الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تكفون جابوني بخصوص فيزة المحرم الأخ

استفسار تكفون جابوني بخصوص فيزة المحرم الأخ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4926 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الخبر داري
    الخبر داري

مبتعث مجتهد Senior Member

الخبر داري السعودية

الخبر داري , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Medical Laboratory , بجامعة ------
    • ------
    • Medical Laboratory
    • أنثى
    • ------, الخبر
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

October 28th, 2010, 12:16 PM

السلااام عليكم

أنـا فيه سؤال شاغلي بالي وبكل مكان القى له اجـآبه غير

ياااليت تجااوبوني

انا مرشحه للأبتعاث بالمرحله الساادسه لأمريكـآ مرافقي "المحرم حقي" اخووي

نجيب له قبوول معهد من المكتب على حساابنا صح؟؟؟؟؟
    لكن سالفة الفيزا f1 هل يعطونه وياها بدون اي ضمان بنكي وغيره يعني حآله من حآلي ؟؟؟؟؟؟؟

لأني بكل مره اسمع كلام واخر مره سمعت انه لمن يكون اخ ولاأب يعطونه f1

لكن لمن يكون زوج ولا ابن الوضع يختلف يعني يعطونه f2

وكـــــــــــــل مره حكي غير ="(

بلييييييييز محتاجه رد عن وااقع

وشآآآآآآآآآكره لكم
  2. اختي لأكون صادق معاك ومن خبره ومعرفه ولكن ليس من تجربه واقعيه انا فقط اردت بردي ان ابين لك بعض النقاط.
    اولا المرافق زي ما انتي عارف فيزته F2 ومن حقه يدرس في معهد اللغه على نفقة الملحقيه طبعا. أما اذا أراد المرافق استخراج فيزا F1 وهو ليس مبتعث فيجب عليه تقديم صوره من حسابه البنكي بمبلغ لا يقل عن 10,000$ - 20,000$ .
    بخصوص الوزاره هل توفر للمرافق قبول لغه؟ فلا. وهذا ايضا حسب ماسمعت من كثير ومع هذا اقول لا اجزم لك ولكن اغلب الظن ان المرافق يدبر عمره ويجيب قبول من معهد.
    ولعل هذا الرابط يفيدك اكثر : http://www.mbt3th.us/vb/forum17/thread73411-2.html

نصيحتي المتواضعه : من حسابكم الخاص جيبي قبول للمرافق من معهدك ومن ثم الوزاره تعطيك ورقه تثبت ان المرافق سوف يصرف له مكافاة وتامين صحي وانت يوم تروحين السفاره طلعي للمرافق F2 واذا وصلتم بالسلامه ان شاء الله المرافق يحق له الدراسه في المعهد معاك بل يتميز عنك بشي المرافق مو شرط يدرس كل يوم او يحضر بكيفه وعلى مزاجه . اما المبتعث F1 فعكسه تماما يجب الدوام يوميا طبعا ماعدا ايام الويكند وحالات الطوارئ.
    ونصيحه اختي الغاليه والمرافق يدرس خليه يجيب قبول مبدئ من جامعتك او اي جامعة انتم الاثنين ترديونها وخليه يقدم على الالحاق بالبعثه لان من شروط الالحاق قبول جامعي ومرور 3 اشهر في معهد اللغه ومعدله يكون كويس نوعا ما وهذا ما اردت ان افيدك فيه اتمنى من العلي القدير اني اسهمت في توضيح بعض الامور.

فقط الدعاء الخالص للوالدين ثم لي.

