الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمـــــــــــــع للمبتعثات

تجمـــــــــــــع للمبتعثات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4906 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وأنا بعد ماستر علوم حاسب
    ترى الفكرة مررررررررررررررة حلوة واحنا محتاجينها
    بس ماتلاحظون هذي المواضيع مكررة
    من جد أنا صايرة أضيع كل ماأدخل موضوع وفيه تجمع أضيع وألاقي واحد ثاني
    ياليت نتجمع كلنا في موضوع واحد
    مادري بس أحس المنتدى يبغاله ترتيب والمواضيع المفروض ماتتكرر
    لأنه كذا يضيع الوقت والجهد
    ماني عارفة أنا عندي هذي المشكلة لوحدي ولا فيه غيري
    وأسفه إذا أزعجت أحد بكلامي بس من جد تعبت وأنا كل يوم والثاني أدور الموضوع اللي دخلته أمس والمشكلة العناوين زي بعض
    7 "
  2. الالماسه
    الا صحيح كلامك هنا موجود وبالملتقى المرحلة السادسه موجود كم واحد
    ماشاركت فيهم , لين يقولون خلاص باقي شهر ع السفريه
    يارب1 انا مثلك نظم معلومات ادارية ان شاء الله ( بين وبين متردده احتمال اروح فايننس لو ماتيسر لي )
    ومخططه على ببنسلفانيا او اوهايو حاليا , مادري اذا بيجد جديد بخبرك
    7 "
  3. هلا بكم كلكم صبااياااا ,,,, انا كمان ابغى ايميل القروووب لاني محتاجه لعلاقات صادقه وقويه راح اطلع البعثه ان شاء الله مع اخوي اصغر مني وشايله همممممممممممم ربي يسهل ......

اي والله حتى انا اضيع كثير لاكن ادخل على ملفي وادور في مشاركاتي وافتح الموضوع خخخخخ

طيب ياهايو يانظم معلومات خخ خلينا نقدم على نفس الجامعات ايش رايك نصير سوا هنا وهناك انا بنسخ لك شوي من اللي طلع معاي بس ياقمر لا تعتمدي على التقديم في جامعة بس القبول صعب قدمي على اكثر من جامعة والله يسهل ,,,,,,

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :
    اهلا وسهلا بجميع طلاب MIS او الباحثين عن اي معلومة تخص MIS
    تخصص نظم المعلومات الادارية يسد الثغرة بين المجال الاداري ومجال الحاسب الالي بحيث ان اغلب المنظمات ترغب بوجود اشخاص لديهم الخلفية الادارية والخلفية في مجال الحاسب الالي معا وذلك لتوظيف الحاسب الالي لخدمة المنظمة وتزويد الادارة العليا بالقرارات المناسبة , ومن خلال تجربتي في البحث عن قبول للماجستير بهذا التخصص وجدت ان هذا التخصص قد يندرج تحت كلية البزنس او تحت كلية الحاسب الالي , وايضا ليس له هوية واضحة تتحد عليها اغلب الجامعات فقد تجد ان محتوى البرنامج في احد الجامعات مختلف بنسبة كبيرة جدا عنة في جامعة اخرى وقد يغلب على البرنامج التوجة للحاسب الالي والبرمجة وقواعد البيانات وقد يغلب علية الجانب الادارية, ومن وجهت نظري فاعتقد انه من الانسب لاي شخص دراستة تحت كلية البزنس وذلك لان الكفة قد تكون متوازنة بين الحاسب والادارة
    فبالنسة للطلاب الذين يحملون البكالوريوس في الحاسب الالي فاعتقد انهم قد درسوا الكثير من مواد البرمجة وقواعد البيانات ولكن تنقصهم الخلفية الادارية وذلك لتعويض النقص الحاصل ومعرفة توظيف ما درسوه سابقا من اجل اتخاذ القرارات, اما بالنسبة للطلبة الحاصلين على البكالوريوس في مجال الادارة فاعتقد ان دراسة الماجستير في كلية الحاسب ستكون صعبة عليهم نوعا ما وسيكون اغلب البرنامج محتوي على الحاسب الالي وهذا قد يكون جيد ولكن في نفس الوقت متعب وبإمكانهم تعويض ذلك عندما يدرسون التخصص تحت كلية البزنس باخذ مواد اضافية في الحاسب وذلك بالتنسيق مع مشرف البرنامج,
    ولكن المشكلة اللتي قد تواجة الدارس في كلية البزنس هي صعوبة القبول احيانا لاشتراط درجة عالية في اختبار الجيمات ولا اعتقد ان كلية الحاسب الالي تشترط الجيمات في قبولها ,
    وفيما يلي سوف اطرح بعض برامج الماجستير التي اعتقد انها قد تكون جيدة ومناسبة من وجهة نظري المتواضعة, وهي مرتبة افضليا بالنسبة لي:
    The University of Oklahoma
    1. Management Information Systems - Price College of Business - The University of Oklahoma

2. University of Arkansas
    MIS: Academics | Graduate School of Business | Sam M. Walton College of Business | University of Arkansas

3. University of South Florida
    http://www.coba.usf.edu/departments/...sterstudy.html

4. Temple University
    http://mis.temple.edu/programs/Graduate/MS.htm

علما ان الترتيب حسب افضلية البرنامج وليس حسب قوة الجامعة.
    كما انه يوجد برامج كثيرة وفي جامعات كثير ولكن ذكرت هذه البرامج لإعجابي بها او لشيئ من هذا القبيل > ههههه طيب يا انا يا اعجاب
    وايضا انوه على ان جميع البرامج السابقة تندرج تحت كلية البزنس,,,,,, ( وانا لدي قبول لدارسة الماجستير في احد هذا الجامعات)
    ولكم مني وافر التقدير والاحترام

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum88/thre...#ixzz13NB0Y2oC
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thread224603.html

Texas A&M University Commerce - History & Traditions
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.