الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ارجوووووكم سااااعوني انا في مشكله كبيره

مساعدة ارجوووووكم سااااعوني انا في مشكله كبيره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4933 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abo noora
    abo noora

مبتعث جديد New Member

abo noora الولايات المتحدة الأمريكية

abo noora , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداره ماليه , بجامعة سان دييغو
    • سان دييغو
    • اداره ماليه
    • ذكر
    • سان دييغو, كاليفونيا
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 24th, 2010, 05:13 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    هذا واحد من زملائي يبي حل المشكلته وراح انقل لكم الموضوع اللي هو كاتبة

انا طالب سعودي... درست في امريكا 4شهور في معهد لغه تابع للجامعه ووصلت للمستوى الثالث وانطردت من الجامعه بسبب غيابي المتكرر

وانا حاليآ موجود في السعوديه وقدمت على جامعه ثانيه في ولايه اخرى وجاني القبول ولكن المشكله ان مدير الجامعه السابقه رفض ان يرسل طلب نقلي رغم محاولاتي معه انا وصاحب المكتب اللي قدمت عنده الا انه رافض وبشده
    ولي 4 شهور موجود هنا في السعوديه
    فقررت اخذ موعد ثاني مع السفاره الامريكيه لتغيير الفيزا رغم ان فيزتي لم تنتهي صلاحيتها ...المطلوب منكم ..هل السفاره راح اتوافق على طلبي ولا لا ...؟
    افيدوووني جزاكم الله الف خير
    واللي عندهـ حل يفيدني ارجووووكم
    من فرج على اخيه كربه فرج الله عليه كربه في الدنيا ولاخره

ارجوووكم صاحب هذا الموضوع يبغى حل المشكلته ياليت تفيدونه
  2. {وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ} [البقرة: 216]}

قدم وإذا ما أنقبلت غير البلده بكبرها مافات شي أبداً الخطاء أنك تعلق نفسك فالماضي او انك تعيد الخطا

بالتوفيق يارب والله يشرح صدرك ويعطينا اليقين الي يجعلنا نعلم ان ما اصابنا لم يكن ليخطئنا وما اخطئنا لم يكن ليصيبنا
    7 "
  3. ابو نورة نصيحة أخ بقدمها اولا من اكبر الاخطاء كثرة الغياب لأنهم هنا ماينظرولها انك مبزوط لا بيقولون وراه شي وانت فاهم قصدي حاول تاخذ قبولك وخذ موعد فالسفارة.ولو في اي اشكالية راجع الوزارة وممكن يغيرولك الدولة.والله يسهل امرك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo noora
    الله يجزاكم خير على رد يعني عادي لو اطلب فيزا جديد ومعي جوازي والا لازم اغير الجواز

كشفناك يابو نوره من هالرد اتضح انك صاحب المشكله مافيها عيب اخوي كلنا نخطي ومواجهة الخطاء بالخطاء خطاء ....
    اتوقع من الصعب تغيير الفيزاء الدعوه ماهي بسيطه ياغالي بامكان مدير الجامعه يبلغ الامريقيشن وانس تخش امريكا طول عمرك السفاره راح تخششك تحقيق وتتقصى فترة وجودك في امريكا لذلك انسى هالحل نهائي وخليك مع مدير الجامعه لعل وعسى يطيح الي براسه وتنحل الله يوفقك اخوووي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الاسلام

كشفناك يابو نوره من هالرد اتضح انك صاحب المشكله مافيها عيب اخوي كلنا نخطي ومواجهة الخطاء بالخطاء خطاء ....
    اتوقع من الصعب تغيير الفيزاء الدعوه ماهي بسيطه ياغالي بامكان مدير الجامعه يبلغ الامريقيشن وانس تخش امريكا طول عمرك السفاره راح تخششك تحقيق وتتقصى فترة وجودك في امريكا لذلك انسى هالحل نهائي وخليك مع مدير الجامعه لعل وعسى يطيح الي براسه وتنحل الله يوفقك اخوووي
    اول شي الله يعطيك العافيه على رد

ثاني شي لو كنت انا صاحب الموضوع كان قلت انها حصلت لي مشكله لانه منتدى
    لا انت تعرفني ولا انا اعرفك اوك
    ثالث شي ممكن ان ردي الاخير كان باسلوب صاحب الموضوع بس اقسم لك بالله اني مو صاحب هذي المشكله ودراستي لسى باقي عليها شهرين وانا مو ملزوم احلفلك بس عشان ابين لك اني صادق معاكم وصاحب هذا الموضوع يهمني كثير وهذا رابط حقه عشان اكون معك صادق ساااعدوني ارجوووووكم انا في مشكله كبيره - الملتقى السعودي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.