الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فزعتكم ياجماعة الخير

فزعتكم ياجماعة الخير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4928 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tasha
    tasha

مبتعث جديد New Member

tasha الولايات المتحدة الأمريكية

tasha , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer science , بجامعة virgina tech
    • virgina tech
    • computer science
    • ذكر
    • Blacsburg, vi
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

October 27th, 2010, 11:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هذي اول مرة اشارك ياجماعة الخير......
    انا ابغى اطلع امريكا وادرس على حسابي انا وزوجتي وفي شهر رجب روحت معهد ايجك في جدة وقلتلهم ابغى اكمل ماستر وطلبوني الاوراق المطلوبة ووفرتها لهم وبعدها طلعت الفيزا واموري ظبطت وكان كمان واحد من الشباب سوى معاي نفس الحركة وراح امريكا قبل اسبوع من الان وراح الملحقية وقالوله انت اوراقك ناقصة عشان مو معاك قبول الجامعة طبعا انا نفس الكلام ينطبق علي طبعا انا والله ماكنت ادري عن هذا الترتيب لان انا وكلت الموضوع لمعهد اجيك .....المهم الان انا لازم اروح اميركا في ولاية فيرجينيا في شهر يناير وانا ماجبت قبول جامعة وانا المشكلة كمان قدمت استقالتي من العمل تبعي ومكتب ايجك يقولي عشان تجيب قبول الجامعة لازملك اربعة شهور وقالي انت معدلك ظعيف 2.91من 5.00 طيب لي ماقلي كده من اول الله يسامحه والله انا ياجماعة الخير مرة اتورطت والله مرة مو عارف كيف اجيب قبول بأسرع وقت ...........
    اسف على الاطالة
    بس لاتبخلوا علي بأقتراحتكم
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.