الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أوراق مـــزوورة وشكلها سـجـن...!!!!!.

أوراق مـــزوورة وشكلها سـجـن...!!!!!.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4931 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مخاوي وحدتي
    مخاوي وحدتي

مبتعث جديد New Member

مخاوي وحدتي أستراليا

مخاوي وحدتي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى يراوي , بجامعة غرب سدني
    • غرب سدني
    • يراوي
    • ذكر
    • سدني, نيو ساوث ويلز
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

October 26th, 2010, 04:36 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياجماعه أنا حاس أني في مصيبة ...

أنا قدمت على جامعه وفتحو لي ملف بس قالوا لي أرسل الشهادة البنكية,, طبعاً أنا أتعامل مع مكتب وقالي المكتب خل الموضوع عندي , فعلاً جاب لي كشف حساب بأسمي مدة شهر بمبلغ كبير فوق خمسين ألف دولار ,,و وأرسله للجامعه ورفضته الجامعه قالت هذا بدون ختم عطنا كشفب بختم,, المهم سوى المكتب كشف حساب ثاني والختم طبعاً كان مسويه بالسكنر بأسمي وأنا ما كنت أدري ,, قال المكتب هذا كشف حساب روح للفيدكس وارسله بأسمك وفعلاً أرسلته بأسمي .. المهم الجامعه وصلها الكشف الثاني ورفضته لأنه مسوى بالسكنر مدري كيف عرفته ,,, طبعاً إلى الحين ما أدري أنه بالسكنر,, سألت المكتب ,اعترفلي باللي سواه معي وقالي كلمت الجامعه وقلتلهم أنه سويناه بالسكنر علشان البنوك مقفلة ولا هذا كشف حساب أصلي ,, الموظفه ما أعترضت قالت خلاص خليه يجيب كشف حساب بختم اصلي..

الحين ياجماااعه أنا متخوووف سويت شهادة بنكيه بأسم الوالد من بنك الراجحي بختم أصلي وبرسله إن شاء الله .. بس أنا متخوووف أخاف لو جيت على الجامعه يسجنووني الإمريكان علشان الكشف المزور ,, بصراحة أنا متخوف يلحقني مضرة من الجامعه ولا إن شاء الله ما في شي , ريحوني بالله ..

أنتظر ردودكم
  2. الله يهديكــ ,, ليش ترضى !! العن ابو حاجه الي تذل وتخلينا نزور علشان دنياااا !

عارف ,, اذا قبلت الجامعه مره ثانيه يكون ضرب من المستحيل او احد الاعجوبات السبع ! مو تحبيط ولكن هذولا امريكااان ماعندهم يمة ارحميني, لانك هزيت ثقتهم فيكـ مرتين مو مره ,,,هم مايعرفون مكتب وخرابيط هم يتعاملون مع شخص اسمك انت الي هو الطااالب . .

الله يعينك ودور جامعه ثانيه غيرهااا ... ولا عاد تراسلهم .ولا تتعودهاا ,, جامعات امريكااا كثيررررررررر ,,

مـــو فـــق,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-madani abdulllah
    راسل الجامعه وقولهم انو الاوراق الاوله المكتب هو اللي سواها

هذا اللي سويته أتصلت عليهم وقلتلهم المكتب سواه لي ...والحمد الله صار فيه تجااوب .مشكوور أخوي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خريجه ضايعه
    الله يهديكــ ,, ليش ترضى !! العن ابو حاجه الي تذل وتخلينا نزور علشان دنياااا !

عارف ,, اذا قبلت الجامعه مره ثانيه يكون ضرب من المستحيل او احد الاعجوبات السبع ! مو تحبيط ولكن هذولا امريكااان ماعندهم يمة ارحميني, لانك هزيت ثقتهم فيكـ مرتين مو مره ,,,هم مايعرفون مكتب وخرابيط هم يتعاملون مع شخص اسمك انت الي هو الطااالب . .

الله يعينك ودور جامعه ثانيه غيرهااا ... ولا عاد تراسلهم .ولا تتعودهاا ,, جامعات امريكااا كثيررررررررر ,,

مـــو فـــق,,
    شوفي أختي الحاجه مو اللي خلتني أسوي هالشي ,, أعتبريه جهل وفي نفس الوقت إختصار للوقت لأني الأن صارلي أربع شهوور علشان أخذ قبول ,, لكن تأكدي أن الله مغنيني وأسهل شي الكشف, بس التركيز في الموقف هو السبب ,, الدنيا تعلم ونعلمها أنا تعلمنا منها .. إن شاء الله يكون هالشي دافع أني أحرم التعامل مع المكاتب..
    7 "
  4. أبشركم ياجماعه الجامعه أتصلت عليهم والموظفه سمحت أنها تستقبل الكشف المختم اللي راح أرسله لهم ,, وماراح ترفضني كطالب عندهم , الحمد لله على كل شي
    بس أنا كنت متخووف أني أسجن ولما قلتلهم أنا خايف أني أنسجن ضحكوا وقالوا لا لا تخاف بس نصحوني من المكاتب اللي تاخذ فلوس ,,
    الحمد لله أنها جت على كذا وحسبي الله على اللي صارلي .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.