الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

{ !!.. مكافأة شهر واحد في أورلآندو ..!! }

{ !!.. مكافأة شهر واحد في أورلآندو ..!! }

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4922 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ع ــبادي
    ع ــبادي

مبتعث مجتهد Senior Member

ع ــبادي السعودية

ع ــبادي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى الله يرزقني ويوفقني , بجامعة مافيش
    • مافيش
    • الله يرزقني ويوفقني
    • ذكر
    • RIYADH, RIYADH
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 29th, 2010, 10:26 PM

بسم لله . .

يا أخوان وأخوات

أرجوا منكم المشاركة بليز عشان تفيدوني

أستفساراتي :

أنا إن شاءلله بروح لآمريكا لآول مرة في شهر 12القادم .. إلى أورلآندو إن شاءلله .. يعني بصير ضيف خفيف عليكم في امريكا إن شاءلله

هل تكفي مكافأة شهر كامل لمدة 2 - 3 أسابيع شاملة المعيشة كاملة كل شيء في خلآل هالمدة في أورلآندو ؟

وأستفساري الآخر هل أحد منكم يعرف سكن رخيص لشخص واحد عزوبي ملحط حالته حاله هههههـ أمزح معكم .. المهم سكن حلوؤوؤ
    عقبال ما نتزوج إن شاءلله ونرتاح من هم الغربة الكئيبة والوحدة المملة

مايهمني السكن كثير لآنه للنوم فقط .. أهم شيء يكون امن ورخيص فقط

وبليز الله يوفقكم لآحد يطنشني .. اللي يعرف أورلآندو تمام وأن مكافأة شهر واحد تكفي 3أسابيع فيها يفيدنــــــــــي

ودمتم بود ,,
  2. اخوي عبادي

المكافاة مااتوقع انها تكفيك لمدة 2-3 اسابيع مع السكن اما لو منغير سكن تكفيك وتزود

لان اول ماتوصل بالسلامة اورلاندو شقتك مش حتكون بانتظارك يعني يلزمك تجلس بفندق كم يوم الين تدبر سكن مناسب وتوقع عقدة

غير كذا لو حصلت سكن خلال يوم واحد وهذا شبة مستحيل لازم تدفع له ايجار الشهر مقدم وايضا ايجار شهر زيادة تامين عالشقة اذا كانت موثثة

يعني احسب حسابك تجيب معك كم ريال قبل تجي ولما توصل احتمال ماتنزل المكافاة على طول يعني ممكن تنتظر فترة

فانتبه اخوي واللة يوفقك ان شاء الله
    7 "
  3. أخوي محمد الله يوفقك إن شاءلله .. الف الف شكر ع الرد

1- أنت تقول بالسكن يمكن ماتكفي .. يعني أفهم من كلآمك أن المكافأة تقريباً ما تكفي المبتعثين هناك في أورلآندو ؟؟

2- أنا بيسكن معي واحد .. فــ وش رايك يا الغالي ناخذ لنا شقة أو نسكن بهوتيل أو نسكن مع عائلة إذا نقدر

علماً أننا رايحين سياحة إن شاءلله والسكن مايهمنا كثير لآنه للنوم فقط .. فساعدني بخبرتك عشان إذا كان يقدر زميلي يضبط السكن من الآن يكون افضل .
    7 "
  4. قصدك انك انت في ولاية ثانية وتبي تجي اجازه لاوراندو ؟

اذا كان قصدك كذا .. ففيه فندق في كسيمي على طريق 192 US
    مره حلو .. والاسبوع بـ 149 دولار !

والباصات متوفره بالشارع .. والتكاسي ومحلات التاجير ايضا !
    اتمنى اني افدتك .. دعواتك ،
    7 "
  5. ^

الله يوفقك يا شيخ تسلم

ليتني من ولآية أخرى .. أنا من أنصار بريطانيا خخ قصدي من طلآب بريطانيا وناوي أروح امريكا في أجازتي إن شاءلله

أنا قرأت عن منطقة كسيمي بأنها رخيصة لكنها خارج أورلآندو .. كم تبعد عنها يا الغالي ؟؟ وهل تعرف أحداثيتها ؟؟

والله يوفقك إن شاءلله مره ثانية ،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.