الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن مساعده بخصوص المحرررم

ممكن مساعده بخصوص المحرررم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4931 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اهلين ..اساسا المحرم مهم سواء كان مطلوووب او غير مطلوووب انتي بنت وببلاد غربة واكيد تحتاجين حد يوقف معك ويحميك بغربتك,,وجهة نظر ورأي لااكثر..
    يعني بالنسبة لي ومعي اخوي محرم الا اني افكر احول البعثة واخليها داخليه بس ياليت اقدر
    لو احد عنده اي خلفية كيف نحول البعثة لبعثة داخلية بليييييييييز يساعدني
    والله يوفقنا وياكم
    7 "
  2. إن كيدهن عظيم اجل تبين تفتحين ملف وبعدها تردين المرافق..........زمن.......وانا مالي.
    لا اللي مو عاجبني اجابة بعض الاخوه والاخوات هداهم الله بالقول لا مو مهم المحرم ليه يعني عشانها بفلوساها نستثني الشرع لجلها " انا هنا ما اقصد الاخت السائله والله العالم" بس ياليت الي مايدري لا يجاوب لانه حرام تعطي اجابات مغلوطه وتنكب البشر.

عموما اختي الغاليه لازم محرم مو عشان قتح ملف عشان دينك وعشان قيتمك وعشان عفتك وعشان تحسين بوجود اللي يحميك ويكون سند لك ياليت تروحين وتبحثين عن حكم المحرم في الدين. اسف اعرف ازعجتك بردي لكن وش اقول في اجابات صريحه ما نقدر نتلاعب فيها وربي اسف مو قصدي اكون ثقيل بس هذا اللي عندي ومن حقك تطنيشه.
    اكرر اسفي.
    7 "
  3. اول شي شكرا اخوي انا اعرف تعاليم ديني زين هاذي اولا
    ثانيا انا كنت قاصده هل المطار بيخليني اطلع من السعوديه من غير محرم
    ثالثا مااظن انهم قالو شي يمكن انا ماعندي محارم لا اخ لا ابو لا خال لا عم
    هاذي وجهة نظرهم وانا استقبلها
    7 "
  4. ..M.. / f3had

اولاً شكراً اخي واختي على ارائكم , ونحن نعرف هذا الشيء و نعرف ديننا
    لذلك لا حاجة لتكرار الكلام دائماً

انا نفسك اختي عنود ابغى اعرف اذا المطار يخليني اطلع من السعودية من غير محرم
    و سمعت انا ان الملحقية اذا اكتشفت انك فتحتي ملف و رجع المحرم و انتي لوحدك يوقفوا بعثتك و يرجعوك حتى لو المحرم موافق بأقامتك لوحدك ؟؟
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.