الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المدارس السعودية بامريكا

المدارس السعودية بامريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4928 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث كانسس
    مبتعث كانسس

مبتعث جديد New Member

مبتعث كانسس الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعث كانسس , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربة ومياه , بجامعة جامعة كانسس
    • جامعة كانسس
    • تربة ومياه
    • ذكر
    • كانسس, منهاتن
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 27th, 2010, 10:02 PM

الاخوة الاعزاء
    تحية طيبة وبعد

عندي بعض الاستفسارات اتمنى تشاركوني فيها وهي:
    1- بنتي بتدرس السنة الجاية هل فية مدارس سعودية بامريكا واذا مافية وش الحل؟
    2- انا بكون في البداية لحالي وبعدين بجيب عيالي كم مكافأتي لحالي وكم اذا جت زوجتي واطفالي الاثنين؟
    3- هل ارسل للملحقية يستقبلوني بواشنطن؟
    4- في فندق قريب من الملحقية بواشنطن عشان احجز فية؟
    5- ابغى اشتري سيارة كم اسعارها التقريبية ووش افضل سيارة ممكن تمشيني فترة 5 سنوات؟
    6- وش افضل خطوط للتنقل بين الولايات بامريكا؟
    7- كيف الجو في الفترة الجاية ومتى ينتهي البرد ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث كانسس
    الاخوة الاعزاء
    تحية طيبة وبعد

عندي بعض الاستفسارات اتمنى تشاركوني فيها وهي:
    1- بنتي بتدرس السنة الجاية هل فية مدارس سعودية بامريكا واذا مافية وش الحل؟
    انا اللي أعرفه إنه مافيه مدارس سعودية إلا في واشنطون ونييورك على ما أعتقد ولكن عادي تدرسهم في المدارس الامركية بكل سهولة بس عقد ايجار وصور جوازاتهم وبعض النماذج والبيانات تعبيها .
    2- انا بكون في البداية لحالي وبعدين بجيب عيالي كم مكافأتي لحالي وكم اذا جت زوجتي واطفالي الاثنين؟
    مكافأتك تقريبا 1779 تقريبا وزوجتك 977 تقريبا وكل ولد له 277 تقريبا لك إلا ثلاثة أو أربعة ماني متأكد .
    3- هل ارسل للملحقية يستقبلوني بواشنطن؟
    نعم ترسلهم على النموذج الموجود في موقعهم .
    4- في فندق قريب من الملحقية بواشنطن عشان احجز فية؟
    هم على طول يوصلونك للفندق اللي يتعاملون معه حاليا وهو الدبل تري .
    5- ابغى اشتري سيارة كم اسعارها التقريبية ووش افضل سيارة ممكن تمشيني فترة 5 سنوات؟
    سؤالك هذا عام جدا وش نوع السيارة اللي تبي ووش موديلها .
    6- وش افضل خطوط للتنقل بين الولايات بامريكا؟
    كلهم زي بعض تقريبا ولكن اشوف اكثر السعوديين يروحون على اليونايتد .
    7- كيف الجو في الفترة الجاية ومتى ينتهي البرد ؟
    على حسب مدينك وانا صراحة ما عرف عن مدينتك شي .
    وبالتوفيق إن شاء الله وتجي بالسلامة.
    7 "
  3. أخوي العزيز ..

للأسف مافيه مدارس سعودية في أمريكا .. كان فيه وحدة في واشنطن و أغلقوها .. و الآن الدبلوماسيين يدرسون في مدارس أمريكية ..

الحلو في الموضوع ان فيه مدارس خاصة للبنات في الولايات الكبيرة ..

. . . . .

بالنسبة للملحقية مب لازم تراسلهم لانهم دايم موجودين في المطار يستقبلون طلاب ويودونهم لفندق يناسب .. ويوفرون مواصلات للملحقيه .. لكن لو كنت تحب تسكن لحالك وهذا اللي انا سويته ..

