الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أقوى الجامعات بتقنية النانو

استفسار أقوى الجامعات بتقنية النانو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4932 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ألماسه حساسه
    ألماسه حساسه

مبتعث مستجد Freshman Member

ألماسه حساسه الولايات المتحدة الأمريكية

ألماسه حساسه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة جامعة دنفر
    • جامعة دنفر
    • كيمياء
    • أنثى
    • دنفر, كولورادو
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

October 26th, 2010, 06:48 PM

السلام عليكم
    أنا ان شاء الله راح أدرس بأمريكاء ماستر تقنية نانو والحمد لله جاني قبول من معهد elsلدراسة اللغه بدنفر بس المشكله الي واجتني وأتمنى انكم تساعدوني فيها اختيار الجامعه أبغى ألاقي لي جامعه قويه تعطي تخصص تقنية النانو فمالي بعد الله غيركم ياطلاب أمريكاء وهل جامعة دنفر فيها تقنية النانو لأني سمعت عن الجامعه انها مره قويه بس مااعرف شو التخصصات الموجوده فيها ولاأحد يقول ادخلي على موقع الجامعه لأني دخلت ومااستفدت ماطلع لي التخصصات والي بيساعدني وربي راح أدعيله من كل قلبي لأنه راح يفك عني أزمه من اسبوع وأنا احوس بالنت ومو لاقيه لي طريق
    أنتظر ردودكم على أحر من الجمر
  2. مشكوره اختي جوودآنه الله يوفقك ويسهل لك
    أخي بندر مشكور على المرور بس ليش تنصحني أبتعد عن ELSيعني انت سامع انه مو كويس ياليت ترد علي قبل ماأروح وأتورط
    وين الباقين ليش مايردون يعني معقوله ماعندكم خلفيه الي أعرفه ان كثير من المرحله السادسه مقدمين على النانو ياليت تساعدوني
    7 "
  3. ^

والله يا أختي هذا المعاهد هدفها الاول والاخير الفلوس وقليل من الطلاب

الى أعرفهم تطورت للغتهم منه وهناك كثير من الاعضاء في المنتدى ماينصحون

الدراسة فيها ......اذا تبن المعهد الكويس روحي للمعاهد التابعة للجامعة أفضل بكثيررررر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.