الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب أمريكا - المختبرات الطبية (( هنا ))

طلاب أمريكا - المختبرات الطبية (( هنا ))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4904 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عذرًا انا سجلت في البرنامج مختبرات طبية ( بعد ما تم إلغاء قبولي في الطب من قبلهم )
    لكن القبول جائني في كلية ميرماك مدينة بوستن ميرماك ولاية ماساشيوستس
    وللأمانه مو عارف هذه الكلية فيها تخصص مختبرات طبيه او لا خصوصًا إني لغتي الإنجليزية ركيكه

حبذا لو تفيدوني بكون التخصص موجود بالكلية أو لا ، وأيضًا ما مستوى قوتها ( ككلية أقصد)
    ولكم جزيل الشكر
    7 "
  2. مشكورين جميعا على هذه المعلوم ياجماعه الخير انا بسالكم عن جامعه موسكو في ولايه ايدآهو هل فيها تخصص مختبرات طبيه والشي الثاني انا ابي قبول وابيكم تفيدوني بافضل الجآمعات قسم مختبرات طبيه وياليت اللي يقدر يجيب لك اكون له من الشآكرين وجزآكم الله الف خير مع العلم اني املك دبلوم مختبرات طبيه ووشكرا لكم جميعآ فرد فرد نك نك جامعه جامعه ^^
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.MoDy...}
    طبعا الطلاب اللي يتخرجون في السعودية من كلية ىالعلوم الطبية التطبيقية قسم المختبرات الطبية يتخرجون اخصائين مختبرات عام !! كيف عام ؟؟ يعني يشتغل في جميع اقسام المختبر مثل قسم الكيمياء الحيوية - الاحياء الدقيقه - علم الدم - بنك الدم - علم المناعة والمصليات - علم الجينات - علم الانسجة ... الخ وكل قسم يتفرع الى كثير من الاقسام فهو علم كبير ...

اما الجامعة التي اخترتها وهي missouri state univeristy فهي تخرج اخصائي مختبرات عام بالاضافه الى الاختيار تخصص من الاقسام المختبرات الطبية بحيث يصبح متعمق فيه فيكون الخريج من هذه الجامعة اخصائي مختبرات عام + متخصص في قسم بنك الدم .. مثلا ) وهذا الذي عجبني في هذه الجامعة..

هذا معلومات لدي فقط اللي بدرسون بكالريوس ..
    تكفى ياخوي كلمنى خاااص ابغا مساعدتك في بعض المعلومات لو تكرمت
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.