الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المدارس السعودية بامريكا

المدارس السعودية بامريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4902 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ربي يجزاك خير استاذ عمار

انا تخصصي مكتبات ومعلومات يعني درست كورسات حاسب وزوجي ناوي يكمل الماجستير وهو معاه بكالوريس علوم عسكريه وان شاء الله راح يطلع على f1
    حقيقه انا خايفه من مشكلة المواد التكميليه اللي هي لغير المتخصصين خايفه تطول المده قبل برنامج الماجستير اللي هو قد يكون سنتين

والمشكله الثانيه ابناااااااااااااااااااائي محتاره بكل ماتحمله الكلمه من معنى

ربي يجزاك خير ويوفقك على هالمعلومات
    7 "
  2. مشكووووووووور وماقصرت اخ عمار بس الجامعة معترف فيها ولا لا ومالمعهد التابع لها والفيزا حقت زوجي وابنائي وش بتكون f1ولا f2

ارجو الاجابة ثقلنا عليك بطلباتنا وابشر بدعوه في ظهر الغيب

اختك ام عبدالله
    7 "
  3. اختي Haio ..

ماعندي فكره عن ولايتك للأسف

. . .

اختي معلوماتية .. الله يوفقك ويسهل لك .. و طبيعي دراستك بتطول اكثر شوي لكن عادي لكل مجتهد نصيب وهذا علم مو حسافه عليه الوقت ..

. . .

اختي ام عبدالله .. الطبيعي ان فيزتهم تكون F2 .. لكن انا انصحك بالنسبة لـ ابو العيال ان يخلي فيزته F2 فتره اللغه بس ولما يدخل البعثه ويدخل الجامعه ..

يروح يغيرها لـ F1 عشان يقدر يدرس ماستر كـ Full time student وبكذا يكون ضرب كل العصافير الموجودة بدون حجر !

. . .

أختي آملهم ..

الله يعطيك ألف عافية على تعليقك و مرورك ..

. . . .

عمار
    7 "
  4. يعطيك العافية اخي عمار ورحم الله والديك
    السوال الاول ( الله يخليك لاهلك ويخليهم لك )
    ابي نصيحتك انا اشتغل محاسب بمستشفي وقالوا لي لازم اقدم استقالتي ادا بروح البعثه وراتبي حلو 12000 بس نفسي اكمل دراستي وطلعت لي البعثة ماستر محاسبة اكمل او ابقي بوظيفتي؟؟
    السوال الثاني ( الله يعطيك على قد نيتك بس الله كريم بيعطك اكثر من نيتك )
    انشاء الله بروح امريكا بس ما اعرف شي عن الولايات ولا الجامعات ولا المعاهد ابيك من غير امر تنصحني بولاية وجامعه وادا ثقلنا قلنا معهد ؟؟
    السوال الثالث ( سوال خاص ) لاحد يشوفه هع
    زوجتي تدرس الحين في ثالث ومو راضية اروح لوحدي لازم تروح معاي ومو عارف كيف اتصرف اروح ولما تخلص تجيني والا انتظرها لغاية ما تخلص ثالث اخاف ما يرضون الوزارة انتظرها لرجب لما تخلص
    او تدرس ثالث هناك وين ترشح نروح اي ولاية علشان مدرسة تناسبها ؟؟؟

ادري هدره واجد بس مشكور واجد ونخدمك بالافراح انشاء الله
    7 "
  5. الله يجزاك خير اخوي عمار
    بغيت اسألك كم سؤال بعد اذن صاحب الموضوع
    انا دارسه على حسابي وعندي دبلوم...اخذت قبول من جامعة ( واعدتني بمعادلة المواد ) لما اخلص اللغه وانا الصراحه خايفه منهم ممكن يعادلون لي شي كويس وممكن لا..فماادري هل يحق لي اغير الجامعه والا المحلقيه ماراح تقبل ؟ وكم مره ممكن اغيرها ؟

وبالمره لو تعرف احد حولك عادل دبلوم تمريض في اي جامعه وكانت معادلته كويسه...في ولايه كويسه ؟
    7 "
  6. هلا اخوي عمار

الف شكر والله يجزاااك خير على تعاونك وردودك المفيده

بعد اذنك حاب ااستفسر عن شئ

انا واعوذ بالله من كلمة انا

بطلع مرافق مع زوجتي لاكمال الماستر بامريكا

وعندي شهادة المتوسطه

ومعهد مهني متوظف فيه

وحاب اكمل ثانوي

هل اقدراكملها في امريكا او لا ؟؟؟

وراح اكون شاكر لك تعاونك

وبالتوفيق يااارب
    7 "
6 من 7 صفحة 6 من 7 ... 567
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.