
    حـــــ اكمل المـــاستر احيـــاء معاااااكي اختي HU2010
    واتمنى احد يوضح لنــــــــــا اللخبطه الي حاصله ...... نأخذ موعد بالسفااااره ولا ننتظررر
    الله يعين بس
    7 "
3 من 39 صفحة 3 من 39 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.