الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يارب فـــرجهــــا ... الى يجيبها لي بعطيه الى يبي :(

يارب فـــرجهــــا ... الى يجيبها لي بعطيه الى يبي :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4925 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية khalifa21
    khalifa21

مبتعث مستجد Freshman Member

khalifa21 الأردن

khalifa21 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى علمي , بجامعة لسى ماسجلت
    • لسى ماسجلت
    • علمي
    • ذكر
    • الاردن انشالله, مادري بس فوق فوق بالشمال ...
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

October 30th, 2010, 02:52 AM

السلام عليكم ...
    شباب وصبايا الله لايهينكم ابي شهاده بنكيه ظروري علشان اجيب قبول جامعه ومعهد ... انا بطلع ادرس على حسابي بس المبلغ ماراح يتوفر معي الا بشهر 12 ميلادي يعني على ما اقدم تكون بدت السنه الميلاديه الجديده وانا ماجاني قبول ولا شي
    وزي ما انتو عارفين القبول حق الجامعه ياخذ شهر
    ياريت اذا احد يقدر يساعدني بموضوع الشهاده البنكيه لان والله صكت فيني الدنيا حيل وماني عارف ايش اسوي
    انا محتاج الشهاده فقط علشان القبول بس
    انا سمعت ان فيه مكاتب تجيب لك ضمان من عندهم بس ماني عارفها وين هالمكاتب ... اكثر المكاتب تجيب لك قبول بس انت الى لازم تجيب الضمان ... والله مادري وش اسوي ضايع مره

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah-almuner
    فيه شخص يطلعها لك اعتقد من بنك سامبا ومختومه بالختم الرسمي يعني شهاده رسمية بآسمك بس مدري كم يطلب

ولد عمتي ماخذها منه وجاب فيها قبول وطلع فيزه وسافر وله كم شهر يدرس
    هلا اخوي ... تكفى شوف لي اياه ... ماعندي مشكله اعطيه اتعابه بس يطلعها لي باي طريقه ... رد علي على الخاص ...

يعطيك العافيه ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عازف الليل
    طلبك غريب اخوي !!!

وشلون نجيب لك شهادة بنكية ؟؟

نحول لك مبلغ جامد مثلاً ..

لا اخوي لا ... انا ماقلت حول ... عادي مو ظروري تكون باسمي اهم شي ورقه علشان يجيني قبول ... حتى لو مو باسمي هذي اجرائات المعاهد والجامعات الامريكيه لازم شهاده بنكيه باسمك او اسم اي شخص على انه بيتكفل بدراستك يعني حبر على ورق ... فلوسك بتكون عندك بس اابي شهاده علشان ارسلها لهم ان المبلغ موجود واقدر ادرس على حسابي ...

يعطيك العافيه ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بَس
    مو لازم شهاده بنكيه بس كشف حساب يكون فيه مبلغ 92 الف ريال
    انا عارف اخوي المشكله المبلغ كان موجود ... بس وقتها ماطلعت شهاده ولا جا ببالي موضوع الشهاده والحين المبلغ مو موجوده علشان كذا ابيها ... طبعا" طلعت كشف حساب بس مايقبلونه لازم شهاده بالمبلغ المودوج حاليا"

عموما" يعطيك العافيه ... ودعواتك
    7 "
  5. هلا فيك

خلاص ابشر اليوم انشآلله ارد لك الخبر انا اتصلت على ولد عمتي بس مارد علي يمكن نايم لان الوقت الحين صباح وشكل الشعب كلهم سهرانين البارح لان البارح واليوم عندهم عيد الهالوين وكل الشعب في الشوراع هاجين
    7 "
  6. اعتقد انك منت مستوعب حجم الورقة الي بتطلبها و عشان كدا جاي تكتب في المنتدى!
    لازم تفهم ان هادي فيها مسؤولية كبيرة ووراها قانون و خصوصا في امريكا
    ماهي مجرد ورقة و حبر زي ما وصفتها و تكون باسم شخص ثاني و انت تستعملها عشان بس تجيب قبول!!!.. انتبه ترى لا قدر الله لو اكتشفو الجامعة او المعهد ممكن تروح فيها و ماعد ترجع للسعودية و اهلك!
    هادي الورقة تضمن حق المؤسسة الي راح تدرس فيها في حالة انك ما دفعت او اتاخرت!.. يعني يا انهم يجروك او يجرو الشخص المتكفل فيك .. و ما اعتقد احد من المنتدى راح يتكفل في احد ثاني ما يعرفو!.. هادي الايام حتى تلاقي اصحاب او بعض الاهل ما يكفلو عاد كيف الاغراب!!!
    لازم تسال احد تكون واثق فيه من اهلك او اصحابك .. غير كدا انسى الموضوع و تتاخر حق سمستر او سنة ان شاءالله عشان تجمع المبلغ و لا انك تسوي هادي الحركة
    لا تستهون الوضع و تقول مجرد ورقة و حبر عشان تمشي الموضوع و بعدين تستوعب شي اكبر و خصوصا في امريكا يحسبوها علينا مجرد حرف ننطقها او توقيع مو ورقة كاملة بكفالة مالية !!!!!!!
    حبيت انصحك من بدري و فتح عينك على مسائل القانون في امريكا
    ربنا يعينك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.