الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف اراسل الوزارة:$

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4927 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ..M..
    ..M..

مبتعث مستجد Freshman Member

..M.. الولايات المتحدة الأمريكية

..M.. , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كنسس , بجامعة كنسس
    • كنسس
    • كنسس
    • أنثى
    • كنسس, كنسس
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 28th, 2010, 09:29 AM

ولو ايميل بلييييييييز اكتبو لي الايميل ..مرررررره احتاجهم ضرووووووري وبأسرع وقت
    وشاكرة لكم..
  2. أختي الوزارة لو ترسليلهم ايميل عنوانه أنا مزورة شهادتي ما يردون عليك صدقيني
    مررررة مطنشين الايميلات الايام ذي
    أنا لو أبغى استفسار أراجعهم و هي أفضل طريقة
    عندك استفسار مهم روحي قسم النساء في الرياض
    واذا مصرّة على الايميل .. ادخلي على حسابك في برنامج الملك و روحي شكاوي و مقترحات في مربع نص .. اكتبي ما يخالج صدرك هناك
    و مارح يردون عليك
    المنتدى في ناس عندهم خلفية اطرحي استفساراتك ومارح يقصرون معك ان شاء االله
    7 "
  3. اي انا رسلتلهم ايميل وماردووو علي والمشكلة انا مو بالرياااض يعني صعبة شووي على الرووحة..
    بس انا ودي انا اجيب لي قبوول من مكان معين لانو اخووي بيكون محرمي وعنده قبوول وابي اكون معه بنفس المنطقة..خاصة انه بيكون هناك قبلي..
    ينفع اجيب لي قبوول ولا لازم من الوزارة؟
    وكيف يكون انا بمكان ومحرمي بمكان ..
    ياااااااارب سهل
    7 "
  4. في حلّين :
    الحل الأول و الأسهل لم يسلمون القبولات تعرفين مكان قبولك خلّي أخوك يحوّل نفس مكانك لأنه هو محرمك ويجي معك مو انتي تروحيله
    الحل الثاني اذا انتي مصرة تلاحقينه لم يجيك قبول قولي للوزارة أبعى أحوّل لأن محرمي في مكان ثاني رح يعطونك وقت كافي ان شاء الله تراسلين معهد وجامعة في نفس مكان أخوك
    7 "
  5. طيب شوفي انت المكاتب الا متعااقدين مع الوزاره يجيبو قبولات للطلاب مثل المرحلة الخاامسه

انا جااني القبوول من مكتب ايجيك بجدة والله اني كرهته يوم وصلت لامريكا رمانني في ولاية التخصص حقي موجود

والملحقية هنا ما تنقلك الا بشق الانفس

فااالافضل تشووفي قبوول لك في اي ولاية ومنتي خسرانه شي ترى كلها يمكن تكلف 1000 ريال تقريبا او اقل حق الابلكيشن

والقبول في اسبووع وهو عندك بس من يوم ما تااخذي القبوول طيااره على الورازة وقوولي لهم انا ابغى المعهد هذا بس اهم شي يكوون مفتوح من الملحقية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.