الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة جواز سفري ضاع !! وش الحل

مساعدة جواز سفري ضاع !! وش الحل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4926 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شف ياطويل العمر اذا انت ضيعت الجواز راح اول شي ياخذون منك افادة عند ضابط الجوازات وبعدين اذا عندك واسطة في نفس اليوم تطلعة اما اذا حبو يتمنذلون معك الله يعينك لكن اذا تقدر تطلع لك جواز من السفارة افضل لك وعلى قولة الشباب قل انسرق مني في ملاهي والا اي مكان اخر لانك اذا قلت انسرق من الشقة بيقولون وينك ليش مابلغت وصراحة الافضل اول ماضيعته انك بلغت عشان مايطيح بيد واحد مايخاف الله ويجيب فيك العيد الامور سهالات توكل على الله وربك بيسهلها
    7 "
  2. برايي اعتقد انك ترسل لـ السفاره الامريكية ايميل ..

وقلهم انك فقدت جوازك في امريكا وانك بترجع السعوديه وبتطلع بدل فاقد فـ وش وضعيه الفيزا ..

لانو ممكن يبغي لها موعد
    فـ اذا يبغي لها موعد معناتها انو تحجز من الان .. فـ انت اسئل السفاره الامريكية

لآ تضيع جوازك مره ثانيه .. بالتوفيق
    7 "
  3. وخروا جاكم ابو الخبرة اللي ضيع الجواز هههههه

اول شي تروح للبوليس وتسوي تقرير ( الافضل تقول مسروق) بس راح يسألونك من تتهم وشغلات طويله
    وتاخذ هالتقرير معاك
    ولك خيارين تاخذ تذكرة مرور او تطلب جواز اذا انت دارس هنا مسموح لك تطلب جواز
    تذكرة المرور اسرع بس ممكن يعقدونك بالسعودية
    فاذا بتجلس هنا افضل تطلبه من هنا ( بس راح يتأخر مرة ممكن 3 شهور او 4)

ولمن يجيك الجواز ترجع للسعودية اي وقت وتطلب فيزة ولا يطلعونها من هنا

الله يوفقك وييسر لك .
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي انا ضاع جوازي قبل اربعه شهور وانا طالبه في امريكا ومريت بنفس المشكله

اولا لما كلمت السفاره قالولي لاتروحي السعوديه عشان ونصحوني اني اقعد في امريكا لين مايطلع الجواز السعودي من

السعوديه ويرسلوه لي... قلتلهم انا ماادري وين جوازي بالضبط وماادري لو احد اخذه من شنطتي ولا كيف

قالولي لو قلتلي مسروق راح يفتحوا تحقيق طويل وبعدين يلوموكي اكتر انك مابلغتي بنفس الشئ. وحط ببالك لو قلت انه انسرق ورحت سويت

بلاغ عند البوليس لازم يروحوا مكان السرقه ومو حلو انك تلف وتدور عشان بس لاتتلخبط امورك

وفعلا انا قدمت بلاغ وبعد مافقدت الامل تمام دقيت على السفاره وقلتلهم خلاص ابغى الغي جوازي وابغى اقدم على جديد من هنا

يوصلني على امريكا....... لاتفكر بتذكرة مرور نصيحه اخوي لاتسويها لانك ماتضمن ايش راح يصيرلك لما تروح السعوديه يمكن

الجوازات يطبقوا عليك نظام السنتين اللي هي منع من السفر ....

الفيزا حاولت مليون مره اطلعلها من هنا قالوالي ماتطلع ومستحيل تطلع للطلاب والصراحه فقدت الامل لاني بجد اتحطمت ولازم اروح

السعوديه اطلعها من هناك.. حتى اني دقيت على الجوازات اللي هنا ورحتلهم قالوا لي احنا فاتحين سفارات هناك إلا عشان دا الشئ

توكل على الله سوي الجواز من هنا خليه يوصلك على السفاره واستلمه لاتروح السعوديه إلا بوقت اجازه طويله. ان شاء الله انا بسوي كدا اروح

اعدل اموري بإذن الله الواحد على الاقل يكون عنده وقت طويل لاسمح الله صار شئ يقدر يقدم مره تانيه من اي دوله صديقتي كويتيه

وسألتلي في السفاره الامريكيه بالكويت قالوا عادي تجي تقدم هنا بس انا حاطته اخر حل ... الله يسهل الامور يارب بجد كابوس وانت

بهالفتره حافظ على الاي توني حقك انه لما ينتهي تجدده بسرعه. وسوي نسخ كتيره من الفيزا وجواز السفر والi 94 .... وان شاء الله

بعد فتره قدم على بدل فاقد لل i 94 من مكتب الجوازات اللي في جامعتك او معهدك وتدفع 350 دولار خذ نسخه من كل شئ تسويه

عشان يثبت انك مقدم على بدل فاقد.. الله يوفقك يارب ويسهل امورك انا عارفه انه احساس صعب عن جد انا قعد الشهور اللي فاتت ولين

دحين مكتئبه ومتوتره مو قادره اركز بشئ.. لو تبغى مساعده اسألني ولو عرفت شئ عن الفيزا ان نقدر نطلعها من هنا لاتبخل

علينا ..باقي عندي امل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محروم من اللي في بال
    وخروا جاكم ابو الخبرة اللي ضيع الجواز هههههه

اول شي تروح للبوليس وتسوي تقرير ( الافضل تقول مسروق) بس راح يسألونك من تتهم وشغلات طويله
    وتاخذ هالتقرير معاك
    ولك خيارين تاخذ تذكرة مرور او تطلب جواز اذا انت دارس هنا مسموح لك تطلب جواز
    تذكرة المرور اسرع بس ممكن يعقدونك بالسعودية
    فاذا بتجلس هنا افضل تطلبه من هنا ( بس راح يتأخر مرة ممكن 3 شهور او 4)

ولمن يجيك الجواز ترجع للسعودية اي وقت وتطلب فيزة ولا يطلعونها من هنا

الله يوفقك وييسر لك .

اخوي محروم الله يعطيك العافيه ممكن تقولي كيف انت طلعت الفيزا هل انك طلعتها من هنا وكيف وتعطيني التفاصيل ؟؟ او انك طلعتها من السعوديه ؟؟
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.