الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بليز ردو عليا بخصوص المرافق :(

استفسار بليز ردو عليا بخصوص المرافق :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4903 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shosh mankosh
    shosh mankosh

مبتعث جديد New Member

shosh mankosh الولايات المتحدة الأمريكية

shosh mankosh , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تغذية , بجامعة جامعة الاميرة نورة
    • جامعة الاميرة نورة
    • تغذية
    • أنثى
    • KSA, RUH
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 25th, 2010, 11:31 PM

السلام عليكم
    بليز بدي اسال بخصوص المرافق
    دحين انا سجلت اسم زوجي
    في الاوراق في مرحلة التدقيق
    دحين اتغير الوضع وبدي احط اسم اخويا
    وعندي مهلة الين يوم الربوع
    طيب اخاف احط اسم اخويا يقولولي لا اسم المرافق غير مطابق للاوراق اللي عندهم
    ويحرموني من البعثة
    طيب ايش اسوي
    بلييييييييييز قولولي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

دا اللي كاتبينو
    أتعهد بأن جميع البيانات المدخلة صحيحة و مطابقة للشروط المعلنة , و فى حال اتضح خلاف ذلك عند تدقيق الأوراق لإصدار قرار الابتعاث النهائي سأتحمل نتيجة المسائلة القانونية وحرماني من الابتعاث
  2. وانا كمان اضم صوتي ايوة والله ياريت اذا احد راح أو عرف عن دا الموضوع اي شي يخبرنا ضروري بدري
    عشان نلحق نعبي بيانات المرافق وكمان سؤال تاني الاجازة الاستثنائية اللي لازم ياخدها المرافق متى يطلبوها مننا ويحددها بقد ايه سنة او سنتين ؟؟؟؟؟
    7 "
  3. انا غيرت اسم محرمي بس كتبته ببيانات المرافقين وحطيت جنب كلمة محرم صح ولقيته متغير في كل الطلب القديم وحتى طلب القبول يعني الموضوع ان شاء الله عادي لاننا من الاول ماكتبنا اي معلومات اوتفاصيل عنه لاكن هالمره طالبين معلومات عنه يعني توكلوا على الله والموضوع سهل باذن الله
    7 "
  4. يا اخت MOON انا غيرت اسم المرافق في بيانات المرافقين بس ما اتغير في طلب القديم ولا في البيانات الشخصية بالرغم اني حطيت صح جنب خانة المحرم .. انت ايش سويتي عشان يتغير اسم المحرم في البيانات الشخصية ؟ وشكرا
    7 "
  5. والله يابنات انا نفس المشكله لدي اخت بتسافر وابغى اروح معها لكن لااعلم كيف لانها يوم عبت بيانات كتبت اسم اخ اصغر وكتبنا المرافقين اسمي انا ولاادري ماذا افعل فدلوني علما باني ايضا غيرت اسم الاقارب فعل هذا يسبب ضرر ارجو الرد لان اليوم اخر يوم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.