الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة::: مبتعث الى تالاهاسي - فلوريدا

مساعدة::: مبتعث الى تالاهاسي - فلوريدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4919 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية atmo_22
    atmo_22

مبتعث جديد New Member

atmo_22 الولايات المتحدة الأمريكية

atmo_22 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من العراق , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى aaaaa , بجامعة adad
    • adad
    • aaaaa
    • ذكر
    • afff, ffff
    • العراق
    • Mar 2010
    المزيدl

October 29th, 2010, 07:03 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى جميع الاخوة والاخوات

انا طالب بعثة الى جامعة ولاية فلوريدا Florida state university في تالاهاسي, وعندي كورس لغة يبدأ في 2011

1- اريد سكن رخيص وزين والافضل يكون مع شخص امريكي او عائلة امريكية لاتقان اللغة خلال فترة تواجدي بالمعهد, واي معلومات عن اسعار السكن, علما انه ليس لدي اي رفقة عائلية

2- ماهي الملابس المناسبة للمدينة, حيث سمعت فيها حر ورطوبة بعض الشيئ, فهل اكتفي بالملابس الصيفية ام انها تكزن باردة في الشتاء والليل

3- معلومات عن خدمة الانترنت والهاتف النقال في المدينة

4- معلومات عن اماكن التسوق والتنزه والرياضة, واذا عندكم معلومات عن اسعار المواد الغذايئة

5- اي معلومة مهما كانت صغيرة قد تفيدني

وشكرا جزيلا,,, وانا بانتظار اجوبتكم ايها الاخوة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة atmo_22
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى جميع الاخوة والاخوات

انا طالب بعثة الى جامعة ولاية فلوريدا Florida state university في تالاهاسي, وعندي كورس لغة يبدأ في 2011

1- اريد سكن رخيص وزين والافضل يكون مع شخص امريكي او عائلة امريكية لاتقان اللغة خلال فترة تواجدي بالمعهد, واي معلومات عن اسعار السكن, علما انه ليس لدي اي رفقة عائلية

2- ماهي الملابس المناسبة للمدينة, حيث سمعت فيها حر ورطوبة بعض الشيئ, فهل اكتفي بالملابس الصيفية ام انها تكزن باردة في الشتاء والليل

3- معلومات عن خدمة الانترنت والهاتف النقال في المدينة

4- معلومات عن اماكن التسوق والتنزه والرياضة, واذا عندكم معلومات عن اسعار المواد الغذايئة

5- اي معلومة مهما كانت صغيرة قد تفيدني

وشكرا جزيلا,,, وانا بانتظار اجوبتكم ايها الاخوة
    اولا الله يحييك في فلوريدا تحية المطر

1- متي الوصول ان شاء الله يصير اشوف لك واحد من الشباب هناك .
    2- المدينة جوها معتدل صيفا بارد شتاء يعني يبي لك ملابس برد في الشتاء لا وتوصل الي 4- تحت الصفر
    3-الامور سهالة ان شاء الله اذا سكنت مع عائلة العائلة تكفيك هم النت اما الجوال ففي اي شركة انت تبي .
    4-المدينة جامعية الاماكن للترفية فيها محدودة بس فيها معارض وفيها متاحف واحسن شيء بجنبكم كهوف المارينا .
    7 "
  3. اتمنى .. الي فيها .. يشوف لي هل تخصص التغذيه فيها .. ؟؟ و هل الجامعه فيها المعهد حق اللغه لالا ..

فلوريدا انا رحتها سياحه .. جدا رائعه .. و اظن اغلب من يبيغا سياحه ف امريكا لازم يروحها .. بس هل المدينه هدي .. غاليه ولال امنه .. و كم تبعد عن فلوريدا ..

اتمنى الاجابه ع الخاص لانوو ممكن يضيع الموضوع .. و ماعندي وقت ابحث خلاااص انا اموري ع الحفه يا تصيب يا تخيب ما عندي وقت ؟؟؟

شاكره لكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.