فـــــهـــــــد
    7 "
  3. السلام اختي .. انا مرافقي اخوية يعطوا الاخ فيزت f1فقط ومستحيل يعطونوا فيزت اف 2 يعني اخوكي لازم لما يروح هناك يدرس وما يجلس من غير دراسة
    يعطون الزوج والزوجة والابن والابنة فيزة من النوع اف 2 الدراسة بنظام جزئي يعني ممكن يدرس وممكن لا ( يعني ممكن يخلصوا لغة بس من غير ما يكملوا بعد اللغة ) واكيد طبعا يعطونه فيزت اف ون لو هو طلبها انو يبغى يدرس هناك لغة وبعدين يكمل بعد اللغة عكس الاخ لو طلب فيزت اف 2 ما يوافقوا يعطونه ايها وهذا الكلام ممكن تتاكدي من من المعهد اللي جبتي من القبول ..
    يعني اخوكي يعتبر عندهم جاي للدراسة زيك بالتمام
    ان شاء الله اكون افدتك على حسب ما اعرف -هذا والله اعلم -دعواتي لك بالتوفيق ولا تنسينا من دعائك
    7 "
  4. نقطه نسيت ان اضيفها ألا وهي بإمكانك تغيير فيزتك من فيزة مرافق F2 الى F1 وانت في امريكا بس عليك مراسلة دائرة الهجره او كلفي محامي يشيل عنك التعب فقط ب 1000 دولا او ممكن اقل شوي ويغير لك نوع الفيزا هذا اذا ربي اكرمك وجاكم قبول الالحاق بالبعثه ان شاء الله .
    بالتوفيق.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة f3had
    اختي لأكون صادق معاك ومن خبره ومعرفه ولكن ليس من تجربه واقعيه انا فقط اردت بردي ان ابين لك بعض النقاط.
    اولا المرافق زي ما انتي عارف فيزته F2 ومن حقه يدرس في معهد اللغه على نفقة الملحقيه طبعا. أما اذا أراد المرافق استخراج فيزا F1 وهو ليس مبتعث فيجب عليه تقديم صوره من حسابه البنكي بمبلغ لا يقل عن 10,000$ - 20,000$ .
    بخصوص الوزاره هل توفر للمرافق قبول لغه؟ فلا. وهذا ايضا حسب ماسمعت من كثير ومع هذا اقول لا اجزم لك ولكن اغلب الظن ان المرافق يدبر عمره ويجيب قبول من معهد.
    ولعل هذا الرابط يفيدك اكثر : http://www.mbt3th.us/vb/forum17/thread73411-2.html

نصيحتي المتواضعه : من حسابكم الخاص جيبي قبول للمرافق من معهدك ومن ثم الوزاره تعطيك ورقه تثبت ان المرافق سوف يصرف له مكافاة وتامين صحي وانت يوم تروحين السفاره طلعي للمرافق F2 واذا وصلتم بالسلامه ان شاء الله المرافق يحق له الدراسه في المعهد معاك بل يتميز عنك بشي المرافق مو شرط يدرس كل يوم او يحضر بكيفه وعلى مزاجه . اما المبتعث F1 فعكسه تماما يجب الدوام يوميا طبعا ماعدا ايام الويكند وحالات الطوارئ.
    ونصيحه اختي الغاليه والمرافق يدرس خليه يجيب قبول مبدئ من جامعتك او اي جامعة انتم الاثنين ترديونها وخليه يقدم على الالحاق بالبعثه لان من شروط الالحاق قبول جامعي ومرور 3 اشهر في معهد اللغه ومعدله يكون كويس نوعا ما وهذا ما اردت ان افيدك فيه اتمنى من العلي القدير اني اسهمت في توضيح بعض الامور.

فقط الدعاء الخالص للوالدين ثم لي.

فـــــهـــــــد

إذاً الفيزة f2 مآآفيهـآ مشآكل عند درآسة اللغه وبعدين نقدر نـغيرهـآ ل f1 هنـآآك،

كل الشكر والتقدير لكـ اخوي

موفق.........
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت طموحة
    السلام اختي .. انا مرافقي اخوية يعطوا الاخ فيزت f1فقط ومستحيل يعطونوا فيزت اف 2 يعني اخوكي لازم لما يروح هناك يدرس وما يجلس من غير دراسة
    يعطون الزوج والزوجة والابن والابنة فيزة من النوع اف 2 الدراسة بنظام جزئي يعني ممكن يدرس وممكن لا ( يعني ممكن يخلصوا لغة بس من غير ما يكملوا بعد اللغة ) واكيد طبعا يعطونه فيزت اف ون لو هو طلبها انو يبغى يدرس هناك لغة وبعدين يكمل بعد اللغة عكس الاخ لو طلب فيزت اف 2 ما يوافقوا يعطونه ايها وهذا الكلام ممكن تتاكدي من من المعهد اللي جبتي من القبول ..
    يعني اخوكي يعتبر عندهم جاي للدراسة زيك بالتمام
    ان شاء الله اكون افدتك على حسب ما اعرف -هذا والله اعلم -دعواتي لك بالتوفيق ولا تنسينا من دعائك

تمـآآآمـ كلااامك يطمن اختي

موووفقه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.