الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

غيرت الجواز هل من الضروري اخبار الوزارة

غيرت الجواز هل من الضروري اخبار الوزارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4932 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لا اقصد الوزارة
    لان جوازي القديم المعلومات الي فيه بس مدونه في نموذج طلب الابتعاث
    اما الجواز الجديد قدمت فيه المقابله الخاصه بالفيزا
    انا الي مخوفني انو في الاسئله الشائعة على موقع الوزارة مكتوب انو اي تحديث في الجواز او الاحوال او البريد الالكتروني يجب الحضور الى الوزارة ومراجعة الموظف المختص
    7 "
  2. اللللللللللللللللللللللللللللللللله يحفظكم ولي يسلمكم ويوفقكم في كل عمل تسوونه ولي يرحم والديكم
    فيدوني بمعلومات اكيد ه
    ابي احجز تذكرة لرياض واضرب مشوار على شي مو متأكدة منه اذا ضروري فيه الروحه لرياض او لأ
    يامسئولين ردو على بالله عليكم ردو وريحوني
    7 "
  3. مالهم حق ياخذون جوازك القديم

عموما عادي انا مثلك وانا متاكد ان عشرة بالمية من المبتعثين مثلنا لان الناس مافكرت تجدد الجواز الا يوم انقبلت

وهم طالبين صورة من الجواز والفيزا قبل اصدار قرار الابتعاث يعني اكيد بنصور لهم الجواز الجديد

لا تروحين الرياض عشان تسمعين لك كلمتين تقدرين تسمهعينهم عن طريق التلفون اذا دقيتي عليهم
    7 "
  4. مبتعث 6
    السلام عليكم ورحمة الله
    السالفة وما فيها ان اخوي قال جوازك ماباقي عليه شي وينتهي وانت بطلعين فيزا لازم تجددين الجواز عشان ما تتوهقين بعد كذا

وجددته
    ايش السواة الحين ؟؟؟ ضروري اخبر الوزارة بتغيير الحين ولا أصبر للملتقى بعد العيد
    وأذا ضروري هذه الفترة وين موقع الوزارة بضبط في الرياض
    جزاكم الله خير

المصدر:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread225276.html#ixzz13VDgswss
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر
    مبتعث

اولا : الف مبروك على القبول
    ثانيا : بالنسبة للجواز روحي جددية وماعندك مشكلة وبالنسبة للقبولات فهي بنفس السبلنغ اللي في جوازك الاول
    وإذا استخرجت جواز جديد حيكون نفس الأسم ماراح يتغير
    ثالثا : بالنسبة لجوازك الجديد إذا صدر تصورين منه صور وتسلمينها الوزاره علشان ترفق في ملفك

ملاحظة :
    ترى الامور سهلة ..جدا جدا
    7 "
  5. الى سامي الجابر بالتحديد افرض اني نصراوي متعصب جدا عز الله لانكب عفشك بمعلومات مغلوطه ههههههههههههه. عموما االحمدلله اني نصراوي مادرى عن السالفه المهم جدا عادي انا جددت جوازي قبل ماينتهي الجواز الاول بسته شهور وانا قبل تجديد الجواز فقط بايام معدوده جددت الفيزا وصار عندي جوازين وفيزتي في الجواز القديم يعني عادي جدا ماتفرق
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.