الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي استفسار عن نيوجرسي مستعدين يا اخوان

اي استفسار عن نيوجرسي مستعدين يا اخوان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4933 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياسلاااااااااااااااااااااام اخيراً لقيت موضوع ممكن يساعدني ..

يا ناااااااااس انا بكره رايح اقدم اوراقي و قسم بربي محتار في المدن في البدايه كنت متحمس على تينيك و بعدها حولت على شارولت .. فا ابغا اسأل ايش رأيكم في تينيك بصفه عامه من ناحية المعيشه الشبابيه فيها تمشيات فيها ملاهي فيها بحر فيها دراسه تعرفو يا ناس هذي غربه و ما ابغا اتغرب و اكره حياتي و نفسي .. و كيف تكاليف المعيشه مع العلم انا اعزب و مني متزوج ولا عندي عيال يعني في الشهر كم يكفيني فلوس مع السكن .. في البدايه اكيد حسكن مع عائله عشان انا ابيض يا ورد في الانقليزي .. كيف اهل البلده طيبين ولا ايش ولا ما تنصحوني اسكن مع عائله .. بالله ساعدوني لو حتى واحد يرسلي ايميلو اسمو في السكايبي و نتكلم و يفهمني كل شي .. بليز يا اخوان ...

اسف على التطويل .. بس ممكن واحد يحس فيا شويه و يجاوبني ...!!
    7 "
  2. السلام عليكم.. الله يعطيكم العافيه ع الموضوع

انا حبيت استفسر عن Drew University.. في مدينة Madison

كيف الدراسة فيها من ناحية الصعوبة والسهوله وخاصة في تخصص علوم حاسب؟
    كيف اجواء المدينة؟
    هل هي موقوفه والا لا؟

الف شكر وكثر الله من امثلكم يالاجواد
    7 "
  3. مساء الخير للجميع

يا اخوان انا جالي قبول من جامعة

New Jersey Institute of Technology

والله ماني متاكد هو جامعه او معهد ؟؟

المهم ابي معلومات عن هذه الجامعه بالتفاصيل

صراحه انا اول ما دخلت المنتدى وابحث عن نيوجرسي قرات كلام ما يطمن

انها غير آمنه وما ادري ايش الله يستر بس ، ، ،

بس هل فيه احد موجود في هذه الجامعه يفيدنا بمعلومات

تحياتي للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah272
    مساء الخير للجميع

يا اخوان انا جالي قبول من جامعة

New Jersey Institute of Technology

والله ماني متاكد هو جامعه او معهد ؟؟

المهم ابي معلومات عن هذه الجامعه بالتفاصيل

صراحه انا اول ما دخلت المنتدى وابحث عن نيوجرسي قرات كلام ما يطمن

انها غير آمنه وما ادري ايش الله يستر بس ، ، ،

بس هل فيه احد موجود في هذه الجامعه يفيدنا بمعلومات

تحياتي للجميع

NJ is super safe all over & very good for Muslims to live in
    it is not that Expensive compared to NYC, Boston & California, but very expensive to the rest of the US

a 2 bedroom is $1200/month on avg in NJ

NJIT is a good University, my friend goes there (doing M.Sc. in Industrial Eng)
    New Jersey Institute of Technology - Best Engineering Schools - Graduate Schools - Education - US News

The BEST part of NJ is Paterson (the Arab neighborhood, where are all the restaurants & halal markets)
    the worst part, it does not show you the real USA (trafic, old, not much greenery near cities)

put in mind if you have a family you NEED to have a car (or you could use zipcar.com)

If you decide to go to NJIT (which is in Newark) you have to live outside & commute

I used to live in Kearny which is super safe & across the river from Newark
    the bus stopped in front of the compound & it takes 10 min to get to NJIT
    (2bd $900/month but the apartment was very small)

I also used to live in Lyndhurst (spacious & nice, lots of Saudis lived there) (2bd $1100/month, takes 30 min to get to NJIT)

If you are looking for a place to rent with the same standard as in KSA
    stay in Rutherford ($1300/month & above for 2bd) takes 40 min to get to NJIT

My friend who is going to NJIT lives in Secaucus (2bd $1400/month & takes 50 min to get to NJIT)
    7 "
  5. السلام عليكم
    ااخي الفيصل نا جاني قبول بسان دييقو وحابه احول من المعهد لانو كثير ما مدحوه ليه ورغبتي اني ادرس بنيويورك سيتي لكن فكرت انو نيوجرسي اقرب شي لها وارخص شوي منها وش احسن معهد في نيوجرسي وماهي احلى مدينه بين نيوارك او تنك ؟؟
    لو بتقارن بين سان دييقو ونيوجرسي وش تفضل من حيث المميزات والعيوب اتمنى تفيدني بمعلوماتك عن هالمدينتين وش الفرق بينهم

ايضا حابه استفسر كم عدد العرب والخليجيين في نيوجرسي هل عددهم كثير ام ينعدون على الاصابع ؟؟؟ اتمنى الرد بسرعه
    7 "
5 من 8 صفحة 5 من 8 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.