الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعض الاسئله للمبتعثين بأمريكا ؟؟؟؟ مساعده عاجلة

بعض الاسئله للمبتعثين بأمريكا ؟؟؟؟ مساعده عاجلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6126 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ورطان
    ورطان

مبتعث مستجد Freshman Member

ورطان غير معرف

ورطان , تخصصى طالب , بجامعة Louisiana Tech University
    • Louisiana Tech University
    • طالب
    • غير معرف
    • Louisiana, Ruston
    • غير معرف
    • Apr 2006
    المزيدl

July 18th, 2007, 09:17 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني المبتعثين كيف حالكم جميعا ً

ارجو مساعدتي ..إن شاءالله يوم 2/9 رحلتي إلى واشنطن وانا متزوج ولدي اطفال .... هل اخذ عائلتي معي في اول رحله ام اذهب لوحدي واحجز لهم بعد ذلك بشهر لكي أأمن لهم السكن..؟؟
    ثانياَ " كأول رحلة لي لأمريكا هل يكفي اخذ معي 1500 دولار .

الله يوفق الجميع ............:90: :90: :90: :90: :90: :99:
  2. السلام عليكم أخووووي
    بنسبه للمبلغ ما ادري اذا يكفي ولا لاء بس معروف أن واشنطن غاليه جدا
    نصيحتي لك روح لحال أمن الشقه وشوف المكان وحاول تعرف الاماكن اللي يحتاجونها الاهل
    بعد شهر جيبهم أفضلك لان اختي قبل اسبوع رايحه هي وزوجها وبناتها أستراليا ولحد اللحين ساكنيين فندق وحايسنهم البنات ولا لقولهم شقه تناسبهم فاخذهم مثال لا اتأذي نفسك ولا تأذي عيالك معك
    وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. نصيحتي لا تاخذك عائلتك معك

روح انت ودبر كل شي وبعد كذا خلهم يلحقونك خصوصا اذا عندك اطفال صغار بتتعب انت وياهم

والمبلغ زين بس شوف تاريخ وصولك كم بالهجري وعلى اساسه الملحقيه راح تعطيك مكافئه حسب باقي الشهر (علما ان المكافئه تنزل يوم 25 من كل شهر هجري)

بس احتياط خذ معك شيكات سياحيه وخذ معك بطاقة الصراف العاديه وخل فيها مبلغ لأن الواحد بغربه ولا يدري وش ممكن يصير له

وبالتوفيق
    7 "
  4. والله من جهتي المبلغ فيه الزياده خذ الف دولار وبطاقه فيزا فيها الفين او ثلاثه الاف دولار (لاني اخذت مبلغ 800 دولار وماخلص الافي ثلاثه اسابيع ) وبطاقه البنوك تسحب عند الضروره القصوي
    اما بالنسبه للعائله اذا انت تجيد اللغه احجز وانت في السعوديه عن طريق النت او دق علي المعهد واحجز من عندهم
    اما اذا كنت لاتجيد اللغه فمن جهتي خل العائله وجهز امورك احسن لك وانت بكيفك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.