رحت فندق اسمه George Washington University inn .. و يمديك تروح للسفارة والملحقية مشي من هناك ..

. . . . .

بالنسبة للسيارة .. تختلف الأسعار شوي من ولاية لولاية و الولاية اللي تروح لها اكيد بتلقى فيها اللي يناسب بسعر معقول

و عموما الشباب يشترون سيارات حلوه و نظيفه جدا بـ مايتراوح بين ٤٥٠٠ و ١٢ الف دولار .. !

. . . . .

بالنسبه للمكافئة ..

مكافئتك لحالك .. ١٨٤٧ دولار و ٧٧ سنت .. و لما يجون الاهل ..

الزوجه لو كانت مرافقه غير مبتعثه .. تحصل على ٨٠٠ دولار و شوي ..

الاطفال في سن الرضاعه ٢٥٠ دولار .. و التأمين الصحي يشمل جميع الأسرة ..

. . . . .

بالنسبة لخطوط الطيران .. بالنسبه لي افضل خطوط داخلي هو United Airlines .. و ماخذ الاول على امريكا اربع سنوات متتاليه في وصول الرحلات في مواعيدها .. ولو انهم بخيلين ومايعطون شي داخل الطياره تقريبا .. لكن مب مهم ..

أخوي لو تحاول توضح شوي اسألتك عشان اقدر احاول اخوض معك في تفاصيل اكثر لو تحب ..

و في حال كانت الاجابات هذي كافية .. فـ نسأل الله لي ولك بالتوفيق وللمبتعثين ..

عمار
    7 "
  4. مرحبا
    انا بصراحه ما اعرف شي لسه عن امريكا وانشاء الله رايحه مع المرحلة السادسة على لوس انجلوس وما اعرف اذا كانت غاليه
    ولا شوي خصوصا انو اهلي كلهم رح يكونوا معي ونحن عائله مشاء الله كبيره
    ابغى اقدم على جامعه كويسه في ولايه رخيصه بس انا متحدد ليا عدد معين من الولايات 4
    واشنطن - نيويورك - هيوستن تكساس - لوس انجلوس
    انا الي اعرفه انو ارخص وحده هيوستن بس مش متاكده من المعلومه وهل جامعاتها كويسه
    اسفه طولت عليكم بس والله مررره واصله حدي محد راضي يساعدني
    وانا محتاجه لكم بعد الله سبحانه وتعالى فياليت تساعدوني
    شكرا
    7 "
  5. السلام عليكم أختي ..

لو كان قصدك ولاية واشنطن اللي هي Washington State .. معناتها وصلتي خير ..

طبعا هيوستن تكساس ممتازه بحيث ان جامعاتها توفر مليون تخصص .. و فيه رحلات من الرياض لهيوستن !
    يعني مافيه عناء سفر او يمكن فيه رحلات بتوقف واحد .. وسهل انك توصلين باذن الله ..

بالنسبه لواشنطن .. فيها سياتل .. و هذي من افضل المناطق جمالا وقريبه من كندا و جميلة جدا و جوها خيالي ..
    و فيها ميزه انها بنفس الوقت سياحية .. يعني دراستها صعبه و قويه لكن فيها ترفيه ..

نيويورك ممتازه من ناحيه الطيران عشان توصلين لها لكن بررررد مره هناك !
    لوس انجلوس غاااليه الحياه فيها لين تقولين بس .. ولو انتو عائلة بتصرفون مبالغ كبيرة مهما كنتو اقتصاديين !
    يعني لوس انجلوس يبيلها تفكير عمييييق وانا ما اتكلم عن الناحيه الدراسية .. اتكلم من الناحية المعيشية ..

ان شاء الله كلامي يفيدك ولو توضحين عددكم والاعمار و كم واحد مبتعث و كم واحد مرافق و ايش التخصصات ..
    بنقدر نتكلم بشكل اعمق وتفاصيل اكثر و تنعطى خيارات اكثر ..

عمار
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.