الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي استفسار عن نيوجرسي مستعدين يا اخوان

اي استفسار عن نيوجرسي مستعدين يا اخوان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4905 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم اخوي انا مبتعثه في نيوجرسي مدينه تنك وجاني قبول لغه els ولكن ابا قبول لغه مرافقي f2 زوجي في مدينه تنك

ابا اسماء معاهد في نفس المدينه تكون كويسه ومعتمده لانو نفس المعهد ماردو علي ودراستي في ابريل بليز ساعدني
    7 "
  2. السلام عليكم اخوي انا مبتعثه في نيوجرسي مدينه تنك وجاني قبول لغه els ولكن ابا قبول لغه مرافقي f2 زوجي في مدينه تنك

ابا اسماء معاهد في نفس المدينه تكون كويسه ومعتمده لانو نفس المعهد ماردو علي ودراستي في ابريل بليز ساعدني
    7 "
  3. رديت وراح اللي كتبته فجاه

عموما ما فيني اشرح اللي كتبته بنص ساعه اسف والله لاني كنت متفلسف ومتفنن لكن هذا عنوان المجمع اللي انا ساكن فيه وهو قريب من تنيك

تليفون : ٢٠١٣٤٣٧٠٥٦

اسم المجمع : هاكنساك جاردن حلو ونظيف

موقعهم على الانترنت Hackensack Area Apartments for Rent - Hackensack Gardens
    =======================================

او ادخلي على هذا الموقع north jersey apts/housing for rent classifieds - craigslist

تحصلين كلمة search for اكتبي فيها (hackensack) او ( teaneck)

واختاري كم غرفه والسعر اقل واكثر وحطي اشاره صح في المربع اللي مكتوب فيه has image عشان يطلع لك اللي فيه صور واذا عجبك شي كلمي ورحي شوفي بس لابد من سياره معاكم اذا اخوك معاه الرخصة السعوديه في محل بهاكنساك قريب من تنيك ياجره السياره الصغيره ب ٥٠ دولار تقريبا.

ومبداياً حاولي تسكنين باوتيل اسمه بيست ويسترن قريب من المعهد ويعطي خصم خاص لطلاب المعهد بس قدمي له الاي توني

اي مساعدة انا حاضر وبالتوفيق والله يسهل اموركم
    7 "
6 من 8 صفحة 6 من 8 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.