الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثه الى امريكا ان شاء الله "المرحلة السادسه"

مبتعثه الى امريكا ان شاء الله "المرحلة السادسه"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4924 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية besh0
    besh0

مبتعث جديد New Member

besh0 الولايات المتحدة الأمريكية

besh0 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى HR , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • HR
    • أنثى
    • جده, جده
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 26th, 2010, 12:36 AM

الســـــــــلام عليكم

انا عضوه جديده اتمنى نساعد بعض ونستفيد..

عندي كم استفسار ..
    - هل بامكاني تغير التخصص لاني حطيت تامين وبافكر اغير لماليه ..؟ وايهم افضل..؟
    - متى استطيع ان استوفي باقياجراءات الابتعاث ..؟بعد الحصول على القبول للمعهد او قبل..؟
    - جاتني رساله من الوزاره اليوم ان اكتب المرافقين.. كتبت مرافق واحد "والدي" هل بامكااني كتابة مرافق اخر او فقط واحد..؟

اتمنى زملائي الي بالمرحله السابقه والحاليه يفيدوني لاني مو عارفه شي ولا اعرف احد راح ابتعاث قبل كذا....

كل جديد يوصلني من الوزاره راح احطه باذن الله واقراء ردودكم ونتواصل...

والسلام عليكم
  2. وش هالايميلات كل واحد يحط إيميله البنت قاعدة تسأل مو تطلب إيميلات.
    أختي تقدري تغيرين من تخصص الى تخصص إذا وصلت الى بلد الدراسة .
    وعندك مدة سنة تجيببن فيها قبول جامعي في التخصص اللي تبغينه .
    بالنسبة للمرافق فماعندي أي معلومة ولكن إن شاء الله يفيدونك الاعضاء أكثر.
    7 "
  3. والله انا نفس وضعك وكتبت اخوي بس حسيت قصدهم المحرم ولا ادري..
    وعندي سؤال يالييييييييييت تردون علي انا ماستر امريكا اقدر احول البعثة لبعثة داخلية ؟؟
    اللي عنده خلفية ياليت يساعدني والله يوفقه ويسهل له اموره
    7 "
  4. هلابك أختي

بالنسبة لتغيير التخصص أنا صيدلة و أبغى هندسة صناعية رفضوا في الوزارة طلبي لكن من هناك في الملحقية سهل على حسب تجربة كثير من أقاربي مبتعثين والملحقيات الثقافية متعاومة

بالنسبة للمعهد الوزارة هي تجيبلك قبولات المعهد والجامعة اذا كنتي مبتعثة لدرجة البكلوريوس أما اذا كنتي للماستر يجيبولك بس المعهد والجامعة من هناك تراسلين الجامعة اللي تبغين و تاخذين منها قبول

وبالقبول اللي رح تعطيك اياه الوزارة ان شاء الله منتصف شهر نوفبر زي ما أخبرونا في الرسايل تقدمين على الفيزا الامريكية والله يوفقك ويوفقنا
    7 "
  5. بس الافضل المرافق يكووون اخووك لان الاب صعب عليه اذا ما هو حق سفريات او انه ما جاء امريكا قبل لان فيزته تختلف

يعني كل سته شهور لازم يطلع بره امريكا ويرجع واقرب دوليتين لامريكا كندا والمكسيك وهذي ايضا بفيزاء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.