الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة ادلفي و الشهادة الاصل

جامعة ادلفي و الشهادة الاصل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4901 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية solo1
    solo1

مبتعث مستجد Freshman Member

solo1 الولايات المتحدة الأمريكية

solo1 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مالية , بجامعة CSUSB
    • CSUSB
    • مالية
    • ذكر
    • SB, CA
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

October 28th, 2010, 11:59 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اخواتي

لقد قمت بمراسلة عدد من الجامعات الامريكية بحثا عن قبول مشروط ووجدت ان هذه الجامعه من الجامعات التي تقدم هذا النوع من القبول وكما تعلمون قمت بإرسال نسخ من شهادتي الجامعيه طبق الاصل ومختم عليها انها طبق الاصل (true copy) ولكن تفاجئت بعد ارسال ملفي انه جائني طلب من الجامعه بإرسال النسخه الاصل من شهادتي ولا ادري ما العمل الان يا ليت من اي احد لديه الخبره في هذا ان يساعدني

هذا كان ردهم لي عن طريق الايميل
    Hello,

I just submitted your Adelphi application and I was told that the transcript needs to be official. What was submitted was a copy with a stamp on it. This is not acceptable for Adelphi. Please provide an original.

Thank you in advance.
  2. وعليكم السلام

يبغون منك ترسل السجل الاكاديمي الاصل، تروح للجهة اللي متخرج منها و تطلب منهم أصل سجل أكاديمي ، و تطلب منهم يحطونه في ظرف عليه اسم وشعار الجهة اللي متخرج منها ، و ترسلها إلى جامعة Adelphi
    7 "
  3. اخي ابوقصي اشكرك على ردك

ياعزيزي المشكله الجهه اللي انا متخرج منها هي جامعة الامام والجامعه ترفض اعطاء اكثر من نسخه من الشهاده الاصل الا في حالة فقدانها او تلفها وهذا التخلف الاداري في الجامعه ادخلني في دوامه لا اعرف الخروج منه واتمنى لو عندك او اي احد من الاعضاء الطريقه في الخروج من هذه الدوامه
    7 "
  4. ياعزيزي الجامعة الامريكية يهمها السجل الاكاديمي

السجل الاكاديمي: هو اللي مكتوب فيه الفصول الدراسية و المواد و الساعات الدراسية اللي درستها، و هذا اللي يريدون منك الجامعات الامريكية ان ترسل منه الاصل، اذهب الى عمادة القبول و التسجيل في جامعة الامام وقلهم ابغى سجل أكاديمي , و اطلب منهم اكثر من نسخة ، اعتقد تدفع فلوس على كل سجل أكاديمي ، ومثل ما قلتلك حاول ان تضع كل سجل أكاديمي في ظرف من الجامعة

الوثيقة او الشهادة اللي تتعلق في الجدار ما تحتاجها الجامعات الامريكية، لكن اذا ارسلت منها صورة مصدقة ما يضر
    7 "
  5. اشكرك جزيل الشكر اخ ابوقصي على تعاونك معي

احد زملائي ذهب للجامعه وقام بما تفضلت به وطردوه ولم يعطوه الا سجل اكاديمي واحد فقط ولكني سأذهب الاسبوع القادم واحاول جهدي للحصول على نسخة واحده على الاقل مع ان جامعة الملك سعود تعطي السجل الاكاديمي بكل اريحيه ويأخذون مقابل مالي على كل نسخة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.