الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مبتعث لتخصص مالية\تمويل الفزعة يا أهل الفزعة !!

استفسار مبتعث لتخصص مالية\تمويل الفزعة يا أهل الفزعة !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4925 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أهلا أختي تركيه ..

لو قريتي كلامي من البداية راح تعرفي اني الى الان لم احصل على قبول من الجامعة .. لانهم لا يعطون قبول مشروط

أنا تخصصي في البكالوريوس إدارة مالية

بالنسبه لهذه الجامعة ما راح تعطي قبول مشروط .. لكن إذا حققتي شروطهم .. فلن يكون هناك أي مانع من الدخول للجامعة ..
    والشروط ميسرة نوعا ما .. ومثلها مثل غيرها من الجامعات " معدل + توفل + جيمات "

أما رابط الجامعة تفضلي : Homepage | SDSU

مع ملاحظة أن معهد الجامعة من أفضل المعاهد ولكن للأسف المعهد مغلق من قبل الملحقية .. لكن انا سجلت فيه على حسابي وراح يبدأ الكورس قريبا
    7 "
  2. أسأل الله أن يوفقني و إياكم
    ويعيننا على تحصيل العلم .. وييسره لنا

ونظرا لأن بعضكم طلب أن أرسل له البرنامج .. وأتوقع أن يأتي بعض آخر ويطلب نفس الطلب ..
    فرأيت أنه من الأفضل أن أضع رابط البرنامج هنا ليستفيد منه الجميع بدون أن يضطر أن يطلب إرساله ..

البرنامج كاملا على ملف PDF فقط قم بالضغط ( هـــنـــا ) وسيفتح مباشرة برنامج MBA FINANCE في جامعة SDSU

ولا تنسونا من دعائكم ..
    7 "
  3. يعطيك العافية أخوي خالد وماقصرت

والله يكتبلك الاجر ويعينك في دراستك

بالنسبة للموضوع اللي عن الجامعه فادني كثير واعطاني معلومات عنها
    والجامعة الحمدلله مقتنع فيها آخر اقتناع من ناحية قوتها وجوها الدراسي وبرامجها الدراسية في تخصصي (المالية)

لكن للأسف الى الآن لم أجد الجواب الكافي والشافي عن المعهد اللي بنفس الجامعه( بجامعة penn state univeristy )

يا انه مافي احد في هذه الجامعه
    أو انه الكل بيشرد منها لصعوبتها !!!
    أو للاسف الطلاب اللي موجودين في هذه المنطقة مايدخلوا على المنتدى وهذا أغلب الظن
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.